«الثريا» تستعد لإطلاق خدمة الإنترنت السريعة عبر الأقمار الصناعية

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
دبي: «الشرق الأوسط»

قالت شركة الثريا للاتصالات الفضائية امس انها ستقوم قريبا بإطلاق خدمة نقل البيانات بسرعة عالية «الثريا دي اس ال» عبر قمرها الصناعي، وذلك كخطوة اولى ضمن خططها طويلة الامد نحو تعزيز خدماتها في مجال خدمة النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية.
وتوفر الخدمة تجربة مشابهة لخدمة الإنترنت عبر الشبكات الارضية في المكتب والمنزل من خلال ربط جهاز «الثريا دي اس ال» بكومبيوتر للحصول على نقل البيانات بسرعة عالية لغاية 144 كيلوبت في الثانية. كما تقدم العديد من التطبيقات مثل البريد الإلكتروني والإنترنت وتصفح الشبكة وبروتوكول نقل الملفات والشبكة الافتراضية الخاصة وغيرها من تطبيقات نقل البيانات.
وقال يوسف السيد، الرئيس التنفيذي للثريا في بيان ان الخدمة الجديدة ستكمل مجموعة الخدمات والحلول الحالية التي تقدمها الثريا والموجهة إلى كبار الزبائن من كبرى الشركات المختلفة وشركات النفط والغاز والمنظمات غير الحكومية ورجال الأعمال ووسائل الاعلام وغيرهم من مستخدمي تطبيقات البيانات.
وأعرب عن أمله بأن تساهم هذه الخدمة في إعطاء الثريا موقع الريادة في سوق النطاق العريض للاتصالات الفضائية خلال السنوات القليلة المقبلة، مشيرا الى ان الشركة تطور حاليا العديد من التطبيقات المتقدمة للبيانات.
 

نوط بو 1000

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2004
المشاركات
1,426
شكرا عالخبر اخوي الفهلوي ..

فرصه الواحد يفتك من كواليتي نت و كيبلهم التعبان ..

و يفتك ايضا من شو نت و اسعارهم النار !!
 
أعلى