عندي راس مال كبير زائد عن الحاجة ومطلوب مشاريع

الحالة
موضوع مغلق

بو محسن

عضو نشط
تصحيح السهو في الأيه من غير قصد

أخي الكريم تصحيح للسهو :

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12} مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً{13} وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً{14}

جزاك الله عنا خير الجزاء

مليونير$

موقوف
أخي الكريم تصحيح للسهو :

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12} مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً{13} وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً{14}

جزاك الله عنا خير الجزاء

ويجزاك خير...

al-badi

عضو نشط
هالوووووو ^_^ عندي فكره مشروع صخر والوحيد من نوعه بالكويت بس اول شي قولي شكثر راس المال اللهم لا حسد يعني مليون دينار؟؟ قولي وانا ابيع لك الفكره والربح مضموووون 200%

وشكرا

مليونير$

موقوف
هالوووووو ^_^ عندي فكره مشروع صخر والوحيد من نوعه بالكويت بس اول شي قولي شكثر راس المال اللهم لا حسد يعني مليون دينار؟؟ قولي وانا ابيع لك الفكره والربح مضموووون 200%

وشكرا

اهلا فيك ونرحب فيك

راس المال لاتحاتيه عندنا سيوله ضخمه ولله الحمد

في انتظار الرد على الخاص...

مليونير$

موقوف
**وكان الإمام علي رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء العظيم طلبا للرزق مع أخذه بأسباب العمل و السعي :
(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

الحالة
موضوع مغلق
أعلى