المليون دولار في تلات اشهر

gnumbersfx

عضو جديد
أصدقائي :
إن ما اكتبه هو عبارة عن ما أقوم به من صفقات أنا شخصيا معتمد على الله أولا وأخرا ثم بطريقة تجميع قوى فريق البيع والشراء وتوقيتات دخوله في كل ليله وكل وقت بطريقة خاصة في مجارة السوق وحققت نجاح بها والحمد لله وأنا إنسان من طبعي أحب الخير للجميع وأكون في قمة سعادتي عندما أساعد الآخرين وأنا لا أنافق ولا ابحث عن سمعه فكلكم لا تعرفون من هكر ولن أفصح من هكر (الاسم المستعار ) وليس لي هدف سوى أن أجد دعوه صادقة لي بالتوفيق في ديني أولا ومن ثم تحقيق هدف المليون دولار من تجارة العملات
أصدقائي :
إستراتيجيتي هذه تعتمد على الدخول بالوقت والمتابعة واعلم إن الكل يرغب في وضع أهداف ولكن لا أستطيع أن أضع أهداف فقط حسب ما يتضح لي مدى قوة البيع والشراء وقد تختلف في لحظات وقد تكون هنالك فترات يتضح أن قوة فريق البيع أو العكس أقوى أو بداء في الدخول بشكل أقوى فيتغير الوضع
أصدقائي :
اعلم أن الكثير الذين لديهم خبره في المؤشرات وخلافه يتوقعون هذا كلام من وقع الخيال وان مؤشراتهم وشمعاتهم هي الحقيقة فمن وضعها أليس بشر مثلنا فقد تكون طريقتي مثلهم وقد تكون أفضل
أصدقائي :
أنا وبطريقتي هذه صحيح إنني حققت أرباح ولكن تعرضت لخسائر ولكن نسبة الأرباح تفوق الخسائر بـ 80% وقد تكون أكثر وهذا من نعم الله علي
طريقة العمل
أنا لا أعطي توصيه فقد أبلغكم ما سوف ادخل فعندما أقول ( هكر يستعد للدخول الساعة كذا فهو فعلا ما افعله وللمعلومة أنا أتاجر بعدد 2 حسابات وكلها من حر مالي الأول برصيد قوي جدا وهو للمتاجرة بنسبة مخاطره منخفضة ومستوى 1:100 والثاني بنسبة مخاطرة مرتفعة ومستوى 1:400 ولكن المبلغ الموجود فيه على قدر 3 صفقات فورية ممكن يزور المارجن فقط 30 نقطه ويكون دخولي عليها عند اتضاح أن هنالك دخول قوي غير قابل للتذبذب
والغريب والحمد لله إنني حققت من ذو الحساب المنخفض ومستوى ألمخاطره العلي نصف ماحققت من الحساب الضخم وهذه ليست دعوى للمخاطرة بل كي أوضح بعض الأمور
فعندما أقول هنالك فرصه قويه ويكون في غير وقت الدخول المعتاد فهذا يدل إنني سوف ادخل بالحسابين
أصدقائي اعلم إنني أطالت عليكم ولكن كي اشرح لكم ماهو الهدف من فتح هذه الصفحة فهي كما أسلفت ما أقوم به من صفقات ولك الخيار إن تدخل معي أو لا
والله الموفق ،،،

طريقة واختصارات العملات وحساب الديمو
رقم حساب الديمو 748400 شركة WINDSOR
الرقم السري (hakr511)
كل ما عليك تحميل برنامج وندسور وادخال بيانات ولاحظ قوة الاهداف واتحدى لو خسرة صفقة واحدة

Bo-3adel

عضو نشط
الله يوفقك يا هكر و فعلا انا من المتابعين لك في المنتدى الآخر و جزاك الله خير على خدمة و مساعدة اخوانك الاعضاء

gnumbersfx

عضو جديد
اخواني سأكون مشغول ولكن سأرد على كل سوؤال وتمتعوا بالارباح سأجعلكم تودعون خسائر بحول الله

مافهمت شيى لكن الله يعطيك على قد نيتك 0

gnumbersfx

عضو جديد
مشكو ر اخي كريم
هو فقط تحميل برنامج ومتابعة صفقات ولله ا لحمد البارحة كل صفقات جابت الهدف
الرصيد بدأ ب 5000 دولار تم تحويله الى 20000 دولار في فترة قصيرة

Bo-3adel

عضو نشط
لا اخي العزيز

الطريقه اللي يتبعها الاخوه اللي يحطون التوصيات هي انك تنزل منصة التداول للشركه اللي اهو يشتغل عليها (الاخ هكر يستعمل منصة شركة windsor)و تقوم بادخال الاسم و الرقم السري اللي يحطه الموصي و انت ما عليك الا انك تتابع الصفقات اللي يدخل فيها و تدخل معاها يعني تشوف شنو شرا و شنو باع و تنفذ معاه، طبعا حجم العقد يعتمد عليك انت و امكانياتك و واضع التوصيه مايتدخل في هذا الشي لأن إدارة رأس مالك ترجع لك و عموما لا تتجاوز 10% من رأس مالك و الافضل خلك على الـ 5%

weld.q8

عضو نشط
يعني نفتح حساب بالشركهwindsor والاخ هكر يعطينى حسابه ديمو وندخل نشوف شنو شره ونشترى معاه ممكن الاجابه او توضيح يا اخوان او الاخ هكر ..؟

