أجمل ماقيل عن المنتديات الإقتصادية

الحالة
موضوع مغلق

aymutlaq

عضو نشط
اسعد الله صباحكم بكل خير ... الاخ العزيز ابو رواف

من المعلوم ان التطور فى العلم وزيادة المعرفة والرقي فى المنتدى لاياتي من فراغ ... او التطبيل ... بل انه ياتي من الانتقادات الهادفة .. ولهذا يجب علينا قبول جميع الانتقادات والاقتراحات البناءه ... وليس الانتقادات للتقليل من الاخرين على مجهوداتهم ... طبعا انا لا اقصدك ....اخي ابو رواف.

اما بخصوص الاخ ساري جزاه الله خير ... فقد اعاد انتقاده في موضوعي مرتين ... وكان القارئ لا يرى او يفهم ... و يقول فى كلامة ان السهم اذا ارتفع سنت او سنتين تقومون برفع الموضوع ... اعتقد يجب عليه قرات الموضوع مرة اخري .. لانني لم ارفع الموضوع بمجرد ارتفاع السهم سنت اوسنتين كما يذكر وانما برتفاع السهم .. اولا الى 23 سنت ... ثم رفعت الموضوع حينما ارتفع الى 36 سنت من بعد الارتفاع السابق .. وذكرت ان السهم مليئ بالطاقة والحيوية ... ثم رفعت الموضوع حينما ارتفع الى 91 سنت من بعد الارتفاع السبق ... وكاني اقول للمستثمرين السهم برتفاع مستمر الحقوا عليه ... ثم رفعت الموضوع حينما ارتفع الى 2.20 من بعد الارتفاع السابق ... وارتفع بعد ذلك 7.15 تقريبا من بعد الارتفاع السابق الى 18.50 وليس سنت او سنتين كما يقول ... مع ان السنت والسنتين فى كمية الاسهم تسوي لك الشي الكثير ...

ساري قال:
فعلا يا اخوان , اتمنى ان كل الاخوان هنا اشتروا وربحوا , ولكن الذي جعلني اكتب مايلي هو انة في الاونة الاخيرة انتشرت ضاهرة غريبة وهي كتابة مواضيع عن اسهم ارتفعت ارتفاعات كبيرة ويبداء كاتب الموضوع برفع الموضوع كل ما ارتفع السهم سنت ولا سنتين مبتدئا بموضوعة للمتابعة , ولكن في الاخير وبقدرة قادر تتحول الى توصية !! .
انا اقول هذا الكلام لأني لم ارى شارت واحد في الموضوع هذا وغيرة , ولم ارى اي تحليل يجعلني اتابعة او حتى لفت الامنتباة الى شيء ممكن اتابعة عند متابعة هذا السهم , .

فية قاعدة مهمة كلنا تعلمناها في البدايات وهي :/
اركب القطار من المحطة وليس من منتصف الطريق .

يعني هواة كتاب هذة المواضيع هل تانتم من محترفي لعبة التايم اند سل واللفل تو ؟!؟ اقول ذالك بسبب انة هو الوحيد الذي من الممكن ان يتم اتخاذ القرار با الشراء او غيرة .

بالنسبة للقاعدة التى ذكرها الاخ ساري ... لاتنطبق على جميع الاسهم ... حيث يوجد اسهم انفجار دون سبب ... واذا اكتشفت تلك الاسهم من بدايتها او وسطها يكون لك فرصة طيبة للربح ... مثل السهم الذي ذكرته ... يعني لو شريت السهم على سعر 5.50 ... كان صار لك نصيب كبير ... مع ان محطة القطار تعدها باكثر من دولار... للمعلومية

الاخ ابو رواف

سبق ان قدمت اقتراح توحيد جهود ...للموضوع هذا صلة بسيطة .. ياريت تقراء الموضوع ... هذا رابط الاقتراح ...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=20479

تحياتي للجميع

ابو عمر

Day_trading

موقوف
ولد الحجى قال:
هذا الموضوع فى الصفحه الاولى وليس العاشره ويحتوى على
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=24860

================

عزيزى ابو عمر

سواء كنت انت المقصود او لم تكن أقولها وليسمعها الجميع انت ما قصرت وكثر الله خيرك وجزاك الله عنا خير الجزاء .... انت سويت اللى عليك وما قصرت مع اى عضو ورايتك بيضاء .......

