خبر عاجل عن جيزان

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kwthms, بتاريخ ‏16 ابريل 2005.

  1. kwthms

    kwthms عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2005
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    1
    كنت قد ذكرت في الاشهر الماضية هذا الخبر المنقول عن مصدر مقرب ان السهم سوف يعيم الى مستويات اقل من 1.000
    * ولكن بسبب اعتراض بعض الاخوة تم الغائه من طرفي .

    وكان هذا هو الفقرة الاولى للخبر بصراحة ..

    وتكملة للشق الثاني للخبر:
    ( ان ...... ( المدعو ب) سوف يعلي السهم بدخلاته المعهودة الى ان يصل السهم الى 1.400 (كما نقله المصدر) ، وما يأكد هذا القول تصريحات المدعو ب ... بذلك بان العوائد على السهم 26% منوها بشكل غير مباشر الى تلك القيمة.)

    انتهى الخبر
    ** لم يذكر المصدر وقت الدخلات والرفع لهذا السهم !
    وسامحوني على التاخير في النقل

    ليست دعوة للبيع او الشراء
     
  2. Dardoor

    Dardoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يبشرك بالخير :)
     
  3. sa3ad76

    sa3ad76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسافه

    حسافه عليك يالبحر الناس قامت تكرهك كره عجيب


    اخواني ارجوا ملاحظه اخر أربع اشهر وشوفوا المقارنه بين الجناعات و البحر بكل الأسهم
    يا خوي اترك جيزان وخلها تولي ولحق علي الأسهم الممتازه و سوقنا للحين فيه فرص تري جيزان رايحه 700 والله العالم
     
  4. مستثمر اسلامي

    مستثمر اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اليوم سوف تشاهدون المفاجاء الكبري الذي سيعلنها جيزان :eek:
     
  5. ستوك

    ستوك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    هناك كثير من الشركات تضاعفت أسعارها مرات ومرات خلال الأشهر القليلة الماضية وأيضا كثير من الأسهم متوقع تضاعف أسعارها خلال الفترة القادمة، التمسك بالأسهم الخاسرة يضيع فرص كثيرة للتعويض ..
    وكثرة الندب والحسرة لا تفيد .. إبدأ بداية جديدة و نوع بأسهمك وأكثر من أدعية الرزق والله يعوضكم ويرزقكم ان شاء الله .. أنا ما أتكلم عن جيزان خصوصا ولكن أتكلم بشكل عام.

    والله الموفق
     
  6. hamad200

    hamad200 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2005
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك ياشباب على توزيعات جيزان

    اهني نفسي اولا والأخوان على التوزيعات الطيبة لشركة جيزان
    واشوفكم السنة الجاية 2006 مع المنحة الجديده لشركة جيزان لعام 2005
     
  7. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نزول في نزول

    والعجيبة ان لم يكتمل النصاب للجمعية العمومية!!!!!!



    صحيح اللي أختشوا ماتوا
     
  8. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    فعلا مفاجأه 890 كبيره والله يا اخوى الله يرضالى عليك تراهى واضحه فيلكا مبينه صارلها اسبوع العوض على الله وعضم الله اجر حاملى السهم ويلهمهم الصبر والسلوان :(( :(( :(( [/SIZE]
     
  9. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تعرف كم خسارة جيزان من ايفا لحالها بس؟؟؟
    شوف بس خل احد يمك لا يصير فيك شي
     
  10. السهم الخارق

    السهم الخارق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2004
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    الله لايرده

    الحمدلله بعته باخر الوقت وارتحت من همه والخسارة اكثر من الف
    دينار والحمدلله على العافية والله يعوضنا باخير منه
    اخواني شوفوا سهم غيره بس يكون مطابق للضوابط الشرعية
     
  11. kwthms

    kwthms عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2005
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    1
    الظاهر معظم من باع اليوم طبق المثل المصري القائل:

    ( عصفور في اليد خير من .............. عشرة على الشجرة )


    واذكركم بان اليوم حالة البحر هادي الموج علما بانه يعتبر اليوم من ايام الفساد!!!
     
  12. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    نحمد الله على كل حال

    السلام عليكم
    انا احمد الله اني خسرت بهالسهم 1850 دينار فقط لا غير
    واتمنى من الله العزيز القدير ان يشافي هذا السهم من الوعكه الصحيه اللي اهو فيها
    وبعدها
    نبارك لملاك هذا السهم
    لان اغلب ملاك هذا السهم من كبار السن اللي اهم ابائنا وعمامنا ولمن يصعد السهم وتشوف فرحة هذا الشايب وشلون يصفق قلبك يرتاح

    حسو بالعالم الله يرحم والديكم
     
  13. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    الخساره عندى 3350

    بس والله رغم الخساره ( هم وانزاح)
     
