للبيع لاب توب hp

الحالة
موضوع مغلق

Singel

عضو نشط
قطع غيار الجهاز خربان وديته ابي اصلحه قالو الخراب من البورد ماله يعني حاله الجهاز خارجيا
حلوه شاشه كيبورد كفرر ديزان يجماعه اعلي سعرر للبيع السومه الي بدون رقم ماتقبل السوم علي العام اوارسال مسج وشكرااا
علي الموبايل وشكراا للعل الجهاز جنطه شحن بطاريه

شيطون

عضو نشط
4 دنانير وذا بياع راسلني خاص يكون معاه شحنه

Singel

عضو نشط
هههههههههههههههههه الشحن بروحه ينباع ب10 الله يهيدكم

علي العموم للرفع ومشكورين علي فتح الباب

أبو زين

عضو نشط
أخوي 15 شراي لو يناسبك

97945615

Singel

عضو نشط
اخوي دزه وتستاهل صدقني والله انا انغشيت فيه من ولد عمي فا ماحب اغش الناس الله يعوض علينا صدقني دزه واقولك مبروك بس دزه اشوي جامده حق العيد وللعلم وياه جنطه

أبو زين

عضو نشط
هلا أخوي

والله ياخوك ودي أزيدك بالسومة لكن طالما المذر بورد مخترب معناته تصليحه 70 وإنت طالع

فااا إسمحلي ما أقدر لأني قاعد أجازف بهالشروة .... يلا توكل على الله تراها سومتي ززينة

وناطر إتصالك

Singel

عضو نشط
اخوي ابو زين بيض الله وجهك الجهاز دق علي فني يبيه قطع غيار
مواعده علي يوم الجمعه اذا ماشرا سامه ب20 ودق علي وكلمني موبايل قلتله زود اشوي ووافق والرجال صامل صدقني اذا ماراح يكون من نصيبك وتستاهل

kun

عضو نشط
اخوي انا كان عندي واحد مثله اج بي دي في 6000 ونفس خرابه بالضبط مذر بورد كل الاجهزه هالنوعيه نفس الخراب وتتصلح جم يوم وتخترب وبعته ب 40 دينار بحولي على محل وهو يدري بخرابه واخذه قطع غيار , بعيه هناك احسن بمحل بمجمع نسيت اسمه والله بس كله محلات كمبيوتر

Singel

عضو نشط
مشكور وبيض الله وجهك علي النصيحه

اخوي انا كان عندي واحد مثله اج بي دي في 6000 ونفس خرابه بالضبط مذر بورد كل الاجهزه هالنوعيه نفس الخراب وتتصلح جم يوم وتخترب وبعته ب 40 دينار بحولي على محل وهو يدري بخرابه واخذه قطع غيار , بعيه هناك احسن بمحل بمجمع نسيت اسمه والله بس كله محلات كمبيوتر

مشكور وبيض الله وجهك علي النصيحه وشورتك وهدايه الله وتوكل علي الله باجر موديه حولي بس تذكرلي المحل :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى