منو يبى فلوس يدخل ؟

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة ابو تركى 1, بتاريخ ‏17 أغسطس 2010.

  1. ابو تركى 1

    ابو تركى 1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2010
    المشاركات:
    38
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم طبعا العموم شده العنوان ....... عالعموم ندش بالموضوع


    انا رجال ولله الحمد والمنه عندى من الله خير وشغال زين و عندى جم فلس زايدين واشوف انه تجارة الشناط والاكسسوارات وشغلات الحريم كأنها ناجحه عالعموم انا ودى اشتغل مع واحد او وحده عنده علم بهالماركات وتقليد الماركات والمثل يقول يابخت من نفع واستنفع يعنى نبى من الصين او تايلند وارجو ارسال رساله على الخاص او التواصل على ايميل na111_506@hotmail.com وارجو وضع رقم الهاتف وسوف نقوم بالاتصال مباشره بكم واشكر الجميع ....
     
  2. استضافة مواقع

    استضافة مواقع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2010
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق باذن الله
     
  3. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    موفق خير
     
  4. أ ح ـمد

    أ ح ـمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    روح سوق الشايع ( سوق الجمله ) .. وأن شاء الله تحصل كل خير .. :)

    عسى الله يوفقكِ ويرزقكِ ..
     
  5. أ ح ـمد

    أ ح ـمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    ( تذكيـر ) ..

    أخـوي .. أن الله وفقكِ وجبت البضاعه من تايلند أو الصيـن .. راسلني ع الخـاص ..
     
  6. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    دير بالك ترا مشددين الجمارك بخصوص التقليد - شارك لك احد بالجمارك -
    موفق يالحبيب
     
  7. 0المطيري0

    0المطيري0 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    مع أحترامي الشديد لك يابو تركي


    تجارة الشنط والأكسسوارات مو لواحد الله منعم عليه



    لما قرأت أول سطر من كلامك تخيلت إن عندك 20 عماره




    عمومآ إذا رآس مالك كبير ما تصلحلك هالتجاره . أعتقد دوخه على الفاضي




    لكل رآس مال هناك تجاره تناسبه




    أتمنى يكون صدرك وسيع علي
     
  8. AL-AMIR

    AL-AMIR عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2008
    المشاركات:
    413
    عدد الإعجابات:
    1
    في موضوع بالقسم نفسه مطلوب نسافات

    والله ما اعرف الرجااال ولكن اعتقد مشروع ناااجح

    احط سيارتي وسايق واستلم 1200
     
  9. Golden8

    Golden8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    اخوي بو تركي


    اللي تحتاجه شقه بحولي + محل صغير بأي سرداب بمجمعات حولي اجارة 100 دينار

    وتجيب بضاعه من الصين وتبيعهم على محلات الكمبيوترات جملة :)

    نسبة الربح بالبيع الجملة مو أقل من 150% :)


    لأي استفسار راسلني على الخاص

    سلام
     
  10. كويت الخير

    كويت الخير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,238
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي بضاعه يا بو تركي فحم للبخور اسم الفحم الشعله البيع جمله تغدر اتنزل بضاعه بالاسواق والمراكز مثل السلطان ستي سنتر والسراديب والجمعيات التعاونيه والخ...
    اخوي مشروع ناجح اي استفسار رقم بالتوقيع
     
  11. al7oot511

    al7oot511 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    764
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي اذا عندك استطاعه بالعقار ممكن نتشارك والنص بالنص
     
  12. luosty

    luosty موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2010
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
     
  13. هتلر صعب حبي

    هتلر صعب حبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2009
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق اخوي بو تركي اذا تبي تزيد ارباحك وتبي تحط فلوسك بشي مضمون اقدر افيدك وتقدر تراسلني على الخاص وانشالله بتلقى الي يرضيك ويمكن على قولتك انفعك واستنفع
     
  14. بوبدر 30

    بوبدر 30 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2010
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    ابصراحه وبفضل الله سبحانه

    انا دايما ادخل 7 جنط كبااااااااااار داخلها جنط ماراكات ومكياج وغيره

    واخذهم من تايلند بسعار رخيصه وموديلات السنه ,, ودايما اطلب البضاعه بتليفون بس اروح اهناك

    واشوووف البضاعه واقعد جم يوم وارد الديره

    واخواني 2 يشتغلون بالجمارك المطار واهم يدخلون لي البضاعه ابكل سهوووله من طياره لي السياره بدون تفتيش او تأخير

    اذا حاب نتعامل مع بعض ونشووف لنا محل ماعندي مانع

    والله يوفق الجميع
     
  15. بوبدر 30

    بوبدر 30 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2010
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    وعندي زبايني الخاصين وصار لي 3 سنوات بالشغله هذي وقبل العيد بشهر او اكثر

    تكون عندي بضاعه وتخلص بقرب وقت

    فكر واذا تبي نعمل دراسه مع بعض ماعندي مشكله
     
  16. sasa911

    sasa911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2006
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    عندى من الله خير
    و عندى جم فلس زايدين


    الكل طمعانين بهذا :)

    الله يوفقك يارب
     
  17. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    بعد هالكلام لو تغير توقيعك وايد أفضل ،،، تحياتي ،،،