بيع كل اسهمك واشتر مجموعة المخازن ولن ولن ولن تندم$$$$

مضارب1

عضو نشط
اسئل مجرب خسرت :(( من اسهم البحر ايفا وكويت انفست والمجموعه د وعقار و0000ولكن عندما تحولت الى مجموعة المخازن :) لااستطيع اصيد السهم بعد بيعه بفترة قصيره حسافه على فلوسى الي ضاعت ؟

imate

عضو نشط
الحمدلله على النعمة والله يعوضك خير أنشاء الله... لا تنظر خلفك... و إنشاء الله للأمام ومنها للأعلى...والخسارة تعوضها أضعاف بأذن الله

صح كلامك

انا اؤيدك 100% من دخلت اسهم المخازن ومجموعاتها من ربح الى ربح ولله الحمد. :)

سوق المناخ

عضو نشط
خطوه ناجحه وراح اتعوض الخساره انشاء الله

cool-man-28

عضو نشط
والله وإدخل على شركات الإسمنت الخليجيه وإنت الصاج ومالك لوا . القيوين الفجيرة الإسمنت الأبيض . ماكو غيرهم , والله أعلم

nabeels8

موقوف
ابن الوهاج قال:
حتى انا معاكم :d :d
وأنا بعد معاكم بعد ما يتفصخ السهم
مشروع غراس :D

rahaly

مستشار قانوني
ودي أصير معاكم
ودي
بس لو أحد يجاوبني عالسؤال ..
لاني من أنصار القاعدة : أن عشقت اعشق قمر..
بس لو واحد يقول أنا أشتغل بالسوق على أصوله مو مضاربة من أجل المضاربة ..
ويجاوبني أكون ممنون له..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25560

imate

عضو نشط
خلك على الأهلية... القطار فاتك خلاص ... من غير ما تنغص على الشباب بتلميحات سلبية... المنتدى كله أصبح مستشارين عقود ومحاميين

اطبل حق الأهلية و تشكك بعقود الجناعات كلام لا يقبله عقل ولا منطق سواء كنت مضارب اومستثمر... والرابط اللي حاطه لا يظيف أي شيئ جديد سوى محاولة تشكيك بعقود شركةناجحة.. الحين أغلب شركات البورصة عندها عقود مع الأمريكان...ما راح تنلغي... بس الجناعات... اللهم يكفينا شرك يا شيخ... ( حتى سهم sons اللي وصيت عليه دايخ) :D

imate

عضو نشط
rahaly قال:
والله يا جماعة خلكم ماسكين الاهلية
او اشتروا

بس يبيله شوية صبر
وما نقول دينار

نقول 400 فلس

والله نعمة ومافي مخاطرة

النصيحة النصيحة

بس اتفرغ الليلة واسولفلكم عن انجازات الاهلية .. عجييييبه

شغلك فعلا على أصوله..... :rolleyes:

مضارب1

عضو نشط
بعد ان تم الاعلان عن موافقة الكونجرس الامريكى على انفاق 81 مليار $ فى العراق 0000 ماذا تنظر :confused: بيع كل اسهمك مهما كانت! فالفرصه لن و لن تعوض واشتر اسهم مجموعة المخازن اولاً ثم الشركات التى لها عقود فى العراق مثل الرابطه والنقل00
لاخساره بعد اليوم بل الربح الوفير$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بسنا00بسنا فلوس ياحسين (مسلسل درب الزرق) :D :D :D

ربحت

عضو نشط
rahaly قال:
ودي أصير معاكم
ودي
بس لو أحد يجاوبني عالسؤال ..
لاني من أنصار القاعدة : أن عشقت اعشق قمر..
بس لو واحد يقول أنا أشتغل بالسوق على أصوله مو مضاربة من أجل المضاربة ..
ويجاوبني أكون ممنون له..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25560
ياأخى انت امرك غريب....الطيور قاعد تطير بارزاقها...وأنت واقف بين هالطيور تسئلهم شلون أكلتوا ...ومتى اكلتوا..وليش اكلتوا...وماهو سند هذا الرزق......الخ عزيزى اذا ظهرت المعلومات التى تتسائل عنها راح ترتد اسهم الجناعات نزولا يوم او يومين حتى وان كانت كل هذه المعلومات ايجابيه ولصالح المجموعه...تدرى ليش...؟؟ اغلب المشترين لاسهم الجناعات اليوم هم من المضاربين وسوف يمسكون بالاسهم حتى يتم الاعلان عن العقود وتتضح الرؤيا وهنا سوف ينكب المستثمرون على الاسهم فيقوم المضاربين ببيعهم وعندما يغلب البيع على الشراء سوف يرتد السهم....فلاتقف موقف المتفرج والوقت الراهن هو انسب وقت للشراء

بوخلي

موقوف
imate قال:
خلك على الأهلية... القطار فاتك خلاص ... من غير ما تنغص على الشباب بتلميحات سلبية... المنتدى كله أصبح مستشارين عقود ومحاميين

اطبل حق الأهلية و تشكك بعقود الجناعات كلام لا يقبله عقل ولا منطق سواء كنت مضارب اومستثمر... والرابط اللي حاطه لا يظيف أي شيئ جديد سوى محاولة تشكيك بعقود شركةناجحة.. الحين أغلب شركات البورصة عندها عقود مع الأمريكان...ما راح تنلغي... بس الجناعات... اللهم يكفينا شرك يا شيخ... ( حتى سهم sons اللي وصيت عليه دايخ) :D

يا عالم يا شباب
الاخ imate هو نفسة ميدو الي يكتب في النوادي
لان هو اعترف بنفسة وقال انا نفس الشخص

شوفوا مشاركتة هذة وشلون كان يمدح باسهم الجناعات وبعدين الظاهر بعد ما باع قام يشكك فيها ويقول انها غلط في غلط
الله يكفينا من الناس الي مثله

أعلى