شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

رابح رابح

عضو مميز
نصيحة لا تعورون راسكم
المجموعة كلها عليها ضغط منظم اذا احسن الاسهم السكب واستثمارات وكبلات نازلين بدون مبرر

امبركو

عضو نشط
اول شي بقوله الله يعطيك ع نيتك

ثاني شي اخوي
اشمعنى انت اللي رديت علي

وع فكره لما قلت حسبي الله انا ما اتحسب ع شخص بالمنتدي
انا اتحسب ع اعضاء مجلس الاداره وصانع سوق السهم اللي تعب الناس معاه
هذا للتوضيح
بس مو معنى كلامي اني ما اقصد احد بالصفحه هذي بالذات لا اقصد
بس ماتوصل اني اتحسب عليه
اما كأعضاء بمجلس الاداره اتحسب عليهم وعلي كل شخص ضر هالعالم
لاتلف واتدور اخوى :mad:
إنت تقصدنى .. وانتقيت كلماتى بالتحديد.. مجلس الإداره والأعضاء شكو ..!!
وأنصحك لوجه الله لاتدعى أو اتحسبى على أحد .. لاعلى مجلس الإداره ولا على غيرهم.. ومثل ماتفضلوا الاخوان إذا مو مرتاح من هالسهم فى 200 سهم غيره ولااتحمل قرار شرائك أو بيعك لأى سهم للغير ... ولما انتكلم مع ربعنا بالصفحه وانقول إمسك مانقصدكم حاشا لله ،ولايهمنا الناس شرت أو لأ ، نقصد صاحبنا اللى انتكلم معاه فقط ولاتخلط بالأوراق .. رجاءا :)

بعدين تعب قلبى نكك أصلا إييب المتاعب .. لايكون بس تعب قلبك من سحلووووول واستلمتنا :D:D:D

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
اذا مو عاجبك السهم ليش تحلطم بيع وأشتر سهم ثاني ولا تسمع كلام الناس اذا أنت مقتنع بالشي ولا تقط بلاك على العالم وشكراً
اول شي انت تكلمت على العموم وكل متابعين الصفحه وقلت ضحك وضغاط وطريقة اسلوبك كانت مو عفويه وانا رديت عليك اذا السهم مو عاجبك دور سهم ثاني عشان ماتقول احد مدحلي السهم او ذم السهم هذا سوق فيه الربح والخساره اذا جيت بيتي ياهلا ومرحبا مليووون هذا الصفحه حق الكل كل واحد له رأي والسموحه على كل حال
بارك الله فيك اخوى / على حبيب :)
هذا الكلام الصح :p.. تعجبنى :p

امبركو

عضو نشط
البع والشراء قرار شخصي يا اخوان لأي سهم فكر ثم قرر وفي السلام ختام
ان شاء الله السوق يرتفع والناس تربح والله ما ودنا نشوف خسران ننتظر من الازمه الماليه السوق يتعدل بصوره عامه وبالنسبه للسحال بيانات ماليه جيده تم تسوية الشركة من الديون وهناك ارباح من التسويه لكن الملاك في بالهم شي الله يعلم فيه وبالنوايه

تاكد ان رزقك مكتوب وبتاخذه باذن الله والله يعوضكم وفي السلام ختام
بارك الله فيك/ يابوفلاح :)
هذا الكلام الصح .. وقرار البيع والشراء شخصى يااخوان لااتحملوننا شىء :p

تعب قلبي

عضو نشط
لاتلف واتدور اخوى :mad:
إنت تقصدنى .. وانتقيت كلماتى بالتحديد.. مجلس الإداره والأعضاء شكو ..!!
وأنصحك لوجه الله لاتدعى أو اتحسبى على أحد .. لاعلى مجلس الإداره ولا على غيرهم.. ومثل ماتفضلوا الاخوان إذا مو مرتاح من هالسهم فى 200 سهم غيره ولااتحمل قرار شرائك أو بيعك لأى سهم للغير ... ولما انتكلم مع ربعنا بالصفحه وانقول إمسك مانقصدكم حاشا لله ،ولايهمنا الناس شرت أو لأ ، نقصد صاحبنا اللى انتكلم معاه فقط ولاتخلط بالأوراق .. رجاءا :)