  14. الديجيتال

    الديجيتال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    عسي اللة يعوض علينا عليكم 0000 البحر خسر الناس المال والوقت والفرص000 لكن هذا درس تعلمناة 00 بس طراقة يعور :(( 000 علي العموم
    لا تغلطون مرة ثانية الخسارة تتعوض باذن اللة 00 بس لا تخلون التعويض من سهم واااحد 00 وزعو تعويض الخسارة علي الاقل علي سهمين
    علشان المركب يمشي 00 بالتوفيج للجميع
     
  15. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جيزااان

    يا عمي يا بو خال يا بوثنتين
    بأخلي جيزان وأعتبره صار صفر

    وخليني نشوف وين يدوح فينا البحر
     
  16. ولد الديرة

    ولد الديرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    446
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركة بصدد بناء عمارات سكنية ستسوق بيعها بالتملك
    الأيوب: مساهمو جيزان الرئيسيون متمسكون بالسهم
    كتب محمد شعبان:

    اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة جيزان العقارية طارق احمد الايوب عن دخول الشركة في مفاوضات لشراء بعض القسائم واستغلالها في بناء عمارات سكنية، بغرض تمليكها للغير، مضيفا ان الاستعدادات جارية لبناء مجمع استثماري آخر في العاصمة.

    وذكر الايوب في الجمعية العمومية للشركة امس ان جيزان تخارجت في عدد من العقارات المحلية التي كانت تملكها، حيث حققت ربحا منها بواقع 952.1 مليون دينار كويتي.

    من جهة اخرى بين الايوب انه تم توسيع النشاط الاستثماري لشركة جيزان عبر الاكتتاب في زيادة رأس مال عدد من الشركات المدرجة وغير المدرجة.

    على صعيد آخر اكد الايوب في رده على استفسارات المساهمين، ان الملاك الرئيسيين في الشركة لم يتخلصوا من ملكياتهم، بل على العكس يتم رفعها وزيادتها.

    ونفى الايوب اي تعمد من جانب المساهمين الرئيسيين للبيع او الضغط على السهم كما يردد البعض، مشيرا الى ان عملية الصعود والنزول تخضع للعـرض والطلب لا أكثر.

    السالم

    ومن ناحيته كشف المدير العام في الشركة خالد السالم عن ان امام الشركة فرصا عقارية قيد الدرس في كل من دبي والبحرين، مشيرا الى ان احد المشروعات في البحرين ستصل كلفته الى 26 مليون دينار. وذكر السالم ان هناك مشروعا محليا آخر في الفحيحيل على مساحة ارض تصل الى 8 آلاف متر مربع.

    وبين ان ابرز مساهمات «جيزان» خلال الاشهر الماضية كانت في رأس مال عقارات الخليج، حيث تملكت جيزان نحو 5%.

    الجمعية العمومية

    واقرت الجمعية العمومية العادية توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية بواقع 2% و40% اسهم منحة للمساهمين، واقرت باقي البنود المدرجة على جدول الاعمال وتم تأجيل الجمعية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني.


    أرقـام وأرباح

    حققت شركة جيزان زيادة في قيمة الموجودات بنسبة 59% من 24298828 د.ك الي 38643709 دنانير كويتية وارتفعت حقوق المساهمين بنسبة 78% من 20786459 ديناراً كويتياً الى 36990492 ديناراً كويتياً.

    وبلغ ربح الشركة من الاستثمار في عدد من الشركات والصناديق الاستثمارية مبلغ 577305 دنانير كويتية، كما حققت من بيع ومبادلة بعض استثماراتها المتاحة للبيع قدرها 2242236 ديناراً كويتياً بيع حصة بنسبة 22% في شركة زميلة تحقق للشركة ارباحا مقدارها 6118059 ديناراً كويتياً.

    وارتفع اجمالي استثمارات الشركة بعد اعادة تقييمها بتاريخ اعداد الميزانية العمومية بمبلغ 5245824 ديناراً كويتياً وحققت الشركة ارباحا قدرها 250632 ديناراً كويتياً من المتاجرة في الاسهم المتداولة.



    مع اني ماني مقتنع ....بس حبيت انقل لكم خبر في جريدة القبس ليوم الاثنين 18/4/2005
     
  17. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فكر

    يا أخي الصورة المنشورة لمجلس الادارة كئيبة!!
    كأنهم ضايق خلقهم

    أحب أنكم تقرأون موضوع ذو أهمية عن جيزان ومطلوب التعليق

    الرابط:

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=151395#post151395

    تحياتي

    رحالي
     
  18. kwthms

    kwthms عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2005
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    1
    اولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا: انقطاع من المنتدي نظرا للسفر خارج البلاد على من المتابعة المتقطعة!

    للموضوع:
    Go Ahead

    هذي اخر نكته لجيزان تطبيق المعايير المحاسبية
    ولا تطبيق معايير جحا!!
    ((دينارك مات))!!

    فلس واحد للسهم

    كم اخر السنة!!!

    حرام عليكم يالبحر

    والله دعاء الناس عليك راح يضرك وقد يصل الى غيرك!!

    عظم الله اجركم يا اهل جيزان
     
  19. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاء الله خير