عقد المخازن او عقد ال 8 مليار سيعلن عنه في 2-5-2005

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوخلي, بتاريخ ‏19 ابريل 2005.

1. بوخلي

بوخلي موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اليوم وصلتني معلومة من شخص يتعامل مع المخازن تفيد بان العقد الذي بقيمة 8 مليار سوف يتم الاعلان عنة رسميا في يوم 2-5-2005 اي في يوم الاثنين
    وسيكون من نصيب المخازن وبدون اي مناقصات مع اي شركات اخري

2. المتجرد

المتجرد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز ماذا تقصد ( وسيكون من نصيب المخازن وبدون اي مناقصات مع اي شركات اخري) هل يعني أن سلطان والوطنيه ليس لهم نصيب ، وهل ها الشخص واثق منه100% ، ارجو التوضيح وشكرا :eek:

3. امل الكويت

امل الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الصراحة ملينه من هالحجي ، كل شوي واحد طالع لنا ومعاه تاريخ العقد ( وبدون دليل ) لو اجمع التواريخ اللي انقالت عن هالعقد بسوي صفحة كامله .

4. sa3ad76

sa3ad76 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله صح

صح صح صح صح صح

خل يفكونا

5. careful_invest

careful_invest عضو نشط

عدد الإعجابات:
    286
    الخوف ان سبب النزول يتعلق بعدم وجود عقد ولا هم يحزنون، أو لان ربما المخازن لم تفوز بهذا العقد المزعوم.
    المنطق يقول بان بعد اعلان ارباح مركز سلطان للربع الأول، بغض النظر بأية معيار محاسبة تفسره وعندك من معيار 1 الى مليون، المهم انها أرباح تعادل 3 أضعاف ارباح العام الماضي..وفوق هذا السهم ينزل حد أدنى يومين متواصلين، يا جماعة الخير شنو تسمون هذا غير بربسة وانعدام الموضوعية والمصداقية..!!!!

6. خوش ولد

خوش ولد عضو متميز

عدد الإعجابات:
    149
    بالعكس اخوي

نزول السوق يدل على ان جاي شي قوي راح يرفعة

والسوق لازم يصحح علشان يأسس من جديد

وصدقني انا خسران لكن مرتاح من الي قاعد يصير بالسوق

وتفائل صدقني الخير جاي :rolleyes:

7. dnyay

dnyay عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    خوووووووش

والله خوش ولد يعجبنى فيك التفاؤل ...لكن لاتلوم الناس احنا بالربع الاول وبالسنه الماسيه 2005 والناس حدها متفائله ويصير جذى خاصه اننا مجبلين على عقود بالمليارات .

8. خوش ولد

خوش ولد عضو متميز

عدد الإعجابات:
    149
    الاخ دنياي المحترم

انا الله يسلمك من امس امطفي الاوسط برو ومريح بالي ومجابل شغلي

ان شاء الله السوق فترة تصحيحة ما اطول وان شاء الله السوق هالصيف راح يكون ساااااخن جدا مثل جونا :D

اهم شي تفاؤلوا

الرسول صلى الله علية وسلم يقول : تفاؤلوا بالخير تجدوه :)

9. كرشة خير

كرشة خير عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

تاكيدا لكلامك هم انا واصلني هالخبر من جم يوم بس ما بغيت اقوله لان الخبر الي ياني كان مبهم

"توقيع عقد المخازن يوم الاحد بتاريخ 1/5"

بس الي ما خلاني اصدقه ان يوم الاحد يصادف عطله رسميه بمريكا و عادتا توقيع عقود البنتاغون تصير في ايام الاسبوع , فا هل الي طلع الاشاعه صاد الحركه و غيرها ليوم الاثنين 2/5 :confused: :confused: او ان المعلومه واصلتني غلط الله اعلم :confused:

10. فانيليا

فانيليا موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع باجر اخر يوم نزول لسهم المخازن

وراح يوقفون باجى عياله معاه

الى ان تاتى الجمعيه العموميه للمخازن ويتفصخ السهم وراح يكون سعره تقريبا حول 3 دنانير الى 3 ونص

وبعدها راح يعلنون العقد المترقب

فكروا فيها لو يعلنون العقد وسعر سهم المخازن 6 دنانير قول بالقليله راح يصعد السهم 3 دنانير بعد الاعلان يعنى راح يصير سعره 9 دنانير اذا مو اكثر منو يقدر يشترى السهم واهو بالسعر هذا ولا واحد من صغار المستثمرين يقدر يوطوط صوب السهم وانتو تعرفون رزق التجار والمحافظ على صغار المستثمرين

