هل يرضى احد بسب الرسول صلى الله عليه وسلم

battal

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2004
المشاركات
154
أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهير للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور ، التى يرسلها لأكثر من 10000 شخص يومياً وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك ، فطلبت الشركة توقيع مليون مسلم حتى تغلق هذه الحجرة ، ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ، فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع .. ماعليك سوى الضغط على هذا الرابط:


http://vb.musahim.biz/showthread.php?t=51748
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

جزاك الله خير أخي الكريم على الغيرة على الله و دينه و رسوله الكريم

.
 

battal

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2004
المشاركات
154
اين الغيورين ................لاحول ولاقوة الابالله ......

يقول الله تعالى في كتابه الكريم ((( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلا أَوْلادُكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ )))
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
الأخ الفاضل Battal
اسمح لي غفر الله لي ولك ان اطرح وجهة نظري في الموضوع على ان يتسع صدرك لرأي المخالف.
لقد درجنا نحن المسلمين وللاسف الشديد مع بداية انحطاطنا والى اليوم على ان نتعاطى مع الأمور بشئ كبير من اسلوب شهر سيف الكلام بمعنى ان الامر لا يحتمل رأيين كما ان هذا المنكر يجب ان يزول باي شكل من الاشكال. والنتيجة أننا دائما الخاسرون.
بلا شك ان ما يحدث في البال توك شئ منكر وعار على المسلم ان يسمع بمثل هذا الخنا ولا تتحرك فيه شعرة ، الا ان الامر الذي لا يحبذ الكثيرون سماعه ان هذه النخوة التي تحركت فينا قد اعطت وللاسف الشديد نتائج جد سلبية لعل على رأس هذه النتائج هو العدد الهائل من الزوار لهذه الغرف الملعونة. وذلك تبعا للقاعدة المنطقية المشهورة ( كل ممنوع مرغوب) .
لاحظ أخي الكريم الطلب الذي طلبته اللجنة المشرفة على هذا البرنامج الصهيوامريكي،فهو طلب لا يخدم القضية بقدر ما يخدم المشرفين على البرنامج من جلب عدد اكبر من الزبائن.
اخي الكريم تذكر دائما قوله عليه الصلاة وافضل السلام حيث كان من دعائه عند الخروج من البيت اللهم اني اعوذ بك ان أضل او أضل وان اجهل او يجهل علي. فلماذا ندع غيرنا يضللنا ونحن اصحاب الحق.
سوف تجد ياأخي الفاضل أن المسألة لا تستحق ولقد ذكر في الكتب التي كانت قبلنا أن نبيا من الانبياء ضج من سباب الناس له فدعا ربه ان يكفيه شر السنة الناس عنه فكان رده لا اله ألا هو دامغا فقال له لم امنعهم يا نبي من ان يسبوني وانا خالقهم أفأمنعهم عنك؟ لأن لم تنتهي عن هذا لأمحونك من ديوان النبوة.
لا يزال عندي الكثير لقوله ولكن الوقت الان لا يسمح بهذا واتمنى ان يكون لنا لقاء اخر.
وعذرا للإطالة وأمل أن لا تقودنا المسألة لخدمة أعداء الدين من حيث لا ندري
ونعوذ بالله من الفتن فقد اقبلت كقطع الليل المظلم.
والسلام.
 

battal

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2004
المشاركات
154
اخي اقبال بارك الله فيك .......... (((((((((( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )))))))))))
 
أعلى