gnumbersfx

عضو جديد
إلى جميع الاخوان الذين لم يتمكنوا من فتح المنصة ومتابعة الصفقات عليها
هذا الرابط به متابعة للعمليات المفتوحة بالمنصة وتتحدث الصفحة تلقائيا كل 5 دقائق
وقد تم جعل تاريخ الصفقات المغلقة ليوم تداول واحد حتى لا تمتلىء الصفحة بالبيانات
وهذا هو الرابط
http://748400.mt4stats.com

trader_1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أولا أن أشكر صاحب الصفحة على نواياه الطيبه ومساعدته لاخوانه المتداولين .
نصيحه بعد اذن صاحب الصفحة
أخي المتداول أكبر مشكله تواجه المتداول هي المنصة والتعامل معها لذا سوف أذكر لكم أفضل منصه للتداول على الاطلاق وهي منصة vt trader حيث التعامل معها سهل للغايه ويمكنك ان تحلل فنيا باستخدامها بمنتهى السهولة ويوجد بها أرشيف التداول لغاية عام 1995 أنصح بتنزيلها بجانب منصة التداول الحقيقية ومن ثم التداول عن طريق متابعة حركة التداول والتحليل الفنى على منصة vt trader وتنفيذ الصفقات على المنصة الحقيقية .
كيف يتم تنزيل vttrader
google ثم تشاهد تنزيل vttrader 2 لاتضع رقم هاتف الحقيقي راح يتصلون عليك ريح بالك ثم ضع مؤشر ال rsi على معدل 3 أيام ومتوسط 50 و200 يوم وابدأ المتابعة والتحليل .
ماهي عيوب vt trader .
1- أحيانا يفصل ويعاود الاتصال تلقائيا .
2- عند صدور التقارير ويحصل صعود قوى أو هبوط قوى يتأخر vttrader عدة ثواني عن المنصة الحقيقية ولا أعلم لماذا المهم توخى الحذر فى هذة النقطة .
أي استفسار أنا حاضر

abu yousef

عضو نشط
مشكور على مشاركة المليون دولار مع الاخوان بالمنتدى وانا ما اعرف انجيلزى ولا جان دخلت معاك لانى مليت من سوق الكويت 3 فلس صاعد و20 فلس نازل الله المستعان

gnumbersfx

عضو جديد
اغلق اخر العقود
مبروك علينا 81 نقطه في ساعة ونصف والحمدلله

gnumbersfx

عضو جديد
مشكور على مشاركة المليون دولار مع الاخوان بالمنتدى وانا ما اعرف انجيلزى ولا جان دخلت معاك لانى مليت من سوق الكويت 3 فلس صاعد و20 فلس نازل الله المستعان
لا تقلق اخي توكل على الله وان شاء نحقق المليون دولار

ولد المناخ

عضو نشط
مليون!

مشكو ر اخي كريم
هو فقط تحميل برنامج ومتابعة صفقات ولله ا لحمد البارحة كل صفقات جابت الهدف
الرصيد بدأ ب 5000 دولار تم تحويله الى 20000 دولار في فترة قصيرة

اوخوي شغلك مظبوط بس اشوف انك خسرت كل شي اب يوم واحد !؟

Poor_Man

عضو نشط
أنا اتابع الكثير من حسابات التوصيات .. لكن توصيات الاخ هكر في المنتدى الآخر أعرفها جيداً، وعندما رأيت حسابه من أول مرة علمت انه سيخسر عاجلاً أم آجلاً، وها هو الحساب قد افلس !!

أخي لا أقول لك استثمر باستخدام التحليل، ولكن على الأقل ضارب ولا تقامر، تدبيل الحساب شيء جميل، ولكن دعه يأخذ وقته.

أنا متأكد أن طريقة هكر يستخدمها الكثيرون، أنا وأنت وجميع المتداولين، ولكن الفرق البسيط أنه يستخدم الحساب كله لربح هذه النقاط القليلة، بينما نحن نستخدم أرقام صغيرة وربحها قليل نسبة لحجم الحساب، ونستطيع التبريد على خسارتنا لا قدر الله.

انت مبتدأ ونصيحة لا تتبع من يعطي توصيات كثيرة طوال اليوم، وإن كان ولابد من المخاطرة فجعلها بالمعقول حتى تستطيع سحب رأس المال ولو بعد أشهر، ولا تجعل الفوركس مقامرة وإدمان في تمويل الحسابات الخاسرة.

الله يوفقنا واياك.

الهاشمى 1

عضو نشط
مع احترامى للاخ هكر انا تابعتك منذ فترة ودخلت معاك صفقة واحدة فقط قبل شهر تقريبا فى الموقع الاخر ولم تخسر الصفقة خرجت منها 10 دولار ولكن قررت انى لادخل معاك بسبب انى طريقة دخولك فيها مغامرة قوية صحيح انك تربح وهذا ماقدر انى انكرة وفى ناس واجد اربحت منك ودبلت حساباتهم ولكن طريقتك خطرة باى تفلس المحفظة ولذلك انا اتابعك من بعيد بدون الدخول معك والله على ماقولة شهيد واللله يوفقكك0

وانصحك احسن طريقة للتعامل معى السوق هو الاستراتيجية وتحدد هدف الربح والخسارة من
اجل ادارة راس المال 0
وامشى على الدعم والمقاومة والحمدالله ماشية الامور وطيبة وانشالله قاعد اعوض خسايرى السابقة بالسوق الكويتى0
تداول الفوركس جيد بس يبيلها استراتيجية ناجحة

ADEL ALAZMI

عضو نشط
اى خير ان شاءلله

أعلى