لكن لو يعلنون العقد بعد مايتفصخ السهم ولو فرضنا ان سعر السهم 3 دنانير وصعد السهم بعد اعلان العقد 3 دنانير يعنى راح يكون سعره 6 دنانير يكون سعر سهم المخازن تقريبا مقبلول عند الجميع ويقدرون يشترونه ويربحون منه

فانا اتصور اذا كان فيه عقد راح يعلنونه بعد الجمعيه العموميه وبعد مايلمون السهم لان السهم تطشر وصار عند الكل

11. الديجيتال

الديجيتال عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة ليش ماتفائلون 000 يعني غريبة علي المخازن تأخذ عقد من امريكا 00 توقعو وتوقعو وتوقعو 00 شسالفة تري انتم مو قاعدين اتكلمون عن جيزان 000 ( مع احترامي لملاك السهم ) 00 مجموعة الجناعات غير عن البحر وعن اسلوبة وعن طريقتك وادارتة 000 ادارة جناعية اقتصادية بحتة 00 يهمهم سمعتهم 00 وسمعت الشركة 00 لان كثير من الشركات الاجنبية تتسابق علي امتلاك ولو حتي جزء من حصة المخازن 00 وغير الثقة والسمعة اللي اخذتها من الامريكان ومستحيل تفرط فية 00 ونيت نزولها في بورصة نيورك 000 ولاننسي باقي المجموعة واستثماراتها الناجحة 00 عموما اللي يستثمر 00 انصحة ان عندة سهم جناعي لازم ينسا علي الاقل شهر بعد الحكم والتوزيع واعلان الربع الاول 00ويشوف سعرة 00 اليوم جني ارباح امر طبيعي لازم يربح علشان يقدر ياسس علي اسعار اعلي يا جماعة مدام انك مستثمر اشحقا التشائم 00 نام وحط في بطنك بطيخة صيييييييفي00 بالتوفيج

12. بوخلي

بوخلي موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    لا اخوي الكريم
    الوطنية وسلطان راح يستفيدون من العقد لانهم راح يدخلون بالباطن مع المخازن
    انا اقصد ان المخازن راح تفوز وبدون اي مناقصات مع الشركات المتقدمة الاخري كالمشاريع والرابطة وباقي الشركات الي كلها ما تيي ظفر واحد من المخازن مع احترامي لهم
    المخازن وين وهذولي الشركات وين
    سبحانة من خلق وفرق

13. adnan

adnan عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

اخي الديجيتال .. ارجوا ان ترجع الى الوراء .. اي قبل 25 سنة وفكر قليلا .. من اللي رفع وتفخ سوق المناخ ثم نزله في الحضيض .. واللي اكبره واسمنه لحد الحين مطلوب ومديون !!! ؟؟؟؟ الله يرزق الجميع

14. بوحسن

بوحسن عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    والله انا بديت اخسر هاليومين بس بصراحه يعني الي يذكرنا بأيام المناخ انا اذكره بعقد المليار للمخازن
    واذكره بانجازات الفعليه للمخازن واذكره بالعقود لمركز سلطان بالعراق الي وقف سهمه جم يوم لهل السبب ..واذكره انشالله تالي بسعر المخازن وسلطان ان الله عطانا عمر ...بس انا حاب اقول انشالله بالكثير باجر وبس واكيد الكل لاحظ معاي الحد الادني من المخازن اليوم زيرو ... يعني انشرى وكانت الكميةالمعروضه على ادنى سعر 6250 ... اهو صفرررررر .. وانباعت كلها يعني اسهم الجناعات اصليه والمبلغ الي واصله مبلغ اصلي

15. الديجيتال

الديجيتال عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

يا عدنان ايام المناخ امر مختلف 00 كانت فية شركات وهمية ليس لها اي اساس 000 الحين غير الشركة قبل لا تدرج لازم تمر علية علي الاقل سنتين مالية 00 وتمر علي سبع مراحل منهم البنك المركزي والتجارة والمكتب التدقيق المعترف فية 0000 والعقود والاستثمار والاقتصاد تغير ايام المناخ الي يومنا هذا 00 يعني ماذا تتوقع لسهم المخازن يرجع دينار 00طبعا مستحيل 000
    يا شباب المستثمر لا يعور راسة ويشوف الكمبيوتر كل يوم 00
    يا جماعة يعني السهم نزل 00 خلاص صارت الشركة تعبانة وصرنا ايام المناخ 00وين هذا الحجي وهو مرتفع 00 اخوي عدنان مو كل يوم نطلع بجنطة من البورصة ;) تفائلو بالخير تجدوة

