هاهاهاهاهاهاهاهااااااااااى.... قصوا عليكم

بوخلي

موقوف
فانيليا قال:
طاح امون راع ( المخازن)

السوق كله طاح صج انه سهم قيادى انا اتصور السبب المواضيع الى كتبتوها فى الايام الاخيره المحافظ استغلوها واستغلو تخوفكم

الحين اكيد الى طافهم قطار المخازن مستانسين :rolleyes:

اخوي هل تعتقد ان المحافظ تاخذ بكلامنا؟
اكيد لا والف لامنو احنا الي ياخذون بكلامنا :)

اغلب الي يكتبون بالمنتديات شباب صغار وعودهم طري علي البورصة الي مواليد 77 والي مواليد 80 يعني بزر توة
لانقص علي انفسنا ونكبر من حجمنا
محد ياخذ بكلامنا الا المقرودين والي طايح حظهم والي يشترون بو وحدة او وحدتين او ثلاث وحدات

يبة المحافظ عندها ما يغنيها عن هلمنتديات الي اغلب الي يصير فيها اشاعات باشاعات ليس لها اي دليل واقعي

ربحت

عضو نشط
فانيليا قال:
تعرف محفظه راس مالها 200 مليون وباعت اسهم الجناعات بخساره الله يهداك جان نصحتهم مايبيعون

دام انك عندك خبره قويه ومعارف قولى باجر جم راح يوصل سهم المخازن عشان نستفيد من خبرتك
بوخلى كفى ووفى...وللاسف الاخبار المسمومه لاتؤثر الا على صغار المستثمرين والذين ينجرفون ورائها...وبالمناسبه أنا فعلا أعرف مدير هذه المحفظه حتى قالى ان البنتاغون بعد مااجتمع كبار القاده الاقتصاديين فيه قرروا انهاء عقد البنتاغون مع المخازن بسبب كذبها وغشها للناس وقد استند البنتاغون على دراسة ميدو :d

أحمد بورصة

عضو نشط
zein74 قال:
بوخلى كفى ووفى...وللاسف الاخبار المسمومه لاتؤثر الا على صغار المستثمرين والذين ينجرفون ورائها...وبالمناسبه أنا فعلا أعرف مدير هذه المحفظه حتى قالى ان البنتاغون بعد مااجتمع كبار القاده الاقتصاديين فيه قرروا انهاء عقد البنتاغون مع المخازن بسبب كذبها وغشها للناس وقد استند البنتاغون على دراسة ميدو :d

من صجججججججك :eek: :eek: :eek: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

man_70kw

عضو نشط
ماصارت هذي المحافظ باالسوق!!!! جنه المحافظ ماتخسر .... اي واحد يقدر يسوي محفظه باالسوق .... ايام المناخ طوال الشوارب قامو يبجون !!!!

فانيليا

موقوف
zein74 قال:

انا قلت ((((( استغلال الموقف وتخوفكم))))) مو اخذ براى ميدو

فى فرق بين الاخذ بالراى واستغلال الموقف

ثانى مره ربح المحافظ من صغار المستثمرين طبعا شويه ضغط على شويه اشاعات ويقطون لك واحد يشبها شوى ويعطونه معلومات شلون يشبها

والربح

بيان / 11 مليون سهم

لبنانيه / 7 مليون سهم

مخازن / 5 مليون سهم

سلطان / 1 مليون سهم

الحاصل الى حصلت عليه المحافظ من صغار المستثمرين شيسون مساكين المحافظ محد راضى يقط فيكم سهمه لزقه لازقين بالسهم لازم يدزون لكم واحد يشبها

ثانى مره شكرا انك اعترفت بنفسك انها تاثر

ربحت

عضو نشط
المهم ياأخوانى و... أعزائى و...حبايبى و...بعد جبدى وروحى وطوايفى....مسكوا اسهم الجناعات والى عنده كاش يشترى ايا من شركات الجناعات ومن يتأثربها ( مخازن و سلطان و وطنيه و لبنانيه ) وبالمناسبه اعتقد غدا اراتداد الاسهم المذكوره وفى هذه الحاله سوف يستمر انطلاق اللبنانيه بالحد الاعلى انشاء الله تعالى ....وبالتوفيق للجميع

فانيليا

موقوف
فى ظل عدم توفر اخبار للمجموعه الماسيه

هنا ياتى دور التحليل الفنى والشارتات

وهنا يبدا عمل الاخوه الافاضل

(يوسف غضنفرى)

(الريان)

(الفهلوى)

العايش

عضو نشط
يا جما عة الى قا عد نشوفة المحا فظ و الصنا ديق هم الى يبعوووون

لان كل اخر شهر يصفون حسا با تهم ويحسبون ربحية الشهرللعلم فقط

تمنيا تنا للجميع بالتوفيق

العا يش :) :confused:

machaki

عضو نشط
يا زين وين الإرتداد ، الظاهر الإتداد صار للأدنى مو للأعلى :(

يا جماعة قولولنا انبيع ولا نمسك سهم سلطان ، بدأ الخوف يدب في قلوبنا ، يعني تتوقعون هل النزول يستمر لي متى ، لأن الواضح أن لو المسألأة متعمدة بنزول من قبل المحافظ ، لشفنا أنهم لمو المعروض ولكن الواضح أن عدد المعروض أكثر من مليون وفقد المبيع ما يتعدى 200 ألف !

