العطار مطلوب رايك لو سمحت

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم يا ابو محمد ممكن تعطيني تصورك لسهم jnpr

السهم حقق ارباح فوق المتوقعة

انا دخلت فيه على 23.20

ممكن رأيك

وجزاك الله خير

alattar

عضو محترف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته​

حياك الله اخوي بوراشد2

عزيزي السهم الفاليوم عليه طيب اليوم تضاعف 3 اضعاف الأفريج فاليوم

الأن علينا من التحليل الفني

اقفال السهم فوق 22.50 يعطي نظره تفائليه ولكن ليست مئه بالمئه

اهم نقاط الدعم هي

22.30

22

21.75 هي المحك والله اعلم

طبعا ممكن تزيد 10 سنت او تنقص 10 سنت

اهم شيء لايقفل تحت 22

هدف السهم ان شاء الله بعد صموده فوق 22 هو 23.90

السهم طيب ومؤشراته تدل ان سهم سوينق

ننتظر اختراق الموفينق افريج10 لل50

10=21.3

50= 21.9

22.30 هي المهما الأن اتصور ننسى القاب اب في حالة صموده فوق 22.30

بالنسبه للمؤشرات السهم تعطي تفائل قوي

ونصيحه عزيزي تأنا في قرارات الشراء لاتستعجل من خبرتي لهذا السوق ان مهما انفجر السهم ماراح تضيع الفرص في السهم نفسه ولكن حين تنتظر وتتأمل بعد انفجاره تبان لك ملامحه ان كانت غبيثه او طيبه

انا راح اسويلك معادله مثل تذبذب السوق لهذا السهم وان شاء الله راح انزله لك قبل افتتاح السوق لأن باجر انا ماراح اكون عند الشاشه وان شاء الله تكون المعادله صادقه

وادعو من الله ان يرزقك من هذا السهم

بو راشد2

عضو نشط
مشكور يا بومحمد

والله انك ما قصرت

وانا بانتظار معادلتك ويعطيك العافية

بالتوفيق

alattar

عضو محترف
اعتذر منك عزيزي بوراشد انا من امس ذهني مشوش عندي بعض الأمور مشوشه على افكاري

فعتذر عن عدم قدرتي على وضع المعادله

ولكن اهم هدف هو 23.90 خلك حذر من عندها

23.50

23.90

24 من المهم كسر هذا الرقم

تحياتي

بو راشد2

عضو نشط
معذور يا بومحمد

ومشكور على المساعدة والله يوفقك انشاء الله ويبارك لك

والسلام عليكم

alattar

عضو محترف
العفو يالغالي وسامحنا على القصور وشوفك ان شاء الله بعد السوق وان شاء الرحمن اشوف سهمك كاسر 24 قول امين

تحياتي

بو راشد2

عضو نشط
امين يا رب العالمين

مشكور وعساك على القوة

بالتوفيق

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

انا موجود

شرايك

:eek:

بو راشد2

عضو نشط
بو محمد ترى احترت بتوقعاتي للسهم

مو عارف احلل فيه شي

بس اظن ان السهم عند مقاومة على 22.95 تقريبا

واللي بعدها 23.90

وذا سكر فوق الهاي

سوف يكون مؤشر جيد

وارجع اسمع رايك احسن

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

للرفع

:rolleyes:

وشكرا

alattar

عضو محترف
alattar قال:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته​

حياك الله اخوي بوراشد2

عزيزي السهم الفاليوم عليه طيب اليوم تضاعف 3 اضعاف الأفريج فاليوم

الأن علينا من التحليل الفني

اقفال السهم فوق 22.50 يعطي نظره تفائليه ولكن ليست مئه بالمئه

اهم نقاط الدعم هي

22.30

22

21.75 هي المحك والله اعلم

طبعا ممكن تزيد 10 سنت او تنقص 10 سنت

اهم شيء لايقفل تحت 22

هدف السهم ان شاء الله بعد صموده فوق 22 هو 23.90

السهم طيب ومؤشراته تدل ان سهم سوينق

ننتظر اختراق الموفينق افريج10 لل50

10=21.3

50= 21.9

22.30 هي المهما الأن اتصور ننسى القاب اب في حالة صموده فوق 22.30

بالنسبه للمؤشرات السهم تعطي تفائل قوي

ونصيحه عزيزي تأنا في قرارات الشراء لاتستعجل من خبرتي لهذا السوق ان مهما انفجر السهم ماراح تضيع الفرص في السهم نفسه ولكن حين تنتظر وتتأمل بعد انفجاره تبان لك ملامحه ان كانت غبيثه او طيبه

