اللي يبي اي فون 4 من لندن...

الحالة
موضوع مغلق

q8aty

عضو نشط
شباب انا رايح العيد لندن وبقعد خمس ايام وارجع اللي يبي اي فون 4 انا بيب له .... وحاضرين حق شباب المنتدي .. االي يبي يكتب رقمه وانا بشوف جم واحد يبي وبدق لكم وحاضرين لطيبن .. طبعا السعر انتم شوفو جم موجود اهناك ..

http://store.apple.com/uk/browse/home/shop_iphone?mco=OTY2ODQyMQ

dr.moon77

عضو نشط
اخوي لازم تطلب من الموقع و تنطر 3 اسابيع علشان تستلمه

q8aty

عضو نشط
قصدك اذا اطلبه وانا اهنيه يبيله ثلاث اسابيع ... ؟
بس انا بشتريه من اهناك ..

q8aty

عضو نشط
دش موقع التمويل وشوف جم سعر الصرف ...

كويتي 24

عضو نشط
يعني سعر ال 16 جيجا 499 جنيه يطلع بالكويتي 223 دينار وال32 جيجا 599 يطلع بالكويتي 268 دينار
بس الاجهزة مفتوحه ولالا؟ ولك نسبه ولالا يعني بس اعطيك سعر الجهاز

q8aty

عضو نشط
لا اخوي ما ابي نسبه ولا شي .. ابي سلامتك ودعواتك برمضان ... انا بشتري لي واحد ان شالله ونفس ما اشتري لي بشتري حق اللي يبي ... طبعا ان شالله بتزل الاسعار من الحين لي العيد .. وانا بدق حق اخوي بلندن يشوفي لي سعر ارخص من اللي طالع لي بالنت ( طبعا يمكن ) بس خلنا بسعر اللي موجود بموقعهم .. وخل افلوسك عندك ... قبل لا اسافر بجم يوم بدق لك ... ولا تحاتي اخوي حقك محفوظ ان انشالله ... واذا احد شاك بشي اذا يبي وصل امانه هم حاضر ... انا طالع سياحه اسبوع وبرجع .. وقلت اسوي خدمه ... وهالكلام كله عشان محد يحط اباله شي ...

كويتي 24

عضو نشط
مشكور وجزاك الله الف خير انشاءالله بس لو تتاكد الايفون مفتوح رسمي ولا لا وعطني خبر بموعد سفرك بفترة جم يوم عالخاص

q8aty

عضو نشط
انا مسافر تاريخ 11-9 انشالله ..... وانا دخلت موقعهم يقولون مفتوح وراح اتاكد اكثر ..انت حط رقمك .. وانا بدق لك ان شالله قبل لا اسافر .. وااذا صارت الامور كلها تمام ...وعرفت سعره بالتحديد قبل لا اسافر .. بقولك كل شي

soud_ss

عضو نشط
الجهاز من لندن يكون مفتوح رسمي وتقدر بعد تطاب تاكس فري يردون لك 45 باوند تقريبا بالمطار

بـ1ـدر

موقوف
مااتوقع تقدر تستمله بنفس اليوم ..
لأن صاحبي توه راد قبل رمضان ولا قدر يستلم الجهاز بنفس الوقت

ChanZen

عضو نشط
آبل توهم فاتحين اكبر فرع بلندن تقدر تروحلهم وانشالله تحصل اللي تبيه..

العنوان :

235 Regent Street
London, W1B 2EL

q8aty

عضو نشط
اخواني قبل اشوي كلمت اخوي اهناك وقال لي تقدر تاخذه وانت واقف ... وسعره نفس اللي بالموقع .......... وحاضرين لطيبين .....ودعواتكم بس .......... ولي يبي يحط رقمه عشان قبل لا اسافر ادق عليه .....

q8aty

عضو نشط
اعجبتني سالفه اتاكس فري :) كنت ناسيها والله ....... والتاكس اللي يرد لكم بعد اشتبون:)

hoot_hn

عضو نشط
السلام عليكم اخووي بما انه اخووك اهناك مايقدر يطلبلي الحين واعطيك الجين فلووس بعطيه هديه اذا ماعليك تعب وكلافه وندعوولك عطني خبر اذا تقدر بالخاااص او بالتيليفوون 55603366 ناطر ردك اذا لا ولا اي ومشكوووووور مقدما

q8aty

عضو نشط
انشالله اخوي بدق عليه وبشوف .. اذا يقدر ايطرشه ... وحتي لو رقمك عندي ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى