مطلوب فورد جراند ماركيز ...

الحالة
موضوع مغلق

nasser6660

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مطلوب فورد جراند ماركيز موديل 2003 أو 2006 يكون نظيف وخالي من الرش يفضل فل كامل ...

للمعلومة / أنا من السعودية وياليت أحد يبين لي طريقة نقل ملكية السيارة في حالة الشراء..!؟
ولكم جزيل الشكر..

عزوز 2009

عضو نشط
حياك الله اخوى اذا شريت سياره روح خدمه المواطن وتحول بنفس اليوم والله اعلم والشباب مايقصرون ان شالله على فكره السعودية ماتجمرك السياره الا فوق موديل 2005 يعنى اخر خمس سنوات

بونظمي

عضو نشط
لا اظن ان هناك جمرك بين دول الخليج اصلا لاني قد اشتريت سيارة جيب لاند كروز موديل 2006 من السعوديه ،فقط رسوم التحويل واخراج اللوحات للسياره من الكويت والتأمين ولم يكن هناك جمرك وكان هذا قبل سنتين.
عندي كروان فكتوريا موديل 2010 وارد الوكاله واريد بيعها ان كنت ترغب تامين شامل اللون عنابي .عداد 3500كلم فتحتها في شهر 6

abo_fahad9

عضو نشط
مبارك عليك الشهر نااااصر انت مراح تحتاج جمركه لان دول الخليج ينقلون الملكيه باسم صاحب السياره سواء سعودي امراتي قطري المهم يكون عنده رقم موحد من الهجره وهذا تاخذه بخمس دقائق وتكون اللوحه كويتيه وباسمك سعودي؟ اي استفسار انا حااضر

nasser6660

عضو نشط
كلام جميل جداً...
إذا كانت نقل الملكية بسمي ممتاز

أخوي ابو نظمي كم حدك بالموتر؟

الف شكر لكم اخواني على المعلومات.. أخوي ابو فهد ماعليك أمر ليت ترسل لي رقمك إذا مافية أحراج لك أرسل الايميل عشان يمنكن أحتاج أكلمك إذا وفق الله وحصلت موتر من الكويت...

بونظمي

عضو نشط
كلام جميل جداً...
إذا كانت نقل الملكية بسمي ممتاز

أخوي ابو نظمي كم حدك بالموتر؟

الف شكر لكم اخواني على المعلومات.. أخوي ابو فهد ماعليك أمر ليت ترسل لي رقمك إذا مافية أحراج لك أرسل الايميل عشان يمنكن أحتاج أكلمك إذا وفق الله وحصلت موتر من الكويت...

هلا اخوي ناصر
والله مثلك عارف الموتر نظيف وبسعر السوق وتامين بـ300دينار شامل، وعليها كفاله 5سنوات او 100 ألف كلم من الوكاله على البككس والقير و المكينه والكهربا والمكيف. انت سوم وشوف السوق ومانختلف

nasser6660

عضو نشط
هلا اخوي بو نضمي...
والله فورد 2010 ما اعرف سعره بالضبط وما ودي أسومة وخايف اكسر سعره وأنا متأكد أن حقه غالي على شوي
عشان كذا اعتذر لك اخوي أنا أدور 2003 إلى 2006 قد فلوسي : )
احترامي لك.

nasser6660

عضو نشط
الله يجزاك خير..

تشرفت بمعرفتك اخي بو نظمي,

مشروع تاجر

عضو نشط
عندى فورد ماركيز ال اس اللون عنابى داخل بيج المجموعه الموتر نظيف كم سومتك

الجووف

عضو نشط
السلام عليكم
هذى اعلان حاطه من شهر تقريبا... اذا لك خاطر دق واذا مالك خاطر الله يوفقك

جراند ماركيز ls كحلي من داخل بيج كامل المواصفات ماعدا الجلد ماشي (91900)
مطلوب لدى شركة التسهيلات 4145 القسط 80 طريقة الدفع باليد
شرط الفحص ..على الطلب

الرجـاء الاتصال للجادين فقط
97166599

الحالة
موضوع مغلق
أعلى