بعدين تعب قلبى نكك أصلا إييب المتاعب .. لايكون بس تعب قلبك من سحلووووول واستلمتنا :D:D:D
عموما الله يستر عليك وعلينا وعلى جميع المسلمين

والله يرزقنا بحلاله ويبعدنا عن حرامه

fono511

عضو نشط
سحلوووووول فيه نابر اليوم .. ويطلب ب 52 ويلغي الطلب .. عنده شي .. الظاهر وصل درجة الغليان ...
والله أعلم

ali habib

عضو نشط
والله العظيم اني صاج في كل كلمة انا كنت من مالكين سهم الساحل وربحت فيه ربح طيب وبعت السهم بربح يالله لك الحمد وشريت سهم ثاني من شركات الخرافي السهم يبيله طولت بال وصبر وراح تاخذ منه الشي الكثير هذي عن تجربة والقرار لكم إللي يدور الربح السريع من الساحل ما يصلح لك السهم تراني مجرد ناصح والقرار لكم والسموحه على الاطاله بالتوفيق للجميع تراني حالي من حالكم

امبركو

عضو نشط
والله العظيم اني صاج في كل كلمة انا كنت من مالكين سهم الساحل وربحت فيه ربح طيب وبعت السهم بربح يالله لك الحمد وشريت سهم ثاني من شركات الخرافي السهم يبيله طولت بال وصبر وراح تاخذ منه الشي الكثير هذي عن تجربة والقرار لكم إللي يدور الربح السريع من الساحل ما يصلح لك السهم تراني مجرد ناصح والقرار لكم والسموحه على الاطاله بالتوفيق للجميع تراني حالي من حالكم
وراح تربح منه مره ثانيه وثالثه ورابعه بإذن الله تعالى ..:)
يعجبنى صبرك .. يبدو لى بأنك راعى طويله مثلى :D:D:D

الله يوفقك ويرزقك ويرزقنا وياك ..أخوى /على حبيب :)

امبركو

عضو نشط
تسلم يالغالي من ناحيه راعي طويله اقل شي سنة ونص اصبر على السهم يصير تحدي ما اطلع من السهم لين أخذ حقي منه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :p
ياسلام عليك.. تعجبنى..يااخوى /على حبيب :)
هذا الصح اللى ينطر يجنى ربحه ..:p
عندى صديق صبر على سهم عقارات الكويت مايقارب 3 سنين ونص ، وماشاء الله طلع بربح طيب 35 ألف دينار ... إذا تذكر فى آخر مره صعود للسهم لما لامس 104 وارتد نزول :)

ali habib

عضو نشط
ماشاء الله تبارك الرحمن الصبر نعمـه يالغالي واللي يصبر يحصل كل شي يبيـه ربي يوفقكم من حيث لا تعلـــم بخــير ماتقدر تعــده:)

التعديل الأخير:

سلفارادو

عضو نشط
دوام الحال .... من المحال

سلفارادو

عضو نشط
11:39:19 موافقة هيئة أسواق المال لشركة الساحل للتنمية والاستثمار ببيع أسهمها
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة الساحل للتنمية والاستثمار (ساحل) أفادته بأن هيئة أسواق المال وافقت بتاريخ 5-8-2015 على طلب الشركة ببيع أسهمها البالغ رصيدها 44.570.086 سهما وذلك لمدة ستة أشهر من تاريخ منح الموافقة وفقا لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية والقرارات والشروط المنظمة لذلك من الجهات الرقابية.

امبركو

عضو نشط
لاتزعلون ياربعى المرابطين من الخساره .. ولو إنها أفضل من العام الماضى بنفس الفتره ..:)
والقادم أفضل .. لاحظوا الضغط والتجميع عالسهم :p

سلفارادو

عضو نشط
ارباح 2014 18 مليون
الربع الاول 2015 خسارة 1,800
النص خسارة مليون

حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له

أعلى