شركة نور للاتصالات .... 2

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
مطلوب
25 الف سهم شركة نور للاتصالات بسعر( 30 ) فلس للسهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
شباب يا شباب باجر انشاءالله الجمعية العموميه للشركة ارجوا الحضور و الحضور الكثيف... ((و الحاضر يبلغ الغايب)))...

الحرص كل الحرص على الحضور هذا حقكم و حلالكم مو لاقينه بالشارع..

اعيد و اكررر اسألوا كل اللي يخطر على بالكم و لا تخلون الشي يمر مرور الكرام ....

و اعييييددد و اكرررررر ايضا ( لا تنخدعون ابدا ابدا كما حصل بالجمعيه السابق بالكلام المعسول و الاحلام الواهيه التي لم لن يطبق منها شيء ابدا )

نبي حزم و عدم تهاون من الكل....

ملاحظه هامه جدا جدا .... اي واحد يعرف مساهم بالشركة خل يحرص ان يجيبه معاه الحمعيه لاحد يقول ما اقدر .... احرصوا كل الحرص على الحضور و المناقشه و الاستفسار....


وشكرا،،،،
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
مطلوب من 20 :30 الف سهم نور للاتصالات بسعر 30فلس
 

halnase

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
37
والله يا ناس ذاك. حظورنا طلع حده مو مهم. لو أنا أدرى أنا راح يصير هالشكل فى الجمعيه جان أبو الطاف. على قوله واحد من الربع خالصين من كل شى من قبل لا تبتدى الجمعيه قط الأسهم بالتجورى وانساهم أحسن لك ألف مره :)
 
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
229
حياك الله.... المهم اثبات الوجود وانا دشيت جم مداخله...وهم اقول وجودنا احسن من عدم وجودنا مع انا كلنا بصوب والى عنده 93 بالميه الى كان علا كتر بصوب..... حابكها ويا المرى بس الله كريم ما عدت عليهم بسلام الملاحضات الى صارت راح غصبن عليهم يجاوبونها و الا التجاره انشالله لهم بالمرصاد........... الوعد الجمعيه العموميه الجايه باذن الله..
 

halnase

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
37
اى والله شى يضحك...وفوق هذا اعضاء مجلس الاداره غير متواجدين..وحتى زئيس مجلس الاداره غير متواجد!!؟ شنو السالفه يعنى طاف حده؟!...ولا الجماعه عندهم رهبه من المساهمين!!؟ وبالأخص الرئيس؟! وينه ليش ما حضر!!؟...

الا بسألك المساهمين الاردنيين هذول شنو سالفتهم!؟والجماعه اللى اعترضوا خلال التصويت وانسحبوا وقالوا احنا موكلين محامى مادرى شنو؟
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
قمت المهزلة حصلت اليوم بالجمعية العموميه مع الاسف ... تمثيليه بطلها اللي قاعد على طرف ... و التكمله منتشرين بالقاعه...

طابخينها من قبل و لكن و لله الحمد بعض الاخوه المخلصين ما خلوا الامور تمشي على كيفهم و لو انهم يمتلكون الاثريه..

الشيء الملفت جدا ان المحاسب مسلوب الشخصيه و لم يعرف يرد على و لا سؤال و ما يدري شسالفه ... و تخسبق يوم انسأل كم سؤال بسيط...

وين اعضاء مجلس الاداره ؟؟؟!!! اول مره بحياتي اشوف جمعيه عموميه ولا عوضوا حاضر او الرئيس...

يجب علينا عدم السكوت و يجب الذهلب الى وزارة التجارة ... الشركة صغيره و جديده بالسوق عليها هذا الكم الكبير من المخالفات فعلا شيء محزن....

لم يستطع احد من الاداره اليوم الجواب مباشره على اسألتنا لماذا؟؟؟ لأن ادلتهم و حقائقهم واهيه و نرى انهم يحاولون خلط الاوراق....

شباب يجب علينا عدم السكوت هناك جمعية اخرى للأطلاع على تقريرهم بالرد على التجاره يجب ان لا نتركهم يسرحون و يمرحون على راحتهم... والله كريم...وحسبي الله و نعم الوكيل
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
يا ريت لو تخبرونا باهم الملاحظات اللي تم طرحها وما هي ردود الشركة

اسمحولنا كان ودنا نحضر بس ما اضبطت وياي
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
المري: «نور للاتصالات» وقّعت اتفاقية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لـ «منت تكنولوجي»

الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - الأنباء

أكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة نور للاتصالات ناصر المري أن الشركة تسيطر على حوالي 20% من الخدمات المضافة في السوق المحلي، مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من المحافظة على رؤوس أموال المساهمين ووضع القواعد اللازمة لمستقبل استثماري زاهر.

وأضاف المري خلال عمومية الشركة التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 59.14% أن الشركة لا يوجد عليها أيه مديونية وتتمتع بوضع نقدي ممتاز، متوقعا أن تدر الموجودات الاحتياطية للشركة أرباحا مجزية وأنها تخطط لتوزيع منح لمساهميها.

واستطرد قائلا: بالنسبة للموجودات السريعة النمو فنتوقع تحقيق عوائد توفر قدرا من السيولة من ناحية ومزيدا من المخصصات من ناحية أخرى.

ولفت المري إلى أن الشركة ستطوي السياسة المطورة التي تتبعها على الجمع بين الأسهم المدرة للأرباح وتلك ذات القيمة المرتفعة للعائدات، والاستثمار في الشركات الناشئة والناضجة في الشرق الأوسط والهند والشركات الغربية.

وتلا المري التقرير السنوي خلال العمومية نيابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة نواف جابر الخالد الصباح، مشيرا الى أن عام 2009 شهد مزيدا من مصاعب والكساد على مستوى العالم، وفي مختلف الصناعات، مؤكدا أنه منذ عام 2008 وحتى نهاية العام 2009 هبطت مؤشرات الاتصالات العالمية بنحو 34% في المتوسط، موضحا أن المؤشرات تمثلت في مؤشر مورجان ستانلي العالمي للاتصالات، ومؤشر مرجان ستانلي للاتصالات الخاص بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومؤشر الأسهم الخاصة العالمية المدرجة.

وذكر أنه وفي نفس الفترة هبط أيضا متوسط أداء مؤشرات الاتصالات الإقليمية بنحو 36% وهي مؤشر ميريل لينش لسلة الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي ومؤشر فاينانشيال تايمز وبورصة لندن للاتصالات في آسيا.

وزاد المري قائلا: من الطبيعي أن تنتقل صناعة الاتصالات من مرحلة النمو حيث كان يتضاعف انتشار أجهزة الاتصالات المتنقلة إلى مرحلة تتسم بمزيد من النضج، ويأتي هذا النضج مصاحبا بانخفاض في معدلات نمو قيمة الأسهم وارتفاع في معدلات الأرباح بصفة عامة، فقد حققت مجموعة الأردن للاتصالات وفرانس تليكوم أرباحا متميزة على مستوى العالم بلغت نسبتها من 8 إلى 9%».

وأشار المري إلى أن صناعة الاتصالات والتكنولوجيا شهدت أعلى معدلات الانكماش خلال العقدين الماضيين، فقد ارتفعت حدة المنافسة لأعلى مستوى لها في العالم كله، مما وضع ضغوطا كبيرة على هوامش التشغيل.

اتفاقية استحواذ

وذكر المري أن شركة نور للاتصالات وقعت اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لشركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط المتخصصة في مجال توفير حلول البطاقات المسبقة الدفع والرواتب في الإمارات العربية وفي المملكة العربية السعودية وتخضع الاتفاقية لمجموعة من الشروط التنظيمية والأداء.

بنود العمومية

وقد شهدت العمومية اعتراضات كثيرة على بنود جدول أعمالها كافة إلا أنها وافقت في النهاية على جميع بنودها والتي أهمها تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في في 31 ديسمبر 2009 والمصادقة عليه، وتقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية ومصادقة الميزانية العمومية والبيانات المالية والموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة، والموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن السنة المالية المنتهية.

وافقت العمومية على عدم صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية وإخلاء وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن السنة المالية في 31 ديسمبر 2009.

وعن الحصة السوقية للشركة ذكر المري أن نور للاتصالات تسيطر على ما يقارب من 20% من الخدمات المضافة في السوق المحلي، لافتا إلى أن الفترة الماضية لـ «نور» كانت فترة تأسيسية.
 

بدر72

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
128
السلام عليكم جميعا
-
ها وين وصلتم ؟ ههههههههه حتى انتم لم تذكروا شيء بالمنتدى عن حضوركم فقط رؤوس اقلام .
-
بس شاطرين بالكلام ويوم جاء الفعل ماسويتم شيء .
-
اخذوا نصيحتي اصبروا فان الصبر مفتاح الفرج - الشركه ماسكينها كويتيين ومهما فعلوا ما يتركوكم تفلسون - ومره ثانيه لا تكتتبون وتزعجون قادة الشركه لوووول
-
تحياتي للجميع
 

halnase

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
37
السلام عليكم جميعا
-
ها وين وصلتم ؟ ههههههههه حتى انتم لم تذكروا شيء بالمنتدى عن حضوركم فقط رؤوس اقلام .
-
بس شاطرين بالكلام ويوم جاء الفعل ماسويتم شيء .
-
اخذوا نصيحتي اصبروا فان الصبر مفتاح الفرج - الشركه ماسكينها كويتيين ومهما فعلوا ما يتركوكم تفلسون - ومره ثانيه لا تكتتبون وتزعجون قادة الشركه لوووول
-
تحياتي للجميع

هلا وغلا ....اسهلت وانورت واستهلت وامطرت....ها يا خوى وينك ما تبيين..!؟ عسا ما شر ...وين على هالغيبه..!؟ والله انتا المفروض اتنورنا من زمان على الشركه وتنصحنا..توك تجى وتقول لا تتكتبون ولا تزعجون قاده الشركه!؟ بعدين لا تسوى نفسك انك مو حاظر الجمعيه وما تدرى عن شى!!...انتا اول الحاظرين ....مو انت اللى قاعد اتقول ...ننتقل الى البند التالى..!!؟هههههههههههههه
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
أسئلة واعتراضات في عمومية «نور للاتصالات»



شهدت الجمعية العمومية لشركة نور للاتصالات، التي عقدت أمس في وزارة التجارة والصناعة بنسبة حضور بلغت 59.14 في المائة، وتحديدا في البند الرابع والخاص بالموافقة على اطراف ذات صلة انسحاب مجموعة من المساهمين، اعتراضا على بعض الممارسات.
من جانب آخر، حصلت مشادة بين مدير عام بيت الاستثمار الكويتي اكرم حمودة وبين نائب رئيس مجلس ادارة الشركة ناصر المري والمدقق المحاسبي، حيث طلب الوكيل توضيح جميع البيانات المالية بالارقام وليس كما هو حاصل في الجمعية العمومية من الموافقة من بعض المساهمين من غير النظر في رأي المساهم الآخر.
واعترض حمودة على المدقق المحاسبي الذي اكد ان البيانات المالية للشركة سليمة 100 في المائة والتقييمات عادلة.
واشتكى احد المساهمين من ان اول سنة بعد تأسيس الشركة حققت خسائر تقدر بــ 7 ملايين دينار، متسائلاً: متى تحقق الارباح اذا كانت هذه بدايتها؟ ورد عليه المري قائلاً: صحيح ان «نور» حققت خسائر لكنها الآن تحقق ارباحا كبيرة تفوق 22 مليون مليون دينار وسوف تدرج هذه الارباح في البيانات المالية للسنة المالية 2010، وان 7 ملايين دينار خسائر غير محققة وذلك عن طريق الاستثمار في شركتين في الولايات المتحدة الاميركية التي تمت تصفيتهما وبيعهما بأقل من قيمتهما.
وأكد المري ان الشركة قد قلصت الخسائر عن طريق تحقيق الارباح، لا سيما مع استمرار تداعيات الازمة المالية العالمية، مبينا ان هناك شركات للاتصالات المتنقلة دخلت السوق مع شركة نور للاتصالات وحققت خسائر تقدر بــ 33 في المائة اما شركة نور للاتصالات فحققت فقط خسائر تقدر بــ 2 في المائة.
واحتد النقاش كثيرا بين المري وحمودة، حيث اعترض المري على تجريح حمودة مطالبا اياه بالصمت وعدم توجيه الاسئلة التي لن تقبل منه للجمعية العمومية، واكد المري ان هناك 10 ملايين دينار هي علاوة اصدار كرسوم عام 2009 ومصاريف الشركة ومجلس الادارة والتسويق لاسم الشركة والدعاية والاعلان. حيث سأل مساهمون كيف يتم صرف 10 ملايين دينار كرسوم اصدار ودعاية واعلان وتسويق للشركة؟
وقال المري ان الشركة تسيطر على ما يقارب من 20 في المائة من الخدمات المضافة في السوق المحلي، قائلا في الوقت نفسه: رغم صعوبة الاوضاع بالشركة فإن الفترة الماضية لــ «نور» كانت فترة تأسيسية، مشيرا خلالها الى ان عام 2009 شهد مزيداً من الصعوبات والكساد على مستوى العالم، وفي مختلف الصناعات، مشيرا الى انه وفي ظل هذه الاجواء تمكنت «نور للاتصالات» من المحافظة على رؤوس اموال المساهمين ووضع القواعد اللازمة لمستقبل استثماري زاهر، لافتا في الوقت نفسه ان الشركة الآن لا يوجد عليها اي مديونية وتتمتع بوضع نقدي ممتاز.
 
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
229
السلام عليكم جميعا
-
ها وين وصلتم ؟ ههههههههه حتى انتم لم تذكروا شيء بالمنتدى عن حضوركم فقط رؤوس اقلام .
-
بس شاطرين بالكلام ويوم جاء الفعل ماسويتم شيء .
-
اخذوا نصيحتي اصبروا فان الصبر مفتاح الفرج - الشركه ماسكينها كويتيين ومهما فعلوا ما يتركوكم تفلسون - ومره ثانيه لا تكتتبون وتزعجون قادة الشركه لوووول
-
تحياتي للجميع

سلام عليكم اخ بدر72.... عشان تعرفنى مثل ما انا توقعت انت من تكون ... انا الى شاركت بالمداخلات وانا واقف... للعلم فقط.... تقول ما سوينا شى اقولك ( غ ل ط ا ن ) يكفى ما مرت الملاحضات مرور الكرام وعلا كيف ناصر مرى.. الملاحضات عند التجاره ولازم نلقا لها رد واكبر دليل ان الامور ماهى بكيف ناصر مرى ان الاخ ( بدر الشمرى) مال التجاره واهو مدير العموميات حضر علا صيحتنا.... الاخوان ما قصرو وبحكم ملكيتهم ناضلو وكافحو ورفعو صوتهم حتا لا يكونو قطع شطرنج يلعب فيهم ناصر مرى... لكن بينت الامور شلون متوبكينها ربع ناصر ... والدليل الى قاعد علا كتر بو 93 بالميه دش عرض وبحكم انه اغلبيه كان صوته بحكم القانون اقوى ومشو الى يبيه ناصر مرى... عرفت يا بدر93...!!!.. اعنقد لو المره الجايه نضمنا انفسنا ك ناس مهتمين اعتقد ناصر مرى بيحسب لنا حساب ولو ما كنا نمثل الاغلبيه..... وسلامتكم
 
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
229
قمت المهزلة حصلت اليوم بالجمعية العموميه مع الاسف ... تمثيليه بطلها اللي قاعد على طرف ... و التكمله منتشرين بالقاعه...

طابخينها من قبل و لكن و لله الحمد بعض الاخوه المخلصين ما خلوا الامور تمشي على كيفهم و لو انهم يمتلكون الاثريه..

الشيء الملفت جدا ان المحاسب مسلوب الشخصيه و لم يعرف يرد على و لا سؤال و ما يدري شسالفه ... و تخسبق يوم انسأل كم سؤال بسيط...

وين اعضاء مجلس الاداره ؟؟؟!!! اول مره بحياتي اشوف جمعيه عموميه ولا عوضوا حاضر او الرئيس...

يجب علينا عدم السكوت و يجب الذهلب الى وزارة التجارة ... الشركة صغيره و جديده بالسوق عليها هذا الكم الكبير من المخالفات فعلا شيء محزن....

لم يستطع احد من الاداره اليوم الجواب مباشره على اسألتنا لماذا؟؟؟ لأن ادلتهم و حقائقهم واهيه و نرى انهم يحاولون خلط الاوراق....

شباب يجب علينا عدم السكوت هناك جمعية اخرى للأطلاع على تقريرهم بالرد على التجاره يجب ان لا نتركهم يسرحون و يمرحون على راحتهم... والله كريم...وحسبي الله و نعم الوكيل

سلام عليكم... خلك متابع الموضوع علا قوله ناصر مرى انه قبل نهايه السنه لازم يردون علا الاساله وملاحضات الجمعيه العموميه... خلك متابع وعندك بدر الشمرى مدير الاداره تقدر تتابع معاه الموضوع لو هامك ..... ما ضاااااع حق وراه مطالب
 

أبوتوصية

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
513
ليش ما ذكرتوا إللي حصل بالضبط بالجمعية العمومية

أسئلة واعتراضات في عمومية «نور للاتصالات»



شهدت الجمعية العمومية لشركة نور للاتصالات، التي عقدت أمس في وزارة التجارة والصناعة بنسبة حضور بلغت 59.14 في المائة، وتحديدا في البند الرابع والخاص بالموافقة على اطراف ذات صلة انسحاب مجموعة من المساهمين، اعتراضا على بعض الممارسات.
من جانب آخر، حصلت مشادة بين مدير عام بيت الاستثمار الكويتي اكرم حمودة وبين نائب رئيس مجلس ادارة الشركة ناصر المري والمدقق المحاسبي، حيث طلب الوكيل توضيح جميع البيانات المالية بالارقام وليس كما هو حاصل في الجمعية العمومية من الموافقة من بعض المساهمين من غير النظر في رأي المساهم الآخر.
واعترض حمودة على المدقق المحاسبي الذي اكد ان البيانات المالية للشركة سليمة 100 في المائة والتقييمات عادلة.
واشتكى احد المساهمين من ان اول سنة بعد تأسيس الشركة حققت خسائر تقدر بــ 7 ملايين دينار، متسائلاً: متى تحقق الارباح اذا كانت هذه بدايتها؟ ورد عليه المري قائلاً: صحيح ان «نور» حققت خسائر لكنها الآن تحقق ارباحا كبيرة تفوق 22 مليون مليون دينار وسوف تدرج هذه الارباح في البيانات المالية للسنة المالية 2010، وان 7 ملايين دينار خسائر غير محققة وذلك عن طريق الاستثمار في شركتين في الولايات المتحدة الاميركية التي تمت تصفيتهما وبيعهما بأقل من قيمتهما.
وأكد المري ان الشركة قد قلصت الخسائر عن طريق تحقيق الارباح، لا سيما مع استمرار تداعيات الازمة المالية العالمية، مبينا ان هناك شركات للاتصالات المتنقلة دخلت السوق مع شركة نور للاتصالات وحققت خسائر تقدر بــ 33 في المائة اما شركة نور للاتصالات فحققت فقط خسائر تقدر بــ 2 في المائة.
واحتد النقاش كثيرا بين المري وحمودة، حيث اعترض المري على تجريح حمودة مطالبا اياه بالصمت وعدم توجيه الاسئلة التي لن تقبل منه للجمعية العمومية، واكد المري ان هناك 10 ملايين دينار هي علاوة اصدار كرسوم عام 2009 ومصاريف الشركة ومجلس الادارة والتسويق لاسم الشركة والدعاية والاعلان. حيث سأل مساهمون كيف يتم صرف 10 ملايين دينار كرسوم اصدار ودعاية واعلان وتسويق للشركة؟
وقال المري ان الشركة تسيطر على ما يقارب من 20 في المائة من الخدمات المضافة في السوق المحلي، قائلا في الوقت نفسه: رغم صعوبة الاوضاع بالشركة فإن الفترة الماضية لــ «نور» كانت فترة تأسيسية، مشيرا خلالها الى ان عام 2009 شهد مزيداً من الصعوبات والكساد على مستوى العالم، وفي مختلف الصناعات، مشيرا الى انه وفي ظل هذه الاجواء تمكنت «نور للاتصالات» من المحافظة على رؤوس اموال المساهمين ووضع القواعد اللازمة لمستقبل استثماري زاهر، لافتا في الوقت نفسه ان الشركة الآن لا يوجد عليها اي مديونية وتتمتع بوضع نقدي ممتاز.


والله هذا حموده مو سهل لعب بالمري لعب كفو والله كفو
 
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
229
اى والله شى يضحك...وفوق هذا اعضاء مجلس الاداره غير متواجدين..وحتى زئيس مجلس الاداره غير متواجد!!؟ شنو السالفه يعنى طاف حده؟!...ولا الجماعه عندهم رهبه من المساهمين!!؟ وبالأخص الرئيس؟! وينه ليش ما حضر!!؟...

الا بسألك المساهمين الاردنيين هذول شنو سالفتهم!؟والجماعه اللى اعترضوا خلال التصويت وانسحبوا وقالوا احنا موكلين محامى مادرى شنو؟

هلا وغلا.... الاردنيين مساهمين حالك حالهم لانه نشره الاكتتاب فيه انهم بيشغلون الشركه فى الاردن... ومنهم الى مساهم بمبالغ كبيره...الى اعترضو ما ادرى شسالفتهم بس احسن انه احنا ما طلعنا وراهم لانه اعتقد لعبه يبون يخلون ناصر مرى يهذر علا كيفه وما يرادده احد... ( هيك يا زلمه انا فكرت ) اما سالفه المحامى اعتقد شى خاص فيهم او لهم مارب اخرى..... الا علا فكره منو منكم شاف بوراشد ؟؟؟؟
 
التسجيل
5 فبراير 2009
المشاركات
36
نشكر من حضر وناقش وأستفسر ونشكر من نقل الاخبار إلى المنتدى
وأسئل الله أن يحفظ الجميع
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
سلام عليكم... خلك متابع الموضوع علا قوله ناصر مرى انه قبل نهايه السنه لازم يردون علا الاساله وملاحضات الجمعيه العموميه... خلك متابع وعندك بدر الشمرى مدير الاداره تقدر تتابع معاه الموضوع لو هامك ..... ما ضاااااع حق وراه مطالب

اخوي انا كنت موجود و فعلا بيضوها الشباب ... بس السؤال شنو الخطوه الجايه ؟؟؟ شنو بصير ؟؟؟ لأننا ما نبي نسكت عن حقنا و محنا امطوفينها عليهم و لا احنا اخلي كل شي على راحتهم ...

هل مدير الجمعيات العموميه سيقوم بعمل اجراء معين ؟؟؟ الرجاء الافاده و يعطيك الف عافيه فعلا بيض الله وجهك...
 
أعلى