سهم روعة لو تقدر تصيده

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aymutlaq, بتاريخ ‏14 ابريل 2005.

  1. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    السلام عليكم

    اسم السهم Jctcf

    سعر السهم 8.21 وارتفاع 40 سنت

    السهم يطلع دولار ثم ينرل دولار فى لحظه للمتابعة.. سهم مجنون

    بالتوفيق
     
  2. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    للرفع ... وتذكروا هذا السهم للمحترفين ... حيث يطلع دولار ونصف وينزل الى نصف دولار ....


    صيدوه ولا يصيدكم

    بالتوفيق
     
  3. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    سعر السهم 9.09 الان ... يذكرني بسهم VEXP
     
  4. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
  5. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    للمعلومية السهم لو فلوت يعني عدد الاسهم 700 ألف


    Shares Outstanding: 1.48M
    Float: 700.00K
    % Held by Insiders: 52.70%
    % Held by Institutions: 0.00% ​
     
  6. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اعتقد انها توصية شراء على سعر 7.75 الى 8 دولار ... والبيع باذن الله على سعر 9 دولار او اعلى ...

    الخبر مال السهم حلو ... بس والله ما امداني اشيك على شرعية السهم ... ما فيه وقت ... وعلى قولت المثل (( اللي يبي الدح ما يقول اح )) ... عاد من وين جبت المثل ... مادري

    لازم تبحثون

    بالتوفيق ان شاء الله تعالى
     
  7. Penny$Maker

    Penny$Maker عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    يمسيك الله بالخير يا بو عمر السوق مو متفاعل مع الاسهم عشان تقرير بكره والكل مترقب بس اتوقع التقرير بيكون احمر للسوق والله العالم وسهمك تقدر تقول عليه لا حياة لمن ينادي ليته يسوي مثل ما سوى صاحبنا بو المخازن طاير طيره الله وبحظه نزل بس تصدق يا بو عمر اي سهم يرتفع فوق من 90 الى فوق 100% تلقها لازم يصحح اول تصحيح على 50% نزول ومن ثم يستقر يا فوق فوق يا تحت تابع السهم هذا فيه ويلات يمكن فيه خير ان شاء الله qsnd
     
  8. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الله يمسيك بالف خير ... الحقيقة كان مافى المنتدى الا انا وانت ...

    السهم هذا علية خبر يشق الجبه ... وبيرتفع الى كثر من 12 دولار بس السوق مكسر جناحينة اليوم ..

    لايفوتك هذه منى لك ... حاول تلقط السهم على 8 دولار او اقل ...

    تحياتي لك خاصة Penny$Maker
     
  9. iqbal

    iqbal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 فبراير 2004
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم غير شرعي على حسب برنامج أخونا أبوهاني
     
  10. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مشكور اخوي ... بس لازم تشوف عمل الشركة ...

    اسمح لي ارى ان الشركة تعمل فى مجال شرعي ... مع احترامي لا ابوهاني وللجميع..

    هذا عمل الشركة ... وذمتى بريه ...

    Jewett-Cameron Trading Company Ltd. that through its subsidiary, Jewett-Cameron Lumber Company (JCLC), operated as a small lumber wholesaler based in Portland, Oregon. The operations of JCLC include the processing/sale of industrial products to original equipment manufacturers; the sale of lumber/building materials to home improvement centers; the processing/sale of agricultural seeds/grains, and the sale of pneumatic air tools and industrial clamps. JCLC has three wholly owned subsidiaries: MSI-PRO Co., which is engaged in importing and distributing both pneumatic air tools and industrial clamps, Jewett-Cameron Seed Company (JCSC) brings raw, unmarketable seeds to its facility and processes them so that they become marketable products, and Greenwood Products Inc. (GPI), which is involved in the processing and distribution of industrial wood and other specialty building products.​



    بالتوفيق
     
  11. iqbal

    iqbal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 فبراير 2004
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    على أية حال أخوتي الكرام تبقى مسألة الحل والحرمة في هذا الباب نسبية.
    بمعنى طالما أن الشركة لا تعمل في مجال محرم كالخمور ولحوم الخنزير أجلكم الله أو بنوك ربوية أو غيرها مما هو حرمته واضحة للعيان فإن من أهل العلم من قال بحل ذلك طبقا للقاعدة الفقهية أن يحتسب المسلم ربحه من الجزء الحلال من تعامل الشركة. والله تعالى أعلم.
     
  12. alHaitham

    alHaitham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    سهم فعلا مجنون.. الحين نازل 8%
     
  13. Penny$Maker

    Penny$Maker عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    يا حبيبي ربعك عبوها شمعه حمره حقت اليوم
     
  14. Penny$Maker

    Penny$Maker عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    بو عمر تهقى يسويها اليوم الخبل هذا السهم كل ما نزل الناسداك يعيد نشاطه :)