سهم Gigm وبداية انطلاقة ... الحقوا عليه لا يطير

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aymutlaq, بتاريخ ‏13 ابريل 2005.

  1. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    السلام عليكم

    اخر سهم اليوم هو سهم Gigm سعر السهم 1.66 وارتفاع 14 سنت ... الحقوا علية

    بالتوفيق

    ابو عمر
     
  2. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    التقرير المالى للسنة وللربع الرابع للسنة المنصرمة ... للمتابعة ...
    السهم شكلة برتداد ... ماراح بعيد .... الان

    http://biz.yahoo.com/prnews/050413/nyw119.html?.v=5


    بالتوفيق
     
  3. Q8i

    Q8i عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2005
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    متى ابيع؟

    يعطيك العافية.. ترا انا عليمي و سمعت حلامك.. حصاتة اب 1.58 ... متى ابيع؟؟ بلييييز :) مضاربة اليوم بس و الا اخلية؟؟؟؟ مشكوووووور وايد
     
  4. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الله يعافيك ... اذا انت عليمى ... احنا ايش نقول عن انفسنا ... الى انت محترف وكبير المحترفين :) صدقني

    الان الوقت فى السوق الامريكي ... وقت غداء ... اصبر قليل واتوقع باذن الله انه يحقق ارتفاع اكثر من الهاي مال الصبح ... 1.74 والبيع على 1.80 ان شاء الله ... او ما تراه مبارك ... وبالتوفيق يارب


    تحياتي
     
  5. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ولا تنسى الستوب لوز على 1.50
     
  6. mushtag

    mushtag عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2002
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم على الديلي سيصل لـ(2) دولار إن شاء الله تعالى
     

    الملفات المرفقة:

    • 1111.JPG
      1111.JPG
      حجم الملف:
      46.8 KB
      المشاهدات:
      130
  7. Q8i

    Q8i عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2005
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    شسوي؟؟ :)

    امس شريتة ب 1.58 و ما صعد.. تتوقعون بينزل؟ متا ابيع؟ شسوي نصحوني بلييييز.. و شكرا
     
  8. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخي Q8i ... لاتخاف ان شاء الله بيرتفع اليوم وتحقق ربح بحول الله تعالى ...
    يجب ان تعرف ان الاسهم التى ترتفع ارتفاعا كبيرا .. فى الغالب تعمل تصحيح فى اليوم التالي او فى نفس اليوم ... واما السهم هذا لم يرتفع ارتفاعا كبيرا ... ولهاذا اتوقع ان شاء الله اليوم بيرتفع اكثر من 1.80

    واما اذا نزل عن سعر 1.50 فعليك الخروج والعوض من الله ... لاحظ ان السوق يشتد فى اوله ...فى حالة البيع .

    واما ارتفاعه فى اخر السوق لا يعتد فيه فى معضم الاحيان والسبب تغطية الشورت ...

    تحياتي
     
  9. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    شوف السهم كم وصل الان ارتفاع 12 سنت ...

    فقط للتنبيه لك اخوي Q8I

    الله يوفق
     
  10. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    تقدر تبيع الان وتكون حققت ربح سعر السهم 1.77 ... انا قاعد على اعصابي ما ابي احد يخسر من اى سهم اذكره فى المنتدى ولا ابى اكون السبب فى الخسارة ... شايل هم كل واحد يشتري بالاسهم التى اذكرها ثم يعلق فيها ...


    عليكم بالبحث عن اسهم الانفجار ... سامحوني لن اذكر اي سهم بعد الان ...

    بالتوفيق​
     
  11. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالعكس يا اخى كل الاسهم اللى تذكرها قاعده ترتفع ,,, والمسؤليه على صاحب القرار ,, ويقول المثل من طمع طبع ,, واخونا حسب ماذكر كان ربحان فى السهم ,, وقرار البيع والشراء شخصى ,, واتمنى انك ما تحرمنا من ترشيحاتك .
     
  12. Q8i

    Q8i عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2005
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    يالعكس!! لك كل الشكر!!

    مشكووور و ما قصرت!!!! انت ما عليك اي مسئولية!!! لا تحرمنا من نصايحك!! و ارائك!!! و اللة يعطيك العافية..

    شنو سهم الانفجار اليوم.. و الشبااب شاهدين.. ما عليك اييييي مسئولية.. و شكرا
     
  13. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    تسلمون كلكم

    سهم اليوم مطروح بالمنتدى الان Easy

    بالتوفيق