طلب مساعده والله يجعلها في ميزان حسناتكم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فهادالعازمي, بتاريخ ‏20 أغسطس 2010.

  1. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم زرحمة الله وبركاته



    مبارك عليكم الشهر الفضيل

    اعاده الله على امة المسلمين بالصحه والعافيه ياارب


    انا انسان اجهل في امور الاسهم وياريت تنوروني


    في اراءكم الطيبه


    يالربع انا وردت في ذاكرتي

    اني اشتري اسهم واخليها وكل فتره ازيدها

    يعني نفس التجميع ولو تقعد سنتين ماعندي مشكله باذن الله سبحانه


    وشو تنصحوني فيه طريقتي جيده او فيها خلل

    وللله يجزاكم عني كل خير ياارب
     
  2. دولار$

    دولار$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,371
    عدد الإعجابات:
    70
  3. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور والله يرحم والدينا والديك ياارب


    لاهنت طال عمرك
     
  4. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    البورصة خطرة للغاية


    العقار أضمن من البورصة


    أنت تريد تنمية المال ؛ فمن باب أولى أن تجنبه الخساير و بلاوي البورصة


    إن بغيت سهم للإستثمار : عندك سهم إسمنت أم القوين سهم 100 100
     
  5. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    بيض الله وجهك على النصيحه

    ولاهنت يالغالي
     
  6. الناصح ___

    الناصح ___ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    336
    عدد الإعجابات:
    8
    الاخ فهاد العازمي المحترم

    لايغرك صعود السوق ونزوله

    وربح وخسارة

    فيه قواعد للسوق ومافايا موجودة في السوق

    كل تجارة في العالم فيها ما فيا واذا جاهم الغريب ياكلونه

    سخن وخلك متفرج واقرا واطلع وادخل دورات وليس دورة

    افهم اسال لاتستحي كل شي اسال عنه

    خل عشرة في المية من راس المال للتعليم فقط وانت ربحان

    مايصير تشارك باي لعبة وانت ماتعرف الشروط والقواعد

    مايصير تشوف الناس تسبح وتقلدهم لازم تغرق

    مايصير تقدم امتحان وانت مودارس

    بتشير علي الله يمكن تنجح اول مرة بس القاعدة تقول لازم تعيد السنه

    وتبدا من جديد

    99 في المية خسرانين وانا منهم

    لكن بعد الدراسة حسيت في فرق بين السماء والارض

    هل يستول من يعلم ومن لايعلم

    روح تعلم

    التحليل يخدمك بشكل ماتصورة

    اعتقد فهمت قصدي ولايغرك اي شخص لسانه حلو

    والمثل الشهير يقول

    علمني كيف اصيد سمكة ولا تصديد لي كل يوم سمكة

    ولاتكون تحت رحمة اي شخص

    خل امرك بيدك

    وتقبل تحياتي

    اتمني دعوه منك في هذا الشهر الفضيل
     
  7. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    عزالله انك نصحتني بما فيه الكفاايه


    والله يجزاك عني كل خير لان صج نورت طريقي

    الله ينور طريقك ويسر لك امورك يارب
     
  8. الناصح ___

    الناصح ___ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    336
    عدد الإعجابات:
    8
    الله يجزاك خير ويرحم والدين
     
  9. @مساعد@

    @مساعد@ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2010
    المشاركات:
    495
    عدد الإعجابات:
    63
    السلام عليكم
    اخوي فهاد العازمي
    اللي ذكره لك اخوي (( الناصح ___ )) هو عين ىالعقل
    لما تتصفح الموقع تشوف ناس خسرهم السوق فوق 50% من راس المال وتأكد السبب الجهل بالتحليل الفني ،،، دش لك دوره وبعدها شوف شلون تتغير نظرتك للسوق ... طبعا كل مادرست أكثر كل مايوضح السوق لك وتعرف تعلب مع السوق ،،،
    وقالو العلم نور
     
  10. المشورة

    المشورة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    1,528
    عدد الإعجابات:
    103
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي فهاد العازمي
    تقبل الله طاعتك أولا ، ونصيحة من أخ لوجه الله :
    أولاً : لا تدخل السوق وليس لديك أي فكرة بالاستثمار بالبورصة . (لأنك راح تتدبس مثل حكايتي . لاسمح الله ) .
    ثانياً : صدقاً منتدى مؤشرنت يوجد فيه نخبة من المحلليين والمحترفين الذين ينفعونك قبل الدخول للسوق . ( حيث أننا استفدنا منهم كثيراً ) يستاهلون الشكر.
    ثالثاً : التجربة خير برهان بداية استثمر فقط 25% من رأسمالك .
    رابعاً : دع عنك الاستثمار واتبع سبيل المضاربة حالما تربح بع مباشرة ولا تطمع .
    خامساً : نسأل الله لنا ولك التوفيق .
     
  11. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    رد

    والدينا والديك وكل مسلم يارب

    رايتك بيضه يالناصح
     
  12. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    رد

    بيض الله وجهك وعسى عمرك طويل يارب


    ولله يجعل نصيحتك في ميزان حسناتك ياارب


    يالغالي
     
  13. *الأستاذ*

    *الأستاذ* عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    529
    عدد الإعجابات:
    1
    نصيحه لا تقرب من البورصه ((( تكفه )))


    والله اكثر ما فيها خسرانين
    تكفه خل افلوسك يخيسون بالبنك ولا تحطهم بالبورصه

    انا ما ودي اتكلم عند البورصه وما فيها
    كلهم .......... * ...............


    انحش ولا تقرب تكفه
     
  14. فهادالعازمي

    فهادالعازمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    المشوره

    منا ومنك وصالح الا عمال يارب
    هذى الي مخوفني ياخوك
    هذى الي يجذبني للمنتدا سمعته للطيبه باناس للي فيه ولله يطول بعمارهم يارب ويجعهم ذخر لنا يارب

    نعم ادش بمبلغ بسيط علشان خساارته يصير تااثيرها بسيط علي

    الطمع شين

    موفق خير ياعسى راسك سالم ياارب
     
  15. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    وش قررت ؟
     
  16. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,207
    عدد الإعجابات:
    4,373
    الله يوفق الجميع