شركة نور للاتصالات .... 2

investor100

عضو نشط
الشيء المضحك ان ناصر المري يقول الادراج نتوقع اخر 2011.... تضحك على منو يا اخ ناصر و الشركة خسرانه سنتين ورا بعض و القانون يقول لازم ان الشركة تكون رابحه ثلاث سنوات متواصله لكي تستطيع ان تطلب ادراجها ...

ولكن الاخوه كانوا له بالمرصاد و ما مشت عليهم هالأقاويل ...

الاخ لاهي قاعد يضبط نفسه للأنتخابات القادمه و قاعد يجابل بنيان دوانية تبونه يجابل حلالكم ....

اقول مادامك مو قد مكتنك توكل على الله و خل غيرك يجابل الحلال و اهم شي مجلس الاداره اللي ما بين فيهم احد لا رئيس و لا اي عضو!!!!!!!!!!!!!

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم
يارب انصرنا على ناصر

الله يستر من هالشركه
ولكن للاسف يقول شنو الطيب المري تذبذب الاسواق العالميه يحليلك ما ادري تحاجي بنغاليه مع احترامي للجاليه البنغاليه
ولكن يا السيد الفاضل المري اي شركه تعتزم الدخول باستثمار في مجال الاتصالات يكون لديه خطط للخروج من اي ازمه قبل دخولها مو خطه وحده شدعوه مو انه اعلمك انت المعلم في الاقتصاد وجنك صج

وشنو رايكم ياجماعه الخير

اخوي انا كنت موجود و فعلا بيضوها الشباب ... بس السؤال شنو الخطوه الجايه ؟؟؟ شنو بصير ؟؟؟ لأننا ما نبي نسكت عن حقنا و محنا امطوفينها عليهم و لا احنا اخلي كل شي على راحتهم ...

هل مدير الجمعيات العموميه سيقوم بعمل اجراء معين ؟؟؟ الرجاء الافاده و يعطيك الف عافيه فعلا بيض الله وجهك...

الخطوه الجايه باذن الله ... نتابع اخبارهم ونعرف اخر الاخبار اكيد مو منهم بس ممكن عن طريق وزاره التجاره.... ولازم يكون نفسنا طويل شوى ولا هم ما راح يتعبون مثلنا ايدهم بالماى طال عمرك... خل السلاح صاااحى

investor100

عضو نشط
يا اخوان يجب علينا ان نتكانف و نكون صف واحد امام هؤلاء ... طريقة العصابات و اللف و الدوران اللي تحصل غير مقبوله بالمره....

المهم يجب علينا المتابعه و اي واحد تكون عنده معلومه ارجوا ان يضعها للأستفاده ... و كذلك المتابعه فقط لا تنفع يجب علينا الذهاب بين الحين و الاخر الى وزارة التجاره و المتابع معاهم عشان يعرفون ان في ناس اتابع ....

و حسبي الله و نعم الوكيل .... حسبي الله و نعم الوكيل ...

يا اخوان يجب علينا ان نتكانف و نكون صف واحد امام هؤلاء ... طريقة العصابات و اللف و الدوران اللي تحصل غير مقبوله بالمره....

المهم يجب علينا المتابعه و اي واحد تكون عنده معلومه ارجوا ان يضعها للأستفاده ... و كذلك المتابعه فقط لا تنفع يجب علينا الذهاب بين الحين و الاخر الى وزارة التجاره و المتابع معاهم عشان يعرفون ان في ناس اتابع ....

و حسبي الله و نعم الوكيل .... حسبي الله و نعم الوكيل ...

صح لساااااااااااااااااااااااااااااااانك .....

khalid2003

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب اقدر احصل اسهم الشركة وكم سعرها وهل تتحول باسمى او لا يرجى الافادة

فرحان288

عضو نشط
مطلوب
25 الف سهم شركة نور للاتصالات بسعر( 30 ) فلس للسهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​

البرغوث

عضو نشط
مطلوب
25 الف سهم شركة نور للاتصالات بسعر( 30 ) فلس للسهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​

عندي 50 ألف سهم وأبيهم على 40 فلس

المراسلة على الخاص

يعطيكم العافية شباب اقدر احصل اسهم الشركة وكم سعرها وهل تتحول باسمى او لا يرجى الافادة

اعتقد تقدر بس تشترى من سوق الجت... يعنى مو رسمى شغل دلالوه وثقه تكون بين البايع والشارى.... والسعر حاليا طايح لانه ما اندرجت الشركه فى السوق الرسمى... تبى تشترى براحتك او تبيع هم براحتك اما الى عنده اسهم تاسيس اعتقد ما يبيعك بخساره الا كانه مضطر يبيع والله اعلم

khalid2003

عضو نشط
اعتقد تقدر بس تشترى من سوق الجت... يعنى مو رسمى شغل دلالوه وثقه تكون بين البايع والشارى.... والسعر حاليا طايح لانه ما اندرجت الشركه فى السوق الرسمى... تبى تشترى براحتك او تبيع هم براحتك اما الى عنده اسهم تاسيس اعتقد ما يبيعك بخساره الا كانه مضطر يبيع والله اعلم

بارك الله فيك يالغالى

البرغوث

عضو نشط

تقدر تشتري وتبيع حتى لو ماعندك اسهم بالشركة

والمسؤول عن ذلك مكتب بدر البزيع ببنيد القار

يم مطعم دعوات

AUSTRALIA

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

شكرا لكم ولكل من حضر الاجتماع وشارك ونقل وحه نظره التي هي وجه نظر كل انسان قام بالشراء في هذه الشركة واعتذر لعدم امكانيه حضوري للشركة بسبب سفري خارج الكويت 000

سؤال؟؟؟
الى متى سيتم التلاعب بنا كاحجار الشطرنج ونحن لا نستطيع الوقوف بوجه الذين يتلاعبون بنا وباموالنا واموال ابنائنا ؟؟؟
الى متى سوف نسكت عن التلاعبات التي تحصل وفي نهاية القصة يقولون ان رئيس مجلس الادارة قدم استقالته ويرمون عليه جام غضبهم ويعلقون كل الخسائر على شماعه ظهره ؟؟

قد يسال بعض الاخوة من انا ؟؟
الجواب : انا حالي حال الجميع قمت بالشراء بحصه لي و 5 حصص لاهلي يعني الاجمالي 6 حصص باجمالي 150 الف سهم وهذه المبالغ هي تعبنا وعرقنا ومستقبل اولادنا من ما ادخرناه طوال فترة عملنا ولا نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ....

الحل ؟؟؟؟

والحل سهل وبسيط ولكن يحتاج الى تصميم قوي من جميع الموجودين

وهو اعتبارا من اليوم وبعد ان نقوم بالحصول على ميزانية الشركة للربع الثالث ان نقوم بعمل قائمة في هذه الصفحة وان نقوم بتسجيل اسمائنا
فيها والبدء بتجميع اكبر عدد ممكن من المساهمين وعقد اجتماع بيننا خلال
الفترة المقبلة ودراسة الموضوع وتقريب الوجهات وتحضير الاسئلة على نمط الميزانية العامة للشركة وان نقوم بتعين رئيس ونائب له ممثلين عن جميع الاصوات ونكون اقوى منهم ؟؟؟

تمثيليية ؟؟؟؟؟

هم يقومون بتحضير سيناريو للتمثلية ؟؟؟

جاهزون ؟؟؟

ونحن نكون بالمرصاد لهم في الجمعية العمومية القادمة ونقوم نحن بالفلم الاكبر والذي سوف يصدمهم ؟؟؟؟

اذا كان الجواب نعم فانا اول من اسجل اسمي بالقائمة

اخوكم ابو سيف

نريد اصرار وتحدي لمعرفة مصير فلوسنا وفلوس اهلناااااااااااا

فلا تستخفوا بالموضع واولوه الاهمية

وشكرا

الديك

عضو نشط
انا معاك اخوك ابو حمد

rouzy

عضو نشط
شباب: يوجد نقطتين وهما :

النقطة الاولى: طلب (تصفية) الشركة: هذا رأيي المتواضع أبديته في مشاركاتي السابقة وكررته طيلة الصيف الماضي.... وملخصه أنني طلبت من ادارة نور للاتصالات ومن المري شخصيا - بايميل شخصي أرسلته اليه - طلبت فيه ((تصفية)) الشركة... وتوزيع الحصيلة علينا كمساهمين.

ولو حصلت التصفية فستكون نتيجتها بيع جميع أصولها والتي ربما تصل الى 70-80 مليون دينار.. يعني سيتم توزيع 70-80 فلس لكل سهم. وهذا الحل أفضل تعويض لنا - بدلا من استمرار البكاء على الاطلال وانتظار سنوات - ستكون نتيجتها (خسارة) عشرات الملايين .. واستمرار استنزاف أموالها الى أن تصل الى الصفر...

وقد طلبت من الاخوان المساهمين جميعهم أن يتوجهوا بطلب التصفية بصوت واحد - كتابة أو عند حضور الجمعية العمومية اللي طافت قبل أسبوع.. كأفضل حل قبل فوات الاوان...

وما زالت قناعتي أن يتم توجيه طلب التصفية الى الخرافي الذي أصبح رئيس مجلس ادارة نور للاتصالات والعضو المنتدب بدلا من المري . فاذا تم مخاطبة الخرافي بالعقل والاصرار على طلبنا التصفية، فربما يستجيب... وبالتالي نحصل على 70 أو 80 فلس عن كل سهم... واذا لم يستجيب الخرافي، فأمرنا الى الله، ونكون بذلك قد حاولنا أن نسترد بعض حقوقنا...

وبالمناسبة فإن مخاطبة الخرافي وطلب التصفية .... هي واجب شرعي على كل مساهم للحصول على أمواله... والقاعدة الشرعية هي أن الانسان الذي له مالا أو حقا لدى احدى الجهات ويخشى ضياعه بسبب تلاعب أو اهمال واضح من الجهة التي تدير أمواله - فإنه مطالب شرعا أن يسعى لاسترداد ماله بالطرق المشروعة - كالتصفية مثلا - . وحيث أن نور للاتصالات أصبحت مهزلة بأيدي عابثين وعلى رأسهم المري وادارته العفنة - فإن الواجب على كل مساهم أن يسعى للتصفية لتحصيل ما يمكن تحصيله من باقي أموال الشركة....

فالمري ثبت أنه فعلا متلاعب وخبيث في كل تصرفاته في الشركات التي يعمل بها - كنور للاستثمار المالي وحوالي 10 شركات قام بتفريخها للتلاعب بأموال عباد الله أمثالنا... ومن يطلع على ميزانيات تلك الشركات - خاصة نور للاستثمار المالي/ ونور للاتصالات يدرك مدى تلاعبه في أموالها... كما أن تملصه من الاجابة على أسئلة المساهمين في الجمعية العمومية لنور للاتصالات المنعقدة في عامي 2009 و 2010 - يدرك كم هو محتال ومتلاعب ويتجنب الاجابة على الاسئلة التي تدين تصرفاته المالية وتبديده لأموال نور للاتصالات شرقا وغربا.... وبالتالي فنحن لا نظلمه بوصفه بالمتلاعب أو الخبيث - لا بارك الله فيه - ونسأل الله أن يرينا فيه آية ليكون عبرة للظالمين المتلاعبين أمثاله.... وبهذه المناسبة نقول أيضا لوزارة التجارة ولمراقب حسابات نور للاتصالات : اتقوا الله واقرأوا الميزانيات وحاسبوا المري وادارته حسابا قانونيا لكي تضعوا حدا لألاعيبه في أموال الناس بالباطل...

والنقطة الثانية : هل أحد لديه علم يقيني أن وزارة التجارة رفعت قضية على نور للاستثمار طالبت القضاء فيها أن يحكم بابطال (اكتتاب نور للاتصالات) لأنه كان اكتتابا غير قانوني - وقامت به نور للاستثمار - كوسيلة تحايل لجمع مبلغ 110 ملايين دينار كويتي - من أجل الحصول على سيولة نقدية - أنقذت بها نور للاستثمار المالي ؟؟؟ فميزانية نور للاتصالات المنشورة عن عام 2008 أظهرت أن نور للاستثمار المالي قامت فعلا ببيع محفظة أسهم خسرانة قيمتها حوالي 50 مليون دينار - قامت ببيعها على نور للاتصالات - من أجل الحصول على ال 50 مليون دينار نقدا لإنقاذ نفسها بها... وهذا ما تشهد به ميزانيتي نور للاتصالات / ونور للاستثمار المالي عن عام 2008 ؟؟؟؟

أفيدونا شباب إن كان لديكم معلومات عن هذه القضية وهل رفعتها وزارة التجارة فعلا ضد نور للاستثمار ؟؟؟

والله المستعان.

DrNoor

عضو جديد
شباب عندي استفسار واتمنى من الجواب مع توضيح المصدر . انا اكتتبت بنور للاتصالات وما عندي خبره بالأسهم . كيفيه حساب الزكاه ؟ هل الشركة تدفع الزكاه بالنيابه عني أم علي أن ادفعها ؟ وماذا بخصوص ميزانيه 2009 و 2010 غير موجودين على موقع الشركة ؟ فيرجى الأفاده بطريقه حساب الزكاه وشكرا

سهم2009

عضو نشط
شباب عندي استفسار واتمنى من الجواب مع توضيح المصدر . انا اكتتبت بنور للاتصالات وما عندي خبره بالأسهم . كيفيه حساب الزكاه ؟ هل الشركة تدفع الزكاه بالنيابه عني أم علي أن ادفعها ؟ وماذا بخصوص ميزانيه 2009 و 2010 غير موجودين على موقع الشركة ؟ فيرجى الأفاده بطريقه حساب الزكاه وشكرا

بالنسبة لزكاة نور اتصل على هالرقم 22960927

أعلى