يا اخى بدل ما نضيع وقتنا بشى يفيد الاعضاء .. قاعدين ندور ونتصيد اخطاء الغير :mad:

صارلنا الف سنه نمشى ورا الزعيم القائد المظفر المهيمن ال ... ال ... ( صدام حسين ) وبالاخر طلع فلس ما يسوى ..... :D
غالى يابو عمر كلكم غالين وانا اتوقع ان ابورواف لم يقصدك

تركي2000

عضو محترف
تبغون الحقيقة يالربع

ما عليش
اولا
سلام عليكم
ثانيا

الله الله بسعة الصدر وقبول الاراء باخوية ورحابة صدر تكفون

السوق ضاغطنا فما نبي نزيد الضغوط اكثر واكثر

مو صح يا أول
حاس انك رايح فيها زيي :d

اما بالنسبة للدبل حق ابو رواف
فهو دبل الجيب طال عمرك كان خربان والرجال شغل التربل يعني باع الجيب وشراء ليمونا اس اس

انا شايفه ذاك اليوم عند البوابة وحنا داخلين العمل وطاق نظارة ورايح فيها الاخ

نرجع لموضوعنا حبينا بس نغير المود حق الكلام ونفرفش شوي

الحقيقة
ليست هناك نقطة اختلاف بقدر ما هو حث على تطوير الطرح
وانا اؤيد الاخ ابو رواف والاخ ساري حقيقة

وطبعا

ان كان هناك اعتراض على التنوية ولفت الانباه للاسهم المنفجرة

فليس اعتراض بقصد المنع من هذه الموضوع ولكن استشهادا بان المنتدي فقط بدأ يترك الطرح التعليمي والطرح المفيد الذي يتماشي مع ادوات التحليل الفني والذي قد لا يسبب عواقب وخيمة

فكان الاعتراض استشهادا

بان المنتدي لم يعد به الا مثل هذه المواضيع

التي فعلا قد لا يستفيد منها احد لوجود درجات مخاطرة عالية جدا

ومن ناحيتك يابو عمر انت فلا عليك اي ملامة وتشكر على كل ما تقدمه

ولكن عاد بالامانة يابو عمر

ونبغى الامانه

الا ترى بانا اصبحنا نفقد الطرح الجميل والمتميز والدروس الذي كنا نحظي بها من اطروحات الاخوان وانا احد المقصرين واعترف

نبي مدارس يابو عمر كما كنت لنا مدرسة في التحليل الاساسي

لاحظ انت بدات تفقد هذا الطرح

واصبح هذا المنتدي فقط للتنوية وقد يكون التنوية ليس مفيد

اين الشارتات
واين التحليل

لم يعد هناك اي شي

الا تلاحظ ابو عمر

يعني الدعوة دعوة تطويرية والانتقادات ليس مدعاته تلك الموضوعات المطروحة كتنويه وانما تكالبت على بعضها

فاصبح الانتقاد لتلك التنويهات استشهادا بان المنتدي اصبح فقط لهذه التنويهات ولاشي غير وطبعا لست انت الملام حتى وان قالها صريحة الاخ ساري

بل كلنا انا وابو رواف وساري نفسه وقاصد وكل من هو موجود وانت

ودي اوصلك الفكرة اكثر
بس ماني عارف كيف

اتمن ان ينظر لهذا الموضوع فقط من منظور التطوير وليس من منظور انتقادات وتجريح لاحد

