بناء حمام سباحة

haddaq8

عضو نشط
يا جماعة الخير كم يكلف بناء حمام سباحة زين مساحته 7*3 و عمقه 1.5 متر مع عدته الكربائية؟

من عنده خبرة مع شركة زينه ؟ اي شركة تنصحون؟

و صير أبني فوق على السطح و لا صعبة؟

q8ty-x

عضو نشط
رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي واضح من سؤالك البيت قائم وحاب اضافه المسبح والتكلفه والسعر اولا راح افيدك وانصحك اخوي بالنسبه لوضع المسبح فوق السطح اولا يعتمد علي كمية التسليح وعمر البنيان وهل كافيه وتتحمل مخزون المياه وارتجاجات واوزان عند السباحه طبعا انا افضل عدم وضعه فوق السطح اذا ماكان محسوب التسليح من البدايه اذا في عندك مساحات فارغه وغير مستقله بالسرداب افضل للسيفتي والامان وافضل من الاسطح وعن الاسعار تتفاوت الاسعار والامتار من شركه لاخري الاسعار تبدأ من 2000 ل 3000 حسب مسطحاتك
طبعا الافضل انت تشطب المسبح وراح توفر كثير وبالتوفيق

سرور

عضو نشط
شركة أحواض الوسيط
شركةاطلس
شركة فيوتشر

نصائح للي عنده حمام سباحة .. لأن الأمراض زادت خاصة للأطفال:
_ أهمية مراقبة نسبة الكلور بالماء لتجنب أمراض الجلدية وأمراض العيون
_ تنظيف أرضية الحمام من عوالق الغبار
_ تفريغ وتبديل الماء بماء جديد لغرض تنظيف الحمام من المواد اللزجه نتيبجه تراكم وترسب الأوساخ لصعوبه ازالتها أثناء وجود الماء
_ تنظيف أو تبديل الفلاتر كل أسبوعين من الإستخدام
_ صيانة المضخات
_ صيانة شمعات السخان إن وجد
_ فحص دوري لأرضيات وجدران الحمام تجنبا للتشققات

مهم للغاية

عضو نشط
نصيحة أخوية.....

انصحك ما تسوي حمام سباحة داخل البيت لعدة اسباب:-
1- تكلفة اضافية مادية.
2- استغلال مساحة من البيت دون جدوى
3- لن يتم استخدام المسبح بشكل يومي.
4- اذا عندك اطفال عيونهم تصير حمراء وكل شوي حايشتهم انفلونزا (ماي تكييف ماي تكييف ماي تكييف).
5- يسبب تشققات بالصبغ و بالجدران للرطوبة العالية للمكان الموجود فيه المسبح.
6- خطر سقوط طفل داخل المسبح بدون مراقبة ولي الأمر.
7- عندما تقرر ازالة المسبح ستكون كلفة ازالته وتسوية الارض عالية جدا.

طيب الاخ مابإذنه ماي يبي مسبح شنو يسوي انا ضيقت خلقه بنصايحي .....

في شركات تسوي حمامات سباحة (بورتابل) او قابلة للفك والتركيب ونوعيات ممتازة (مو بلاستك) ومرتفعة عن الارض وشكلها خشبي وبأحجام متنوعة. تقدر تحطها داخل او خارج منزلك وشوف الوضع ..... اذا عجبك الوضع ....هذا انت عندك حمام سباحة شكله حلو ومرتفع عن الارض (يبعد عنك احتمالات سقوط الاطفال فيه) ونقال...

ما عجبك حمام السباحة .... اتصال واحد تجي الشركة وتسفط شغلها وتحطه بحوش بيتك وانت تعرض حمام السباحة للبيع ...وبهالطريقة تكون خسارتك تقريبا 300 او 400 دينار فقط....

وهذي صور لحمام السباحة

والله يوفقك ولا تنسى الاستخارة.

بوبدر 30

عضو نشط
بصراحه هذا الحل الحلو وممتاز يا اخوي مهم

والله يوفقنا ويوفقكم يارب

haddaq8

عضو نشط
نصيحة أخوية.....

انصحك ما تسوي حمام سباحة داخل البيت لعدة اسباب:-
...

في شركات تسوي حمامات سباحة (بورتابل) او قابلة للفك والتركيب ونوعيات ممتازة (مو بلاستك) ومرتفعة عن الارض وشكلها خشبي وبأحجام متنوعة. تقدر تحطها داخل او خارج منزلك وشوف الوضع ..... اذا عجبك الوضع ....هذا انت عندك حمام سباحة شكله حلو ومرتفع عن الارض (يبعد عنك احتمالات سقوط الاطفال فيه) ونقال...

أخوي نصايحك بمحلها و كلامك منطقي ، و أشكرك على اقتراحك بس السؤال من وين أحصل هالحمامات القابلة للنقل portable عندك شركة تعرفها إهني؟؟

أنا طبعا مو مفكر أحط المسبح داخل البيت ، بس فكرت بالسطح كاستغلال للمساحة الضايعة ، بس اذا مشكلة حمل لا ما تسوى ، و الله مفكر احطه بالحوش مع مظلة و طربال عن الغبار ، أو أسوي بيت زجاجي (Green house) حواليه ، كلها أفكار و نشوف اللي نقدر عليه ماديا

haddaq8

عضو نشط
....
....
يعتمد علي كمية التسليح وعمر البنيان وهل كافيه وتتحمل مخزون المياه

....

طبعا الافضل انت تشطب المسبح وراح توفر كثير وبالتوفيق

مشكور يالطيب معلوماتك مفيدة!

أخوي ما عندي سرداب و بيتي جديد نسبيا (بنيان 4 سنوات) بس مرخص دور ثالث غير مبني حاليا ، بصراحة مادري إذا يصير ، إذا عندك شركة زينة تعاملت معاهم عطني اسمهم لو ما عليك أمر

q8ty-x

عضو نشط
مشكور يالطيب معلوماتك مفيدة!

أخوي ما عندي سرداب و بيتي جديد نسبيا (بنيان 4 سنوات) بس مرخص دور ثالث غير مبني حاليا ، بصراحة مادري إذا يصير ، إذا عندك شركة زينة تعاملت معاهم عطني اسمهم لو ما عليك أمر

يا هلا اخوي تقصد شركه متخصصه ببناء احواض السباحه
الاخوان ذكروا اسماء عدة شركات اهي معروفه

Q8ti

عضو نشط
حمام سباحة نقال خوش فكرة

بصراحة خوش فكرة

والله يوفقك

بس جم التكلفة تقريبا؟؟؟

مهم للغاية

عضو نشط
موجودين بالكويت ؟؟ نعم موجودين
وين اي صوب ؟؟ والله مادري بس انا شفت اعلانهم بالوسيط من زمااان وحجمة حلووو ويعتبر جكوزي او (سبا) وسعره مو اكثر من 700 دينار الحجم الصغير (يشيل 3 اشخاص كبار)

أعلى