الاهليه ياالحبايب up...up...cool

SSSW

عضو نشط
الاهليه للاستثمار من الاسهم المظلومه بهذه الاسعار وحسب الاخبار المتوفره لدي التي لايمكن الكشف عنها قريبا جدا جدا جدا رقم جديد ما شفتوه من قبل اقفالات متتاليه ..............مصدر اكيد وراقب عملية تنشيف السهم من صغار المساهمين الوعد وبالتحديد 5/5/2005 .............ماعلى الرسول الا البلاغ .................................اعتقد مو غلط

basmman

عضو نشط
الصراحة ودي ابيع الصناعات الوطنية و أشتري الأهلية :confused: .....محتار

Mr.euro

عضو نشط
sssw قال:
الاهليه للاستثمار من الاسهم المظلومه بهذه الاسعار وحسب الاخبار المتوفره لدي التي لايمكن الكشف عنها قريبا جدا جدا جدا رقم جديد ما شفتوه من قبل اقفالات متتاليه ..............مصدر اكيد وراقب عملية تنشيف السهم من صغار المساهمين الوعد وبالتحديد 5/5/2005 .............ماعلى الرسول الا البلاغ .................................اعتقد مو غلط

انا اتوقع الى جالس يصير اهو فعلا ضغط للاسهم يومين يحاول السهم يصعد الى 300 و 305 وتلاقى الضغط يرده الى 290

- توقعي تجميع على السهم وتجميع اكبر كميه او انه هناك مساهمين وخلاف
عائلى -مثل ماصار للمخارن مع مصطفى السلطان والله اعلم
فى وجهه نظرى سهم ممتاز وتوزيعات السنه كانت اكثر من رائعه 20% نقدى
و 20 % منحه مع سعر سهم 370 فلس

ودنا نسمع راى الاخوان
[
/i]

خالد العتيبي

عضو نشط
sssw قال:

بشرك الله بالجنة بعد عمر طويل ... :)

BUTTERFLY

عضو نشط
SSSW قال:

الظاهر يوم 5/5/2006 راح يتحرك السهم مو 5/5/2005لان هذا التاريخ يصادف يوم الخميس الا اذا انا وياك انروح نداول ابروحنا ونصعد السهم .
اذا عند خبر ومصدرك اكيد فهمنا وغير التاريخ .

BUTTERFLY

عضو نشط
اخونا انا اشوف السهم راح ينزل الي سعر 246 فلس بتاريخ 5/5/2005والي يصادف يوم خميس هذا بعد ما صار اليوم من بيع علي سعر 285بكمية فوق المليون ونص سهم يعني لو يبي يتحرك السهم جان علي الاقل حركه اليوم بعد الشراء الي حصل يوم الاربعاء الماضي الناس كلها باعت السهم بس ودي اتشوف الي عطاك المعلومه للحين عنده السهم ولا باعه علينا بعد مثل ما كاعد يبيعون ملاك السهم وجنه ودهم بعد يبيعون الشركه ويا العمال الي فيها بس يبون يشفون ويسئلون ادارة البورصه هل بالامكان بيع العمال بالسوق[
انا لله وان اليه​
راجعون​
:(( :(( :(( :(( :(( :(( عد الوجه واهني راح يتحرك السهم يعني عد الايام .

أعلى