عصير هوليوود لتخفيف الوزن 5 كيلو في يومين الاصلي الامريكي

بحريني1972

عضو نشط
اخوي انا كنت مجرب منتج مشابه ماادري شسمه وكان العرض استرجاع المبلغ اذا مانزلت ونزلت 2 كيلو بس ولو اي انسان يوقف عن الاكل 5 ايام ويشرب سوائل بينزل هال 2 كيلو لانها بتكون سوائل وبترجع بعدها بيومين

اذا تضمن لي باخذ علبه وبعد اسبوع الثانيه بس نبي سعر ثاني وضمان للمنتج واذا انت في البحرين شلون بيصير التوصيل لك محل بالكويت نتواصل وياه وشكرا

هلا فيك

اخوي المنتج عباره عن عصير تشربه خلال يومين وينزل من 3 الي 5 كيلو بشرط انك تتقيد بالتعليمات المرفقه مع العصير

انا سويت مثل كتاب صغير في شرح كامل باللغه العربيه مرفق معاه

بالنسبه لخساره الوزن علي حسب الجسم في ناس خذوه مني ونقصوا 3 كيلو وفي البعض اقل وفي البعض اكثر علي حسب الجسم

العصير ينزل دهون وماء من الجسم مو بس الماي ويثيت الوزن

العصير مكون من مواد تعوض الجسم عن كل شيئ خلال اليومين

العصير عباره عن نوعين :

في واحد يستعمل خلال 24 ساعه فقط
وفي واحد يستعمل خلال 48 ساعه

انا موجود ومقيم بالكويت

بالنسبه للسعر اسمحلي السعر ثابت ومافيه مجال

جميع ردودي عليك وعلي أسئلة الاخوان في السابق هي من الشركه المصنعه للمنتج

واي سؤال ثاني انا حاضر

بو حسن22

عضو نشط
اخوي جم سعر العلبه واذا باخذ اكثر من علبه يفرق السعر ؟

SLR-722

عضو نشط
هلا فيك

نعم مذكور بالنشره المرفقه معاه بانه ليس له اي اثار جانبيه

سوي بحث بقوقل وشوف رأي الناس

سويت بحث وهذا اللي طلع (شبكة سيدات الامارات)

صباح الخير خواتي
حبيت اليوم اكتب تجربتي مع عصير هوليود للتنحيف وهو عصير اينزل 5 كيلو خلال 48 ساعة إلي اشتريته من وحده من المنتدى من غير ذكر اسماء والتزمت فيه التزام تام وهذي اول مره التزم في شي حتى كل اللي عندي استغربو العزيمة اللي يتني فجأه وكانت طريقته كالآتي :
اول يوم انظف المعدة بأكل الفواكه والخضروات طوال النهارفقط
اليوم الثاني والثالث اشرب العصير مع الماء فقط طوال اليومين والعصير يكفي لثماني اكواب فقط يعنى بختصار انذبحت يووووع بس غلت ماعليه كله في سبيل الرشاقة يهون كله يومين واخلص وانزل 5 كيلو اتريت اليومين على علم اني كنت امشي 40 دقيقة وسويت جلستين على جهازين في مركز طبي وهذي الاجهزه اتذوب السليولايت مع هذا نزلت بس 2 كيلو على علم اني لو كنت شاربه هوا او عصير لاكنور من البقاله كان نفس النأثير لأني مجربه مره سويت رجيم بالعصير العادي ونزلت نفس الشي وانا مااتكلم بشكل عام انا اتكلم عن تجربتي الشخصية ويمكن جسم عن جسم يفرق والسموحة بس هذي تجربتي الشخصية حبيت انقلها الكم

هالخرابيط والله ماتفيدكن
اهم شي الالتزام بالاكل
والرياضه

والله الموفق

اختي يعني العصير ما ينزل او شو؟؟؟؟؟

انا خبرتكم تجربتي بالضبط شو سويت وشو صار انا صح نزلت كيلوين مش 5 مثل ماقالت رغم التزامي بالمطلوب على علم انها اكدت لي اني بنزل 5 ومش مطلوب مني إلا الالتزام وأنا خبرتكم اني اروح مركز لاذابة الشحوم واستعمل عندهم جهازين هذا غير الرياضة يعني الي نزلته كنت بنزله في كل الاحوال عن تجربه انا سويت رجيم عصير لاكنور ومن غير رياضة ومن غير اي شى لمده 3 ايام ونزلت كيلوين

هه عيل كنت أدور التاجره عشان اخذ من عندها زين يوم ما طلبت منها لان جسمي ماينزل من هالسوالف . . .

