نقطــــــــــــة نظام !!!!!!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق المناخ, بتاريخ ‏20 ابريل 2005.

  1. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    الى الاخوه المشرفين تحيه طيبه . مع انني ارجح شركة المخازن بالفوز بالعقد الجامبو بس صارت فرصه لبعض الاشخاص للتطبيل على العقد اما لزيادة عدد مشاركاتهم بالمنتدى او لتشجيعنا على الدخول باسعار عاليه مع ان حركة التصحيح على مجموعة المخازن هذا الاسبوع كانت واضحه .. فان كان هناك شخص يعلم يوم توقيع العقد والساعه والدقيقه فليخبرنا وان لم يكن فالصمت افضل لحين ورود خبر رسمي .. فاتمنى من الاخوه المشرفين من هذه المشاركات ولكم القرار الاخير والصائب انشاء الله .
     
  2. beckham_23

    beckham_23 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    390
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع

    كلام وايد طيب و ممتاز وفي محلة
     
  3. BuRashed

    BuRashed عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2005
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلام طيب وجزاك الله خير, الكلام الي مو مدعم بالدلائل مفي له داعي.
     
  4. imate

    imate عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2005
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0

    يا سلام عليك.... كلامك صحيح... لأن لو في أحد فيهم يدري...ما كان قالك أصلا... و كان نبهك أن التصحيح قادم ... عروقه عند البنتاجون واصلة..ومقطوعة عندنا... كلام لا يقبله عقل

    وكلكم تذكرون أشلون أول عقد طلع...حتى الجناعات والصحف والمحافظ... تفاجؤو فيه
     
  5. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير
    صح كلامك أخوي سوق المناخ نتمنى والله فوز المخازن أو أي شركة كويتيه حتى ينشط السوق ولكن للعلم فقط إن ما في أي واحد يعرف العقد من حقه حتى يتم الإعلان الرسمي عنه
    وأتمنى من الجميع الحذر والله يوفقكم يارب والحذر حتى التأكد من إنتهاء القضيه ألف ليله وليله
    وموفقين يارب
     
  6. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    الأخ العزيز سوق المناخ انا نفسك يوم من الأيام كنت اعتقد ان هناك من يطبل لمخازن ومجموعة سلطان وكنت اشك بل أخ الكريم عليمي وكان سعر المخازن 1700 في ذلك الوقت وكنا نقول السهم غالي ويبون يصيدونه ويليت صادونه ولحين بعد مرور الأيام تبين مصداقيت الأخون وعلى راسهم الأخ العليمي ودي اشوفه وبوس خشمه :p
     
  7. نقوشي

    نقوشي موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2004
    المشاركات:
    888
    عدد الإعجابات:
    0
    لو تم تسريب الفائز بالعقد ...

    أول واحد راح يطير هو رامسفيلد وزير الدفاع :)

    تسريب المعلومات الخاصة بالعقود بأمريكا لا يغتفر ... أبداً
     
  8. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي كان يطبل للسهم الاسبوع اللي طاف هاليومين ماله اي مشاركه . والله يعين الي شري بالعالي !!!!!!!!
     
  9. المستثمر الراكد

    المستثمر الراكد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2005
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    ليس دفاعا عن أحد و لكن لا تحكم على السهم علشان هبط يومين . الإنسان الواعى هو من ينظر إلى الصوره الكبيره و الأشهر القادمه و ليس إلى التداول اليومى

    و شكرا
     
  10. buhamad

    buhamad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    42
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش كلام
     
  11. حريص

    حريص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2004
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام جميل جدا وفي محله بس هم لاتنسى انه اغلب التوصيات والكلام الي انقال عن المخازن او غيرها من شركات مدرجه بالبورصه كله كلام يعتبر اشتهاد شخصي وانت صاحب القرار صحيح انه في ناس كانوا يطبلون حق اسهم معينه بس لا تنسى انت صاحب القرار والمثل يقول عقلك براسك تعرف خلاصك :)
     
  12. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    على اي اساس المخازن تفوز بالعقد ؟؟ ياريتها تفوز ونفتك هاهاهاها

    وعلى اي اساس ليس هناك اي تسريبات من البنتاغون على قولتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعلى اساس الكثير منكم متاكد ان العقد للمخازن ؟؟

    وعلى اي اساس الى الان السهم يتداول بالملايين شهريا ؟؟؟؟

    منو اللي باع ومنو اللي اشترى ؟؟؟

    وين كبار صناع السوق ليش مااشتروا السهم بسعر 700 فلس وانتظروا العقد ؟؟؟؟


    وليش سعر شركه الروضتين للمياه ب17 دينار ومحد راضي يبيع ؟؟؟؟؟


    والله اولى احتفظ بالمخازن ولا الروضتين ؟؟؟؟

    لثاني مره اقولها كان عقد الواجهه الترفيهيه مصوقر للعقارات المتحده ؟؟؟

    وبالاخير فازت به الوطنيه وعينك ماتشوف غير الهم ...

    منو كان يدري ان العقد كان للوظنيه ؟؟؟؟؟(انا كنت ادري ان مو للمتحده ))..

    شفيكم ؟
    كلمه تطبيل بايخه بس انت ياللي تمدح سهم المخازن تعال يبه عطنا دليلك ان كنت من الصادقين ؟؟

    شمعنى ننصح عالكويتيه للاستثمار والبحريه واطالب بالدليل ومحد من المشرفين طالب انصار المخازن بالدليل ؟


    شنو راح يصير في اهل المخازن اذا العقد لشركه مقفله ؟؟؟؟

    والا عبالكم جورج بوش مايحب الفلوس ههههههههه

    لاحول ولاقوة الا بالله