الجميع مقصر يابو رواف انت انا قاصد كريم
الطموح الرائع الشاهق والجميع

اللي فعلا غير مقصر الان شخص واحد

هو

السيد المبجل

أول

لانه ينزل شارتات ويستفسر ويبدي رايه

بس للاسف ينزل شارتات صعبة ما بعد وصلت انا لمستواها

امزح يا اول
تحياتي لجميع بدون استثناء

Day_trading

موقوف
انا عندى نقطة على التعليم ترى كل شي موجود بالمنتدي بالنسبة للتعليم يعني لو مثلن تبحث عن نموذج معين تلقى شرح وافى له فى المنتدي انا كل مابغيت اسوي شرح عن مؤشر معين اسوي بحث بالمنتدي والقى الشرح موجود واظطر انى ما اكتب الموضوع
الشباب اكثرهم يبون واحد يقولهم اشترو السهم الفلانى ويشترون مايبون يتعلمون بالمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوف الموقع هذا كنت حاطة بالمنتدي
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=20500

وشوف الرابط هذا يبين ان المنتدى ناس فاهمين كل شي ولا يبون احد يشرحلهم الا اناس قليلين
اما بخصوص التوصيات انا اتكلم عن نفسي اكثر المرات انا ما كان اغلبها اضع نقاط الدخول واحدد الدعم والمقاومة على الشارت وهذى اخر توصيه لى
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=24937

الشعثاني

عضو مميز
-

:)

الأخ العزيز - استاذ المنتدى

( ابو رواف - أبو رواف - المرسل - ساري - العيبان - ,,,,,, - ,,,,,, )

ما يصير طال عمرك هذا التعدد في المعرفات

واحد لـلـّمز وآخر للتلفيق و ثاني للتهويش :eek:

منشئ الموضوع كان بمعرف مرسل ثم تغير الى ابو رواف والاقتباس

من ساري و الفكرة برمتها تصميم و تجميع و تلفيق ( ابو رواف )

للأسف استاذي الكريم انت هنا تسخر بالكل

بالمنتدى وبالاعضاء و القراء و بادارة المنتدى في طرحك و تفسيرك أو مداراتك

وهذا ان اقرتك الادارة عليه ( مجاملة لك ) فهو مدعاة للأخرين لينحو

نفس النحو - بعدها قووول على منتدى المؤشر السلام

سيمتـلئ المنتدى باشخاص كثر و بمعـرفات مزدوجة و شخصيات

مزدوجة تناسب كل معرف وهذا يفقد الجميع المصداقية و ننتقل

الى عالم الهزليه و تضييع الوقت

يتبين من كامل الموضوع ان الدافع غير ما ذكر من طرح و تبرير

وهو سبحانه العالم بما في الصدور

و سامحونـــــــــــــــــ :) ـــــــــــــــــا

-

الملفات المرفقه:

الحجم: 8.5 KB   المشاهدات: 142

اول

عضو محترف
تركي2000 قال:
مو صح يا أول
حاس انك رايح فيها زيي :d

اما بالنسبة للدبل حق ابو رواف
فهو دبل الجيب طال عمرك كان خربان والرجال شغل التربل يعني باع الجيب وشراء ليمونا اس اس

انا شايفه ذاك اليوم عند البوابة وحنا داخلين العمل وطاق نظارة ورايح فيها الاخ

اللي فعلا غير مقصر الان شخص واحد

هو

السيد المبجل

أول

لانه ينزل شارتات ويستفسر ويبدي رايه

بس للاسف ينزل شارتات صعبة ما بعد وصلت انا لمستواها

امزح يا اول
تحياتي لجميع بدون استثناء

تتريق ياتركي هاه :mad:

على العموم الوعد عند ريسك :D

aymutlaq

عضو نشط
اخي العزيز ولد الحجي ... كلامك عسل وطيب مثلك ... والله يجعل رايتك دايم بيضاء بالدنيا والاخرة ... وتسلم على لطفك واحساسك ...

ابو عائشة ... من زمان ما التقينا فى موضوع ... الله يجزاك خير ودايما سباق للخير والطيب..كما عودتنا ...

الفاضل الشعثاني ... ما يجي من الطيب والورد الا الطيب والرائحة العطره ..وشكرا على توضيح الامور.. ياحكيم ... وصاحب رايا بعيدة النظر ..

ابورواف ... (ساري) ... ياويلك مني :) اكيد مشتهى نقل وتمشية الى ( الخرخير ) ... :) ... جهز شنطتك ... علومك كلها عندي ... وترى مافيه انترنت هناك .. وبنحش فيك حتى نشبع ... :) ... وانت ما تدري ... كذا سواتك ... الوعد قدام ( العلم عندنا فى الرياض موعندك الله يخليك ) ... الا اذا شفع لك الحبيب تركي ...