والله اختي انا نفس حالتج

كان وزني حزتها 104 ونص تقريبا وتوقعت اني بنقص وايد
وكنت أبا أبتدي بهالعصير كبداية عشان
بعدين أسوي ريجيم خاص
واتبعت نفس التعليمات بالضبط على ما شرحت
لي الحرمه الي موجوده في مركز صحارى في محل (Nutrition Zone)
وعقب هالتعب كله ما نقصت وايد من كيلو ونص لكيلوين مب أكثر
يعني 145 درهم جيمة العصير طارن في الهوا

عالعموم انا تأدبت والحمدلله أسوي ريجيم مريحني وايد
ومب مستعيله اني انقص بسرررررعه
يااختي الصحة غااااااااااااليه

على الاقل الاخت انفنيتي دفعت 145 جيمة العصير انا دفعت 375 غير التحويل يعني صارلي 405 الواحد ينققهر لو متبرعة بالفلوس كان احسن من اني اعطيه لوحدة نصابة .
لا وغير هذا كله بعد يوم من الاكل الطبيعي زدت اللي نقصته تقريبا يعني اللي نزلته كان بس من اليووووع مو أكثر يعني شو بتستفيد من الكسب الحرام هذا يسمونه نصب مو تجارة الوحده لازم تشتري سمعتها قبل كل شي وتكسب بالحلال عشان الله يبارك الها

ما ودي اقهركم بس تعرفون كم قيمة هالعصير؟ 51 درهم
http://www.amazon.com/Sunset-Health-...4888167&sr=8-1

نصيحتي لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليكم بالرياضه ونظام غذائي صحي ,,, وخلكم من السوالف الواهيه.....

حسبي الله ونعم الوكيل

أنا اللي أعرفه إن الوزن لو نزل بسرعه عادي يرجع يزيد بسرعه يعني هالشي يبغيله صبر وإرادة ووقت

والسمووووووووووووووووووحة

الله يهديهن والله هالبنات ...

منتج امريكي بعد .. وسعره 51 درهم بنقول الشحن 50

حق شوه هالاسعار المبالغ فيها

خلكن طبيعي وعن هاللامور الدخيله ما تعرفن شوه الاضرار على المدي البعيد

لا لا لا لا ارجوووووووكن بعدن عن عصير هوليود هذا والله اكبر خرط جربته فحياتي
مقهووورة منه وايد
رغم اني انا من النوع الي وزني ينزل اذا ما كلت واشتريت العصير والتزمت على امل انزل 5 كيلووو بسرعه
والي قهرني اني صبرت وتعذبت واخر شي ينزل مني اقل عن نص كيلوووووووو

عنبوووووووه لو ماكله وحاذفه بس وجبة العشا جان نزلت اكثر من كيلوووووو

تراه موجود فالصيدليات والي تبغي تجربه ترى بتخسر فلووووس وتتعذب عالفااااااااااااضي بس

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

بحريني1972

عضو نشط
سويت بحث وهذا اللي طلع (شبكة سيدات الامارات)

صباح الخير خواتي
حبيت اليوم اكتب تجربتي مع عصير هوليود للتنحيف وهو عصير اينزل 5 كيلو خلال 48 ساعة إلي اشتريته من وحده من المنتدى من غير ذكر اسماء والتزمت فيه التزام تام وهذي اول مره التزم في شي حتى كل اللي عندي استغربو العزيمة اللي يتني فجأه وكانت طريقته كالآتي :
اول يوم انظف المعدة بأكل الفواكه والخضروات طوال النهارفقط
اليوم الثاني والثالث اشرب العصير مع الماء فقط طوال اليومين والعصير يكفي لثماني اكواب فقط يعنى بختصار انذبحت يووووع بس غلت ماعليه كله في سبيل الرشاقة يهون كله يومين واخلص وانزل 5 كيلو اتريت اليومين على علم اني كنت امشي 40 دقيقة وسويت جلستين على جهازين في مركز طبي وهذي الاجهزه اتذوب السليولايت مع هذا نزلت بس 2 كيلو على علم اني لو كنت شاربه هوا او عصير لاكنور من البقاله كان نفس النأثير لأني مجربه مره سويت رجيم بالعصير العادي ونزلت نفس الشي وانا مااتكلم بشكل عام انا اتكلم عن تجربتي الشخصية ويمكن جسم عن جسم يفرق والسموحة بس هذي تجربتي الشخصية حبيت انقلها الكم