16. adnan

adnan عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا الديجيتال المحترم .. لا تنسى بان التاريخ يعييد نفسه ( انشاء الله ما نشوف هذا اليوم .. وبعدين انت ذكرت مجموعة الجناعات .. وكل هذه المجموعة مرتبطة في شركتين فقط واللي لهم عقود هي( المخازن وسلطان .. لنترك هذه الشركتين) ونروح لشركات المجموعة الثانية.. يعني ارباحها في الوقت الحالي دفترية .. بالعربي الفصيح حبر على ورق واشبه هذه الشركات بالسلسله متعلقة على حلقة واحده .. واذا طاحت هذه الحلقة طاحت الشركات الثانية .. مثال يا اخي .. شركة الاتحاد العقارية .. هي احدى شركات الجناعات .. راس المال 16 مليون .. الارباح مليونين ونصف تقريبا .. رجاءا لاحظ الفرق والتضخم في السعر على خالي بلاش .. السعر في 16 فبراير 204 فلوس وفي 17 ابريل 460 فلس .. هل يسوى هذا السعر مع هذا الربح .. ارجوا يا اخي بان تراجع سجلاتك الخاصة وتقارن بنفسك الاسعار السابقة مع الحالية لهذه المجموعة وربطها مع الاعمال التشغيلية التي تقوم بها.. قبل لا يطيح الفاس بالراس.. الله عطانا عقل نفكر في .. فما اتاكم من خير فمن عند الله ، واما اتاكم من شر فمن انفسكم.. ونتمنى لك بالتوفيق والرزق الحلال انشاء الله

17. بوخلي

بوخلي موقوف

عدد الإعجابات:
    0

هذا الخبر يؤكد الكلام الي وصلي

محافظ مالية تسعى للضغط على سهم المخازن بهدف تجميعه
    كتب طارق عرابي: علمت «الوطن» بان بعض المحافظ المالية العاملة في سوق الكويت للاوراق المالية تسعى لتخفيض سعر سهمي شركة المخازن العمومية ومركز سلطان من خلال الضغط المتواصل عليهما، وذلك بهدف تجميع هذه الاسهم قبل انعقاد الجمعية العامة القادمة لشركة المخازن العمومية.
    وقال مصدر متابع لحركة هذه المحافظ ان هدف هذه المحافظ هو تجميع اسهم المخازن وسلطان باسعار منخفضة ومن ثم اعادة بيعه مرة اخرى لتحقيق الارباح المالية المجزية، لاسيما وان توزيعات شركة المخازن العمومية المتوقعة ستتراوح ما بين 40% نقدا و45% منحة.
    من جهة اخرى من المنتظر ان توقع شركة المخازن العمومية منتصف الاسبوع المقبل عقدا مع الجيش الامريكي تبلغ قيمته الاجمالية 3،8 مليارات دولار تقريبا.

18. ولد حلال

ولد حلال عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله خير ونقدر نصيد السهم بعد التشليح
    والمعلومه سمعناها م كثيرين وانا شخصيا اعرف ناس سيلت وحاطه ايدها علي كتف الدلال بس ينزل مو اشتر لا اخمط والكميات اتعب بصراحه يعني الي يصيد المخازن علي 3500او 3بصراحه راح يدفن فقره بس كله كلام وما شفنا شي وعموما راح تبين من بعد التفصيخ او التشليح

وانا خوفي الي يصير تشليخ للملاك ودك السهم تحت والتجميع ورفع السعر لي ارقام فلكيه وحنا بس بلعيون نطالع ونتحسر الله يكون في العون من القاااادم

19. rahaly

rahaly مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    4
    يا جماعة
    فيه 8 أكتتابات في دبي ..

أكتتبوا عن طريق شركات استثمارية في الكويت( بدون تسمية)

لا تطوفكم الاكتتابات كل واحد احلى من الثاني

اما الشركات اللي بالي بالكم اللي يزعل البعض اذا تكلمنا عنها .. ;)
    فالله يستر

20. الراقي

الراقي بوعبدالله

عدد الإعجابات:
    16,191
    ولله ياالحبيب الله يستر عليك من دبي