فعلا كان موضوع تكسير روس ... وان الى رحت فيها ... هههههه

ابو عمر

ابو رواف

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,,,,,,

كنت اتبع في الماضي با الرد على الاول ومن ثم الذي يلية وهكذا ,,,

ولكن الان استبيحكم العذر بعكس هذا الترتيب حيث سأبداء من الأخير الى الاعلى .

الشعثاني قال:
-

الأخ العزيز - XXXXXXXX

( ابو رواف - أبو رواف - مرسل - ساري - العيبان - ,,,,,, - ,,,,,, )

-

هلا براعي الورد .
طيب ليش ماذكرت الباز - أجمل - بالعربي . :)

الشعثاني قال:
-

ما يصير طال عمرك هذا التعدد في المعرفات

واحد لـلـّمز وآخر للتلفيق و ثاني للتهويش :eek:

-

انا لا اهمز و لا المز , انا صريح , وعندما انتقد انتقد بصراحة واذا بغيت روابط فأنا على استعداد .

اما اني استخدم معرف لغرض ومعرف اخر لغرض , فأخبرك عزيزي الشعثاني اني سبق وان انتقدت وبكل معرفاتي ولله الحمد :) بما يخدم المصلحة العامة .

وازيد من الشعر بيت , اني ولله الحمد ومن حسن النية اني لم اكتب موضوع بمعرف وكتبت بمعرف اخر بنفس الموضوع , يعني ماعمر ساري والباز وابو رواف ومرسل ,,, او ايهما اشتركوا بموضوع واحد .

ساري
الباز
مرسل
العيبان
أبو رواف
ابو رواف

الشعثاني قال:
-

منشئ الموضوع كان بمعرف مرسل ثم تغير الى ابو رواف والاقتباس

من ساري و الفكرة برمتها تصميم و تجميع و تلفيق ( ابو رواف )

-

سلامتك يا الشعثاني , الموضوع كتب بإسم ابو رواف ولم يكتب بـ مرسل ولم يغير بل اعيد تنقيح وبنفس المعرف . والاقتباس من احمد علي كلة واقتبست مشاركة من موضوع ابو عمر لأنها جزء من هدف الموضوع وكنت في الموضوع الاول مقتبس من اشخاص اخرين ولكن احببت ان اختصر الموضوع وحذفتها لذلك عدلت الموضوع . لايحتاج يا الشعثاني ان تقول غير الحقيقة من أجل ان تثبت قولك .

الشعثاني قال:
-

للأسف استاذي الكريم انت هنا تسخر بالكل

بالمنتدى وبالاعضاء و القراء و بادارة المنتدى في طرحك و تفسيرك أو مداراتك

-

اين هي السخرية سامحك الله ؟!!
لم اخالف العرف والعقل , لم انصب على احد , لم أجعل معرف هو الشخص الناقد والاخر هو الشخص المثالي , لم اسأل بإستخدام معرف خشية ان يقال عني داج او غيرة . كلها سواسية :) وكلها استخدمت كل الاسايب بها :) لذلك وصفك لي با السخرية ماهو الا كيدي .

الشعثاني قال:
-

وهذا ان اقرتك الادارة عليه ( مجاملة لك ) فهو مدعاة للأخرين لينحو

نفس النحو - بعدها قووول على منتدى المؤشر السلام

سيمتـلئ المنتدى باشخاص كثر و بمعـرفات مزدوجة و شخصيات

مزدوجة تناسب كل معرف وهذا يفقد الجميع المصداقية و ننتقل

الى عالم الهزليه و تضييع الوقت

-

الادارة لم تجاملني ولم تظلمني , بل على العكس , احاول ان اجعل منا الأفضل والطرح يكون أميز , وللمعلومية لو سألت الادارة فإني اكثر واحد عدل بمواضيعة وحذف من مواضيعة واوقفت عضويتة لأيام . :) ومع ذلك دست على كبريائي :) من أجل مصلحتي والمصلحة العامة .