انا راح اسويلك معادله مثل تذبذب السوق لهذا السهم وان شاء الله راح انزله لك قبل افتتاح السوق لأن باجر انا ماراح اكون عند الشاشه وان شاء الله تكون المعادله صادقه

وادعو من الله ان يرزقك من هذا السهم

اخوي بوراشد2

نقطة 22.90 صحيحه ماشاء الله وهي تشكل 38% من مستويات الفيبوناتشي على الويكلي

تحليلي الي فوق لازال قائم مافي شي تغير

الأن في شيء ممتاز وهو صموده فوق 22 دولار

ننتظر كسر 22.90 ان شاء الله

المقاومات هي

22.90

23.30 ممكن تزيد اشوي

24

24.50

اهم نقطه صموده فوق 22 وفي اي نقطه لابد من الأقفال فوقها يعني مو كسر اي كلام لابد الأقفال فوق اي مقاومه من الي ذكرناهم

وماتوفيقي الا على الله

alattar

عضو محترف
اكرر لك عزيزي احتاط من 24 في حالة ملامستها ان شاء الله

تحياتي

بو راشد2

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي العطار

ومشكور على الجهد والدراسة الواعية

بانتظار السهم ليتعدي مقاومة 23.30

وراح احرص على كلامك عند المقاومة الثانية 24

شكرا وجزاك الله الف خير

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

الرجاء المساعدة بتحليل الخبر النازل على الشركة

وشكرا

Form 8-K for JUNIPER NETWORKS INC

--------------------------------------------------------------------------------

28-Apr-2005

Sale of Equity

Item 3.02. Unregistered Sales of Equity Securities.
On April 25, 2005, Juniper Networks, Inc., a Delaware corporation ("Juniper"), entered into an Agreement and Plan of Reorganization (the "Merger Agreement") with Peribit Networks, Inc., a California corporation ("Peribit"), Blanc Acquisition Corporation, a California corporation and wholly-owned subsidiary of the Company ("Sub"), and certain other parties, which provides for the merger of Sub with and into Peribit with Peribit to be the surviving corporation (the "Merger"). Under the terms of the Merger Agreement, Juniper will pay approximately $50.6 million in cash and issue shares of its common stock and assume outstanding options held by Peribit employees, which will become convertible into shares of Juniper common stock, which shares and options are valued at approximately $286.5 million. The total consideration to be paid by Juniper in the Merger is subject to adjustment for certain allocated expenses and other amounts and, therefore, the aggregate value of the number of shares could increase with a corresponding decrease in cash.

The shares of Juniper common stock to be issued in the Merger are expected to be issued in reliance on an exemption from registration under Section 3(a)(10) of the Securities Act of 1933, as amended. The availability of the Section 3(a)(10) exemption is contingent upon the determination by an appropriate governmental authority, after a public hearing at which all interested parties are invited to attend, that the terms and conditions of the issuance of Juniper securities in the Merger are fair. Juniper intends to apply for a "fairness hearing" to be conducted by the California Commissioner of Corporations and for the issuance of a permit qualifying the issuance of Juniper securities in the Merger pursuant to
Section 25121 of the California Corporate Securities Law of 1968, as amended. In the event that the permit is not issued, Juniper and Peribit have agreed that the shares may be sold pursuant to a registration statement on Form S-4.

The Merger is subject to ordinary and customary closing conditions, and is expected to close during the third quarter of 2005.

--------------------------------------------------------------------------------

alattar

عضو محترف
عزيزي بوراشد2

ارجو ان تتعامل مع النقاط المذكوره فوق وتتضارب تذبذ السوق يحتاج الى الكر والفر لايحتاج الى انتظار وان كنت ممن ينتظرون فعليك بالأبتعاد عن الشاشه لمده طويله علشان لايحترق قلبك

السهم اصاب 23.33 ولم يكسرها وهي المقاومه المهم في الفتره القادمه

الأن الدعم هو 22 دولار

21.70

21.50 وهي الوارده بنسبه كبيره وممكن تكون 21.40 اتصور راح تكون مربحه هذه النقطه والله اعلم

المقاومه هي 22.50 مهمه الأن

وماتوفيقي الا على الله قد اصيب وقد اخطأ

تحياتي

alattar

عضو محترف
عزيزي بوراشد2

السهم في شيء جميل وهو اختراق الموفينق افريج 10 لل 50 وهذا يعطينا ان السهم راح يتحرك خلال عشر ايام الى اهداف معينه

الأفريج 10 = 22.26 سوف يعمل دعم للسهم

الأفريج 50 = 21.82 سوف يعمل دعم قوي

اذا نزل عن 21.26 مع بيع قوي راح يتجه الى 21.82 اذا تم كسر 21.82
اتصور راح يلامس 21.50 وممكن تكون 21.40 ويقفل فوق 21.82

الأن السهم يتداول عند 22.48

نقاط المقاومه اليوم هي

22.55

22.62

22.80 وهي المهمه اذا تم اقفال السهم فوقها اتصور نستبعد نزوله الى المستويات المذكوره سلفا

والله يرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لاتحتسب

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.2 KB   المشاهدات: 127

بو راشد2

عضو نشط
مشكور يا بومحمد

عسى عمرك طويل والله يرزقك انشاء الله

بو محمد انا بصراحة ناوي ابرد على السهم في حالة نزوله الى 21.50

بس في خبر نزل عليه وما ادري اذا كان من صالح الشركة او ضدها

اذا ما عليك امر تشوفلي الخبر وتعطيني رايك بالخبر و التبريد على السهم عند النقطة اللي ذكرتها

وشكرا

alattar

عضو محترف
ابشر يابوراشد ان شاء الله اشوفه وقبل يوم الأثنين راح اقولك عنه واحلل لك السهم تحليل مفصل بس ادعي لي ان الوقت يساعدني

تحياتي

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

موفق يا بومحمد واسف يا اخوي على كثرة الاسئلة

وجزاك الله كل خير

alattar

عضو محترف
اخوي بوراشد2

انا تحت الخدمه عزيزي مابينا اسف

انا وصيت صديق لي يلخص لي اخبار الشركه وها هي بين يديك وكلها اخبار طيبه ومشجعه ولكن التحليل يبيلي افصل لك اياه والأختيار لك
============================
الخبر الاول عن تقريرها المالى عن فترة المنتهية في 31/3/2005

قامت الشركة بتقديم تقريرها الربع سنوي والذي شمل مناقشة التدابير وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات بالاضافة الى بيان بخصوص الاحداث والنتائج المستقبلية للشركة وللصناعة التى تنتمى اليها الشركة .

بينت النتائج ان المبيعات كانت جيده خلال ثلاثة شهور الماضية والتى انتهت في 31/3/2005 مقارنة بنفس الفتره من عام 2004 حيث زادت مبيعات الشركه بما يقارب 198.1 مليون وكان صافى ايرادات الصيانة ايضا قد زادت بمقدار 27.0 مليون كنتيجة لزيادة عدد الزبائن وزيادة نسبة شحن المنتج حيث توفر الشركة لزبائنها خدمة الدعم الفنى لمدة 24 ساعة في حالة شراء منتجها وتقدم ايضا سنة خدمة صيانة وهذه النتائج كانت من ضمن حصيلة تطوير NETSCREEN Technology الخاص بالشركه وطرحها لنوعين من NETWROKING PRODUCTS كما ارتفعت نسبة العاملين بالشركه من 1600 موظف الى 3100 موظف نتيجة زياده الطلب على منتجاتها وتتوقع الشركه استقطاب المزيد من الزبائن خلال العام الحالى 2005.

كما تخطط الشركة لزيادة خطوط انتاجها ودخولها الى اسواق جديده وايضا زياده استثماراتها في مجال الابحاث والتطوير

=============================

هناك خبر منشور وهو قديم نشر في شهر يناير 2005 عن شركة SUNW ونتيجة تعثرها مالى ما اذا كان هناك شركات مهتمه في شرائها وطرح يومها عدة شركات كامثلة للشركات التى قد تهتم في شراء SUNWومن ضمنها كان اسم شركة JNPR ولو ان يومها الامر لم يتعدي حد التكهن فقط

===========================

اكو خبر ثانى لم يتم تأكيده وقد نشر في احدي المواقع الاقتصادية عن اختيار شركة JNPR وثمانية شركا ت اخري من بين 300 شركة عالمية تقدموا بعطاءاتهم الي شركة BP البريطانية لتنفيذ المشروع العملاق 21st centery network programme ,ولكن الدخول الى موقع الشركه وفي البحث عن آخر اخبار الشركة لم يذكراي شيء بخصوص شركة JNPR .وما اذا كان قد تم اختيارها من ضمن الشركات الفائزه .

تحياتي

أعلى