هالخرابيط والله ماتفيدكن
اهم شي الالتزام بالاكل
والرياضه

والله الموفق

اختي يعني العصير ما ينزل او شو؟؟؟؟؟

انا خبرتكم تجربتي بالضبط شو سويت وشو صار انا صح نزلت كيلوين مش 5 مثل ماقالت رغم التزامي بالمطلوب على علم انها اكدت لي اني بنزل 5 ومش مطلوب مني إلا الالتزام وأنا خبرتكم اني اروح مركز لاذابة الشحوم واستعمل عندهم جهازين هذا غير الرياضة يعني الي نزلته كنت بنزله في كل الاحوال عن تجربه انا سويت رجيم عصير لاكنور ومن غير رياضة ومن غير اي شى لمده 3 ايام ونزلت كيلوين

هه عيل كنت أدور التاجره عشان اخذ من عندها زين يوم ما طلبت منها لان جسمي ماينزل من هالسوالف . . .

والله اختي انا نفس حالتج

كان وزني حزتها 104 ونص تقريبا وتوقعت اني بنقص وايد
وكنت أبا أبتدي بهالعصير كبداية عشان
بعدين أسوي ريجيم خاص
واتبعت نفس التعليمات بالضبط على ما شرحت
لي الحرمه الي موجوده في مركز صحارى في محل (Nutrition Zone)
وعقب هالتعب كله ما نقصت وايد من كيلو ونص لكيلوين مب أكثر
يعني 145 درهم جيمة العصير طارن في الهوا

عالعموم انا تأدبت والحمدلله أسوي ريجيم مريحني وايد
ومب مستعيله اني انقص بسرررررعه
يااختي الصحة غااااااااااااليه

على الاقل الاخت انفنيتي دفعت 145 جيمة العصير انا دفعت 375 غير التحويل يعني صارلي 405 الواحد ينققهر لو متبرعة بالفلوس كان احسن من اني اعطيه لوحدة نصابة .
لا وغير هذا كله بعد يوم من الاكل الطبيعي زدت اللي نقصته تقريبا يعني اللي نزلته كان بس من اليووووع مو أكثر يعني شو بتستفيد من الكسب الحرام هذا يسمونه نصب مو تجارة الوحده لازم تشتري سمعتها قبل كل شي وتكسب بالحلال عشان الله يبارك الها

ما ودي اقهركم بس تعرفون كم قيمة هالعصير؟ 51 درهم
http://www.amazon.com/Sunset-Health-...4888167&sr=8-1

نصيحتي لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليكم بالرياضه ونظام غذائي صحي ,,, وخلكم من السوالف الواهيه.....

حسبي الله ونعم الوكيل

أنا اللي أعرفه إن الوزن لو نزل بسرعه عادي يرجع يزيد بسرعه يعني هالشي يبغيله صبر وإرادة ووقت

والسمووووووووووووووووووحة

الله يهديهن والله هالبنات ...

منتج امريكي بعد .. وسعره 51 درهم بنقول الشحن 50

حق شوه هالاسعار المبالغ فيها

خلكن طبيعي وعن هاللامور الدخيله ما تعرفن شوه الاضرار على المدي البعيد

لا لا لا لا ارجوووووووكن بعدن عن عصير هوليود هذا والله اكبر خرط جربته فحياتي
مقهووورة منه وايد
رغم اني انا من النوع الي وزني ينزل اذا ما كلت واشتريت العصير والتزمت على امل انزل 5 كيلووو بسرعه
والي قهرني اني صبرت وتعذبت واخر شي ينزل مني اقل عن نص كيلوووووووو

عنبوووووووه لو ماكله وحاذفه بس وجبة العشا جان نزلت اكثر من كيلوووووو

تراه موجود فالصيدليات والي تبغي تجربه ترى بتخسر فلووووس وتتعذب عالفااااااااااااضي بس

مشكور وجزاك الله خير علي الرد الجميل

هذا رايك ورأي مجموعه من الناس وانا احترم رأيكم

بس ليش ماحطيت مشاركات الناس اللي يقولون العصير زين ؟؟؟؟

شكرا لك

bnt_alkuwait

عضو نشط
رفععععععععععععع

أعلى