منقول من جريدة الوطن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏24 ابريل 2005.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    صباح الخير
    معلومات الإعلان
    تصدر عن دار الوطن للصحافة والطباعة والنشر - الكويت رئيس التحرير: محمد عبدالقادر الجاسم
    اقتصاد - الاحد 24/4/2005 > الصفحات الأسبوعية < الوطن الإسلامي حديث الذكريات العالم الآخر |
    آخر الأخبار

    حققت 35 فلسا منذ بداية الربع الثاني «بيان» تحقق 134 فلسا في الربع الأول وترحل 30 فلسا
    كتب سعود سلطان: عقد مجلس ادارة شركة بيان للاستثمار اجتماعه يوم الثلاثاء الماضي واعتمد البيانات المالية ربع السنوية للعام الجاري حيث بلغت ربحية السهم المحققة في الربع الاول 134 فلسا الا ان الشركة اعتمدت تحقيق 104 فلوس وترحيل 30 فلسا كدعم للمرحلة المقبلة.
    من جهة اخرى كشف مصدر مطلع بأن الربحية التي تم تحقيقها منذ بداية الربع الثاني وحتى الثلاثاء الماضي تقدر بـ35 فلسا الامر الذي يؤكد تحقيق الشركة لأرباح قياسية غير مسبوقة جراء استفادتها الكبيرة من ارتفاع سهم المخازن وتسجيله ارقاما ومستويات جديدة.

    30 فلسا ربحية «المركز»

    من جانب آخر كشفت مصادر مقربة من شركة المركز المالي تحقيق الشركة لأرباح مجزية في الربع الأول جراء ربحيتها القياسية من صناديقها الاستثمارية وخدماتها المطروحة حيث تقدر ربحية السهم في الربع الاول ما بين 29-30 فلسا.

    عمومية «المخازن» والحكم.. اليوم

    أكدت مصادر مطلعة بأن شركة المخازن العمومية ستعقد جمعيتها العمومية اليوم وستقر توزيع الارباح بعد موافقة المساهمين. واستبعد المصدر وجود اي عوائق بشأن انعقاد الجمعية التي تتزامن ايضا اليوم مع حكم المحكمة للنظر في الاشكال المقدمة من المخازن ضد شركة كمال السلطان.

    35-40 فلسا لـ. «المال العقارية»

    علمت «الوطن» تحقيق شركة المال العقارية لارباح قياسية جراء بيعها احد اصولها الخارجية وافاد المصدر بأن الربحية المتوقعة من وراء عملية البيع تقدر بـ35-40 فلسا كربحية للسهم حيث ستدخل ضمن ميزانية الشركة في الربع الثاني.
    الامر الذي سيدفع بالسهم الى مستويات سعرية قياسية اضافة الى بعض الاسهم التابعة ايضا.

    توقع أسبوع نشط لأسهم مجموعة المشاريع

    قال احد ا لمراقبين الماليين بأن تداولات الاسبوع الجاري ستقودها اسهم مجموعة المشاريع وذلك لعوامل ايجابية عدة اهمها قرب ادراج سهم «سدافكو» في البورصة السعودية واستفادة شركة الاسماك والصناعات المتحدة من ذلك الادراج لبيع حصة لصالح الاسماك اضافة الى ادراج «شوتايم» في بورصة لندن وبيع حصة لصالح ا لمشاريع والتأكيدات بصدور حكم لصالح بنك برقان بشأن المديونية وايضا ارتفاع العقارات المتحدة المدعوم بالبت في مستودعات العبدلي المشروع الذي سيحقق