فياريت تطمنونه

machaki قال:
يا زين وين الإرتداد ، الظاهر الإتداد صار للأدنى مو للأعلى :(

يا جماعة قولولنا انبيع ولا نمسك سهم سلطان ، بدأ الخوف يدب في قلوبنا ، يعني تتوقعون هل النزول يستمر لي متى ، لأن الواضح أن لو المسألأة متعمدة بنزول من قبل المحافظ ، لشفنا أنهم لمو المعروض ولكن الواضح أن عدد المعروض أكثر من مليون وفقد المبيع ما يتعدى 200 ألف !

فياريت تطمنونه

أخى عقد ال 933 مليون دولار لا يزال فى وضع " إنتظار الترسيه" حسب الموقع الرسمى للبنتاغون . 65% من مواد المعيشه مطلوب توصيلها لمخازن الجيش فى الكويت . و البقيه فى الأردن و تركيا .

أنشاء الله الجزء الخاص بالكويت لسلطان . فقط علينا الإنتظار

موفقين خير و القرار لك و لك وحدك

ربحت

عضو نشط
تعودنا بالسابق على طريقة المحافظ بأنزال اسهم الجناعات ويكون ذالك بخطة 3\2 يعنى ثلاثة ايام حد ادنى ويومين حد اعلى مع ارتفاع 20 الى 60 فلس خلال الاسبوع الذى يليه عدا سهم المخازن حد اعلى دائما.....لكن الذى حدث منذ يوم السبت الماضى 30\4\2005 عكس كل الموازين وانقلبت معه كل الخطط....واعتقد لايستطيع احدما ان يجزززززززم بسبب هذا الهبوط وان يجززززززم بما سوف يحدث

ووفقا لهذه المعطيات حدثت نفسى بما يلى

1 \ هل اشهرت احدى تلك الشركات افلاسها؟؟ الجواب (لا)

2 \ هل خلت تلك الشركات من ارباح الربع الاول او كانت ارباحها دون المستوى؟؟ الجواب (لا)

3 \ هل ألغى البنتاغون عقده مع المخازن؟؟ الجواب (لا)

4 \ هل تحصل كمال السلطان على اى حكم ضد المخازن؟؟ (لا)

5 \ هل قيمة عقد المخازن مع البنتاغون وان سلمنا بأقل تقدير وهو 1.9 مليار قليل وسبق لاحدى الشركات الحصول على مثله؟؟ (لا)

6 \ هل توجد عقود تلوح بالافق للمخازن او لسلطان؟؟ (احتمال كبير)

7 \ هل كانت المحافظ ووفقا للاحتمال السابق بحاجه للضغط على الاسهم وتجميعها بأرخص الاسعار؟؟ (نعم) خاصه وان المحافظ لم تستفد كثيرا من الاعلان عن العقد السابق البالغ 3 مليار ولم يتم تجميع الاسهم بصوره هادئه حيث تم الاعلان عن العقد بطريقه مفاجأه لنا ولهم

8 \ طيب كيف استطاعة المحافظ ان تنزل اسهم الجناعات 4 ايام متتاليه؟؟

الجواب بسيط ويكون عن طريق بث اشاعات بين المتداولين بان عقود المخازن مشكوك بها وان العقد السابق قيمته مليار ونص فقط والكلفه التشغيليه على المخازن باهضة الثمن ولاتوجد اية عقود جديده للمخازن!!!
وللاسف هذه الاشاعات والتى تخدم المحافظ والهوامير كثيره ولاتقتصر على اسهم الجناعات فقط والذين يروجونها منهم حسنى النيه وهم كثره وسئ النيه وهم قلال ابعدنا الله تعالى عنهم وكفانا شرورهم

9 \ هل سيستمر هذا الحال طويلا؟؟ لاعتقد خاصه وان الضغط على هذه الاسهم كثيرا سوف يؤثر على نفوس المتداولين ممايزيد الاحباط لديهم ويؤدى الى هجرة رؤس الاموال لخارج السوق والمحافظ بامس الحاجه لتلك الاموال

kuwaity_kuwaity

موقوف
أحيي صمودك

الاخ zein74 احيي صمودك وثباتك على مبدئك منذ البدايه ولو ملاك السهم مثلك يقدرون قيمته ويحترمونه مثلك جان شفت سهم المخازن بعشرين دينار .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

والله انا مستغرب شئ غريب قاعد يحصل ...