ومن ناحية اتباع الأخرين بذلك فللمعلومية هناك الكثير يعملون كذا , وللأسف . ولم اكن السباق , واذا اردت اسماء قل لي ارسلها على الخاص .

واذا رأيت اني عندما اكتب بأكثر من معرف يعتبر مضيعة للوقت , فللأسف اني طرقت الباب خطاء من الأصل , لأن هدف موضوعي هذا هو البحث عن المنفعة وعدم تضييع الوقت بمواضيع ليست ذو اهمية . - على ما اعتقد , الا ان رأيتم ان هدف المنتدى لتمضية الوقت ليس الا .

الشعثاني قال:
-

يتبين من كامل الموضوع ان الدافع غير ما ذكر من طرح و تبرير

وهو سبحانه العالم بما في الصدور

-

ماذا خطر في بالك ؟!!؟

يا عزيزي كنت اكتب بإسم ابو رواف , مواضيع اعتقدت انها مفيدة كطرق دراسة الشارت وغيرها يتبين ذلك من الرسم على الشارت , احبطت عندما لا ارى اي تفاعل , عدد الزوار 28 , 30 , 40 فقط . الردود كلها شكرا , الله يعطيك العافية , انت فنان !!
لم يسأل احد لماذا هذا الخط هنا , ماذا تعني بهذا الخط , كيف حددت هذة النقطة , لمذا الهدف هنا ..الخ
لا اقول ذلك كوني فنان ولا المحترف , لا والله دائما اقول اني أقلكم , ولكن اريد تفاعل , اريد تفعيل هدف المنتدى , قد يقول احدهم انها من الاساسيات ولكني رأيت ان هناك قلة من تدخل هذة المواضيع , عدد الزوار با الكاد يتجاوز 30 , غيرت الاسم الى ساري والباز ومرسل التي هي با الاصل لأصدقاء لي لم يمضوا الا ايام ولم يستمر في هذا العالم الا ان و واحد هو الحلم , وجدت نفس الشيء ونفس الاسلوب , اذا الموضوع ليس شخصي , الموضوع كلة يدور عن مايبحث عنة الاخوان . السوالف .
ليس انا فقط , بل على العكس , مواضيع ابو عبدالعزيز قمة في الروعة قمة في النشاط ولكن نفس الشيء لا فائدة , كان فية واحد اسمة جمال , و اخر اسمة ابو ابراهيم , واخرين كثر سألت بعضهم عن التغيب وعدم المشاركة , احدهم قال cmsk ساحبة الناس , والاخر قال لو وجدت من يقراء مواضيعي غيرك لكتبت , سألت ابو هاني وابو عادل وغيرهم , نفس الاجابة , شوف وين راحت المواضيع المفيدة والاعضاء القداما , قل لمذا سيف العجمي لم يعد يكتب كما كان , لماذا العفار وعجيم اختفوا ,,

لماذا غاب الاعضاء القداما واختفوا قبل ان نستفيد منهم ,,,, لمذا كل فترة نسأل عن الاخوان وعن اخبارهم , طيب هم كانوا يوم من الايام موجودين ولم يقابلوا الا با التهميش .

لماذا اتجة الناس الى الجوال والماسنجر وعندنا موقع فية كل الامكانيات .

للأسف ان هناك من يريد جعل هذا المنتدى مجلس ابو حمدان - كما وصفة احمد علي - ولا اعرف منهم ابو حمدان هذا .

عرفت ليش مرسل والباز وساري الحين يا الشعثاني .!!

ابو رواف

عضو محترف
aymutlaq قال:
اخي العزيز ولد الحجي ... كلامك عسل وطيب مثلك ... والله يجعل رايتك دايم بيضاء بالدنيا والاخرة ... وتسلم على لطفك واحساسك ...

ابو عائشة ... من زمان ما التقينا فى موضوع ... الله يجزاك خير ودايما سباق للخير والطيب..كما عودتنا ...

الفاضل الشعثاني ... ما يجي من الطيب والورد الا الطيب والرائحة العطره ..وشكرا على توضيح الامور.. ياحكيم ... وصاحب رايا بعيدة النظر ..

