++++ أسعار العقار الي نزول ++++ بفضل الله ثم بفضل الشيخ احمد الفهد++شاركنا رأيك

متوازن

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2009
المشاركات
729
الإقامة
الكويت
اولا مشكور ...q8

ثانيا : جميعنا يتمنى ان يهبط العقار ... ولا نختلف على ذلك

وبعدين طال عمرك .. العقار بارتفاع وبزووووود بعد ... والاكيد انظر الصفحه الاقتصادية

للايام القليله السابقه وبعدين ... تقدر تقول نازله .. او .. مرتفعه

وتقبل تحياتي
 

q8aty

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2008
المشاركات
539
المدن منخفضة التكاليف تنتظر التمويل
مشروع الخيران هذا العام والمطلاع العام المقبل
تكبير الخط22/8/2010 الآن - كونا 7:14:02 am

قال مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس علي عبد الكريم الفوزان انه سيتم عرض قانون المدن منخفضة التكاليف على مجلس الوزراء في الفترة القادمة وتعديل الضوابط الخاصة بالقانون لاضافة بند التمويل أليه.
واضاف الفوزان في تصريح للصحافيين على هامش افتتاحه لمعرض (رمضان العقاري) هنا اليوم ان المؤسسة مقبلة على طرح العديد من المشاريع السكنية وغير السكنية (استثمارية وتجارية) في الفترة القادمة بما فيها طرح جديد للمدن منخفضة التكاليف بعد تعديل قانونها من مجلس الوزراء ومجلس الامة 'لاسيما ان المشروع تم طرحه في منتصف الشهر الجاري ولم تتقدم أي شركة للمزايدة عليه'.
واكد الفوزان انه سيتم طرح (مدينة الخيران) قبل نهاية العام الحالي على اساس شركة مساهمة اضافة الى طرح اراضي غير سكنية في المزاد العلني في منطقة المطلاع للقطاع الخاص لتقديم الخدمات للمواطنين بحسب الهيكل التنظيمي للمدينة متوقعا الانتهاء من هذه المدن خلال السنوات الخمس القادمة.
وأوضح الفوزان انه سيتم طرح مشاريع مدينة المطلاع العام المقبل وهي عبارة عن مدن متكاملة تضم العقار السكني والتجاري والاستثماري في شمال الكويت مشيرا الى انه لن يتم بيع أي اراضي في هذه المنطقة قبل اعطاء الاراضي للمقاوليين.
وبين ان طرح هذه الاراضي والمشاريع سيؤدي الى تحريك سوق العقار المحلي ويعكس التكامل بين القطاع الخاص والعام لاسيما مع بدء تنفيذ هذا المشروع والمباشرة في انجاز البنى التحتية فيه.
وانطلق اليوم معرض (العقار الرمضاني) الذي تنظمة (مجموعة المسار) لتنظيم المعارض والمؤتمرات وتستمر فعالياته حتى 24 اوغسطس الجاري بمشاركة العديد من الشركات العقارية المحلية والخليجية و
 
أعلى