واحد يقول ديك شيني داش على المخازن وواحد بالبورصه يقول رونالد ريغان عنده حصه بالمخازن ؟؟

ريغن ميت ؟

شنو يعني مو من مصلحه المحافظ اتطفش راس المال ؟

والا تبيها تدفع للناس على شان تخليهم يستانسون ؟

شفيكم ؟؟؟؟؟؟

لما توقع المخازن العقد الضخم ساعتها اشتريه لو ب8 دنانير اما اني اعيش بحيره فهذا شئ غير مطلوب بتاتا حتى لمستثمر مبتدئ ؟

ليش بعض الناس تظن ان النصيحه حسد ؟

تبون فرضيات ؟

اوكي اخذ هذا الافتراض ماذا لو لم تحصل المخازن على العقد ؟

وهذي فرضيه زياده ماذا لو ان المحافظ تريد مننا التبريد والتبريد والتبريد ؟؟

سهم مركز سلطان مايسوى حتى 300 فلس باوقت الحالي ؟

وين خبراء المنتدى وين الفاهمين ليش ساكتين ؟؟؟

انا من ناحيتي اعتقد والله العالم ان العقد سوف يكون للمخازن ولكن شنو يفيدني اعتقادي ..

خلني انتظر واذا صح الخبر اشتري وانا مرتاح ....

شنو هالكلام العجيب ؟

اي راس مال بس راح يطفش ؟

مايقدر اصلا يطفش .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

غريبه غريبه غريبه والله غريبه تتكلمون عن هالاسهم وماتعرفونها .....

اقولها وبصوت عالي للي مو متاكد من صحه العقد بيييييييييييييييع واذا صح الخبر اشتر حتى لو ب7 دنانير ....

ةبسكم كلام غير منطقي رحمه بالناس المساكين

بوخمسين

عضو نشط
اخوي خير الكلام يعطيك العافية

والظاهر أنت غير متابع للصحف ولا أخبار الشركات

وخصوصا مجموعة المخازن ... فأتمني من اي شخص

ليس لدية معرفة بالسوق ياريت لاتألفون قصص

واشاعات ... واذا كنت أخي العزيز من المتابعين لاخبار

المخازن فان صحيفة الوطن أمس صرحت بأن المخازن

قد وقعت العقد مع البنتاغون وسوف يعلن عن ذلك

اواخر الشهر الحالي .. وهذا مايجعل المستثمرين العمالقة

يجمعون بالسهم وخصوصا المنح بكميات ضخمة لمعرفتهم

بما لهذا السهم من شأن عظيم فى الاسابيع القليلة القادمة

وأخيرا كل أملي للجميع بالرزق الحلال ...

وشكراااااااااااااا

man_70kw

عضو نشط
اشمعنى الوطن .... الوطن من زمان ادلل على سهم المخازن لين طبعنا

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

بوخمسين قال:
اخوي خير الكلام يعطيك العافية

والظاهر أنت غير متابع للصحف ولا أخبار الشركات

وخصوصا مجموعة المخازن ... فأتمني من اي شخص

ليس لدية معرفة بالسوق ياريت لاتألفون قصص

واشاعات ... واذا كنت أخي العزيز من المتابعين لاخبار

المخازن فان صحيفة الوطن أمس صرحت بأن المخازن

قد وقعت العقد مع البنتاغون وسوف يعلن عن ذلك

اواخر الشهر الحالي .. وهذا مايجعل المستثمرين العمالقة

يجمعون بالسهم وخصوصا المنح بكميات ضخمة لمعرفتهم

بما لهذا السهم من شأن عظيم فى الاسابيع القليلة القادمة

وأخيرا كل أملي للجميع بالرزق الحلال ...

وشكراااااااااااااا
---------------------------------

احوي العزيز بوخمسين انا ضد من يروج الاشاعات واعتقد انك مافهمت شقصد .

هناك فرق بالتصريح والتوقيع الرسمي ...

خل اهل المخازن يصرحون على كيفهم .

والغريب انك ضد من يروج الاشاعات وانت قاعد تروج لاشاعه ...

عطنا الدليل ان المخازن وقعت العقد والا اسكت لان احيانا السكوت من ذهب ..

على فكره من قانون المطبوعات ان اي صحيفه تنشر خبرا غير مقصود فيجب عليها نشر تويه واعتذار وعندها تسقط عنها المسائله القنونيه ...

ربحت

عضو نشط
بشروا ياجماعة الخير....انشاء الله ماقصوا عليكم المحافظ وبيعوكم خلال الشهر الماضى.....وبيعدين يشرونكم اسهم المخازن مثلا مثلا ب 8 دنانير :p :p

المهم....ياليت الى مامشت عليه لعبت المحافظ و ماباع اسهمه يكتب رقم 1

:)))))

½ لاني بعت شي واحتفظت بشي

أعلى