شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة ( المعدات ) .

زارع الامل

عضو نشط
انا اتعجب من بعض المتداولين يشوف السهم ينزل ومايفكر يحط ستوب لوز بابا هذا سوق. يعني ربح وخسارة. لاتتعلق بسهم بعلاقه غراميه. السوق مليان فرص وفي اسهم تصعد واسهم تنزل. لعبة محافظ وتجار. لاتسوونها مناحه وتقلبونها محزنه. كلنا خسرنا ومافي واحد الا وتعرض لخساره. اهم شئ انك ماتخسر حياتك واخرتك. تغور الاسهم بستين داهيه لكن الصحه والعافيه لاتغور

sabar

عضو نشط
انا اتعجب من بعض المتداولين يشوف السهم ينزل ومايفكر يحط ستوب لوز بابا هذا سوق. يعني ربح وخسارة. لاتتعلق بسهم بعلاقه غراميه. السوق مليان فرص وفي اسهم تصعد واسهم تنزل. لعبة محافظ وتجار. لاتسوونها مناحه وتقلبونها محزنه. كلنا خسرنا ومافي واحد الا وتعرض لخساره. اهم شئ انك ماتخسر حياتك واخرتك. تغور الاسهم بستين داهيه لكن الصحه والعافيه لاتغور
حياك الله يازارع الأمل ياهلا ويامرحبا عاش من رأى تغريداتك ... والله زمان يازارع الأمل
أنا سعيد أني شفت مشاركتك .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بارك الله فيك على الكلام الطيب

حبيتك:(

زارع الامل

عضو نشط
حياك الله يازارع الأمل ياهلا ويامرحبا عاش من رأى تغريداتك ... والله زمان يازارع الأمل
أنا سعيد أني شفت مشاركتك .
اسعد الله حياتك ياصابر ونور دربك وطريقك

sabar

عضو نشط
اسعد الله حياتك ياصابر ونور دربك وطريقك
آمين وأنت كذلك يعلم الله إنك من الناس الذين يرجوالإنسان من الله أن يلتقي بهم لما تمتاز به من خلق وطيبة نفس واسلوبك الراقي في الكتابه .

زارع الامل

عضو نشط
آمين وأنت كذلك يعلم الله إنك من الناس الذين يرجوالإنسان من الله أن يلتقي بهم لما تمتاز به من خلق وطيبة نفس واسلوبك الراقي في الكتابه .
بارك الله فيك ياصابر انا اقل من واحد فيكم
وانت ياصابر يمكن الشباب مايعرفون عنك شي خصوصا من منتدي الاسهم الكويتيه انت محلل مقتدر وصاحب نفس ورؤيه طيبه جربتك بالاسهم الامربكيه وايضا صاحب خلق ورفعه طيبه
الله يبارك بعمرك واذا حبيت يوم تلعب تنس ارضي انا بخدمتك

sabar

عضو نشط
بارك الله فيك ياصابر انا اقل من واحد فيكم
وانت ياصابر يمكن الشباب مايعرفون عنك شي خصوصا من منتدي الاسهم الكويتيه انت محلل مقتدر وصاحب نفس ورؤيه طيبه جربتك بالاسهم الامربكيه وايضا صاحب خلق ورفعه طيبه
الله يبارك بعمرك واذا حبيت يوم تلعب تنس ارضي انا بخدمتك
الله يجزاك خيرالجزاء وإن شاءالله سنلتقي قريباً بإذن الله تعالى .

حمـش

عضو نشط
تعال وين رايح ..؟
:p

Bu Rakoon

عضو نشط
شفيه السهم يومين حد اعلى ، مع ان السهم محقق خسائر

فيه شى
كذلك خليجي ، يذكروني بجي اف اتش. الظاهر هذي اللعبة الجديدة بعد الانتهاء من لعبة الانسحابات والعودة بالحدود العليا العام الماضي

حمـش

عضو نشط
مافي شي
بس لا تلحقون السهم
:p

akash

عضو نشط
الله كريم
ويصير مثل جي أف أتش ويدبل
عادي شركات من ١٢٠ فلس توصل دينار وهي ماعندها أرباح
علي فكره تري ليست دعوه لشراء السهم
بالعكس تري تعتبر من أفشل الشركات

الراقي

بوعبدالله
الله كريم
ويصير مثل جي أف أتش ويدبل
عادي شركات من ١٢٠ فلس توصل دينار وهي ماعندها أرباح
علي فكره تري ليست دعوه لشراء السهم
بالعكس تري تعتبر من أفشل الشركات
اول شي لازم نعرف اسباب الخسارة
اذا كانت لعبة حسابية لتطفيش المتداولين راح يرتفع السهم حتى لو نزل مرة ثانية
وعندنا امور تحدث لاسهم مالها شغل في المنطق:D

الخدة تطلب المعدات القابضة مليون ٣٠٠ بدفاترها وتم بيعها مليون ونص يعني الأجمالي مليونين وثمانمائة الف وتحمل كافة ديونها والرقم هذا مايحضرني الأكيد ربحهم فوق مليون وثلاثمائة وطبعا متعودين علي عدم مصداقية مجلس الأدارة لأنهم مايدرون عن شئ كل شي يخلص في بيتك ويأخذون أوامر بتنفيذ يكسرون خاطري تدري هذي الموضه في مجلس المناديب انبطاحين للرئيس وفي بيتك لأخو الرئيس يستاهلون من صادها عشا عياله

سلام عليكم مساء الخير اخوي العزيز وبشرنا عنك عسى المانع خير ... ياليت التواصل معاك بخصوص اخبار الشركة هل فيه شي جديد وجزاك الله خير

akash

عضو نشط
السلام عليكم
شنو صار علي أستقالة شركة الخصوصيه
أعتقد أنها كانت أحد البنود للمناقشه في أجتماع الشركه

سلام عليكم مساء الخير ....

عرض مقدم لشراء كامل ملكية الخصوصية في شركة المعدات القابضة من قبل الشركة الكويتية لتجهيز حقول البترول ب55 فلس ... وقبول شركة الخصوصية

القيمة الدفترية لسهم معدات 95 فلس تقريبا ....... غريبه هالبيعه بأقل من القيمة الدفترية ب 58%

باجر يبين تأثير الخبر على السهم

التعديل الأخير:
أعلى