ابورواف ... (ساري) ... ياويلك مني :) اكيد مشتهى نقل وتمشية الى ( الخرخير ) ... :) ... جهز شنطتك ... علومك كلها عندي ... وترى مافيه انترنت هناك .. وبنحش فيك حتى نشبع ... :) ... وانت ما تدري ... كذا سواتك ... الوعد قدام ( العلم عندنا فى الرياض موعندك الله يخليك ) ... الا اذا شفع لك الحبيب تركي ...

ابو عمر

هذا ماتبحث عنة , شللية + سوالف + ضحك .
الله يرزقك يا ابو عمر , وبدل سوالف تكسير الروس والخشوم ومن الذي منة يا ليت تدور لك على شيء يفيدك بدل مضيعة ها الوقت .
انا كتبت هذا الموضوع كلة من أجلنا كلنا , انا الحمد لله ماناقصني شيء , بل على العكس , احتاج بعض الوقت لتسيير اموري ومتابعة محفظتي لا على العكس .

لو كنت ابحث عن المجد والكلام الهزيل هذا لكتبت بإسم واحد فقط ابو رواف .
اما فكرت لماذا كتبت بعدة اسماء , الله يعلم انها هروب من المدح ومضيعة الوقت .
فكر فيها وقل لي .

ان كنت تسمح لي فجاوبني :/

وش تستفيد من وضع سهم ارتفع 40% , ولا علشان اذا ارتفع ولا دبل - ننسى السنت والسنتين - تدور ورى المدح .

يا اخي حط سهم وقل لي انة ابيرتفع الى كذا وابينزل الى كذا وهدفة كذا في الوقت الفلاني , والله انا اول من يصفق لك ويمدحك وبإستخدام كل المعرفات بعد . شيء ماسويتة لنفسي اسوية لك يا ابو عمر .

انت تعرف نوعية هذة المضاربة , خبراء في الوول ستريت يطلقون على هذا النوع لقب لا احب ان اذكرة هنا .

سهم معرض من قبل الشورت , وعدد الاسهم 2 مليون مثلا والفوليم اليوم 20 مليون , مافكرت في شيء زي كذا .

ابو عمر , ماتلاحظ انة بعد كل يوم يجينا واحد وش اسوي في السهم هذا ابيعة بخسارة ولا احتفظ فية .

قاعد اقنع واحد من الشباب ان سهمة مستحيل ياصل 1 دوار , (( سعرة الان 0.01 دولار )) يوم سالتة وش لك فية قال فلان قال لي وانا اثق فية وهو افضل منك )) . قلت مانيب راعي منافسة وها السوالف لكن لاتقول لأحد غيري يضحك عليك .
رجعت لمواضع اخونا با الله خبير الـ ... لقيت الي رفع فية اخوياة وحطوة فوق الثريا .
علشان كذا خلوا الشللية والترفيع والكلام هذا .

اصبر كم يوم وارفع لك هذا الموضوع مع واحد يستفسر وش يسوي با السهم .

aymutlaq قال:

ابو عمر
لا تعليق .
انا وين وانت وين , لكن مقبولة , شكلك معرفة عند مشعل , وانا والله ماعرفك لكن ما ادري وش اتبع اي الامثال , الطيور على اشكالها تقع ولا كل اناء بما فية ينضح .

با الاخير ,,,

لأننا نتقن الصمت حملونا وزر النوايا , وانا اريد التحدث والنصح ومحاولة التطوير . غرور الصمت وسوء النية لي مانشات عليها .
كان بإمكاني الصمت مثل غيري وكان بإمكاني الهجر مثل غيري ولكن ليش ؟!!؟

.

تركي2000

عضو محترف
حقيقة

يا اول انا ما اتريق

ولكني انا واثق من سعة صدرك
وحبيت اخش فيك علشان نخفف حدة التوتر ليس الا

وعارف انك تكسب وانك محترف

اقول خل عنك

اذا ما كنت رايح فيها

انا اطلق البورصة

وعلى سوق الخضرة على طول :eek: