شخبار cmkx.pk

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابن النصير, بتاريخ ‏24 ابريل 2005.

  1. ابن النصير

    ابن النصير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    289
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    يعطيكم العافيه :) العربي فاز على القادسية 2-0
    والكويت على اليرموك 6-1

    :d
    بصراحه انقطعت عن هالمنتدى الراقي بحظراتكم
    اااااه مصفاة اشعيبه وما اتسوي
    ياليت لو تعطوني اشوي من اخبار هالشركه اشصار عليها بيرتفع سهمها ولا لا :*)
    يزاكم الله خير


    اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
    فالعالمين انك حميد مجيد
     
  2. خالـــــد

    خالـــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    756
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم هذا اخوي ابن النصير

    على قولة واحد من الشباب بالمنتدى حلم الفقاره

    للحين مستعد بمكانه ما يعدي 0.0001

    بس الله كريم متى نشوفه واقف على اقصى اليسار 1.000

    :)
     
  3. al-abdli

    al-abdli عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2003
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KWT
    cmkx

    الأخوين الكريمين

    ترقبوه بعد 10/5/2005 لعل الله يحدث بعد ذلك امراً

    يكون فيه الخير لكل المنتظرين والحالمين بثروة هذا السهم

    حيث في ذالك اليوم (التاريخ أعلاه ) ستكون جلسه حاسمه بين القضاء

    وبين Sec وبين الشركه اياها . وكما يقول المثل: اللي في الجدر يطلعه

    الملاس :) وبالتوفيق للجميع