خدمه من اهل الخبره والتحليل الفني ولا تردوني

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة حبر ورق, بتاريخ ‏17 أغسطس 2010.

1. حبر ورق

حبر ورق عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شباب ابي منكم خدمه والرزق علي الله سبحانه
    ومثل ما قال المثل ما خاب من استشار

عندي مبلغ وحاب استثمر في هذا المبلغ ولاكن احب يكون في عدد من الشركات5 او 10 شركات
    وانا شخص يهمني المبلغ جداجدا مو معناته ما ارضا بالخساره بس احب ادخل علي اسهم محترمه
    وابي منكم جميعا يا اهل التحليل الفني ولاساسي ماتقصرون في الاسهم الي تشوفون اسعارها الحاليه تصلح لاستثمار انا خسران خساير كبيره جدا جدا بالسوق الكويتي واتمنا اني اعوض خسارتي اذا الله اراد ولكم كل الشكر والتقدير

2. الأرستقراطي

الأرستقراطي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    12
    حياك الله أخوي ،،، بس السوق الأمريكي يختلف عن السوق الكويتي ،،، و لو فرضنا أن أحد الأخوان عطاك سهم هل تقدر تحلله فنيا ،،، يعني تعرف أهداف السهم و الدعم والمقاومة و نشاط الشركة ؟؟؟ السوق الأمريكي يمكن بيوم وليلة يدبل فلوسك مرتين أو ثلاث مرات و هذي تحصل بشكل اسبوعي أسهم ترتفع 300% و أكثر بنفس الوقت ممكن تشتري سهم ب 10$ يوم ثاني نازل لغاية 3$ و هم هذي تحصل بشكل اسبوعي ،،، نصيحتي لك راقب الأسهم على الأقل شهر و شوف حركتها ،،، تفضل هذا موقع للأسهم الأكثر ارتفاع و نزول و تداول ،،، بالتوفيق ،،،

http://www.finviz.com/

3. حبر ورق

حبر ورق عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اقصد استثمار يعني يمكن في اسهم متابعينها الشباب متابعه ويشوفون انها تصلح للاستثمار بلاسعار الحاليه

4. Motfa2eL

Motfa2eL عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف اضع بين يديك سهم واحد فقط - لماذا؟ - اعرفه كما تعرف انت نفسك
    stx ووقت الدخول بعد:
    1 - نزول المؤشر الى 10000 او دون ذلك
    2- نزول سعر السهم عن 11 دولار ودخولة في خانة ال 10 دولار حتى لو كان 10.99 انتظر حتى يستقر وادخل على السهم.

بشرط ان يكون استثمار.
    الاهداف والبيع ان شاء الله ارقام تحبها لا اريد التكلم بها لانه يبقى عالم المال.

الخسارة باذن الذي لا تنام عينه 0%

5. حبر ورق

حبر ورق عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بيض الله وجهك