أليكم جميعا .. أقدم أعتذاري .. والله لا أعلم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة rahaly, بتاريخ ‏26 ابريل 2005.

  1. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الى كل من وجدني أكتب مقللا من تحذيره من جيزان ..

    الى كل من وجدني أظن به سواء لذكره جيزان سلبا (حتى في قلبي ) ..

    الى كل من حذر من جيزان ولم أصدقه .. وظننته حاسدا .. أو غاضبا .. او غير ذي فهم ..

    الى كل من وجدني مدافعا عن جيزان .. عن قصد او بدون قصد..

    الى هؤلاء جميعا .. أعتذر .. أعتذر ..أعتذر
    وأنتم كنتم على حق .. وأنا لم أكن أعلم

    وقالوها الاوليين ( شلك فالبحر واهواله ورزق الله .. عالسيف؟ )

    تحياتي


    رحالي


    (قال علمني علما .. قلت الا يكفيك التجارب؟)
     
  2. الـسـيف

    الـسـيف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2004
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    رحال .. ليش تقدم اعتذار ... لكل مجتهد نصيب ..

    اما جيزان واللي صار له طبيعي جدا .. الانظمة كل يوم طالعة .. وبايام معدوده راح

    ترجع لمستواياتها السابفة 1500 وما فوق

    طول الاشهر الماضية كانت قي نزول.. وبيومين طلعت

    انا ما امدح ولا اذم اي سهم يتداول .. وهذا سوق .. يوم طالع

    ويوم نازل ... السوق يبيله صبر .. خصوصا ان فيه اسهم نشطة

    مثل مجموعة سلطان .. اللي ما فيه احد في الكويت ما شرااا فيها

    السهم توه متفسخ .. والتبريد في هذه المواقف تلزم وتجبرك ..

    برد على السهم ..... علشان راس المال .. الهدف الاول ,, وفرج من الله

    قريب ان شاء الله ...
     
  3. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    أخوي رحال :
    شكرا لشجاعتك واعترافك ، وأسأل الله إنه يعوضك خير بهالسهم.

    وبالنسبة حق كلامك ترى شي طبيعي إن مالك السهم يدافع عنه ، ومايرضى أحد يغلط عليه ، ولكن لا بد أن يكون هذا في حدود المعقول وفي حدود ما يقبله العقل وتثبته الحقائق ، وللأسف إن هالأمر منتشر بالمنتدى حتى بين ملاك المخازن ، لو جاء شخص ماعنده السهم وذكر معلومة دقيقة عن المخازن ما تمشي على أهواءهم ، رموه بالنفاق والحسد والحقد. وكذلك منتشر بين ملاك أسهم الأهلية والسفن والمشاريع ، وغيرها من الأسهم اللي لاحظت فيها دفاع مستميت في المنتدى يخرج الانسان عن طور الحقيقة.

    وفقك الله
     
  4. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أشكركم يا أخوان
    الحمدالله انا شاري كميه بسيطة .. والخسارة ليست مهمة او كبيرة ..
    لكن حقيقة صرت أتذكر ملاحظات الاخوان .. وكيف اني كنت اقول مو معقولة .. وعارضت تحليلاتهم ..

    وللامانه ولله الحمد لم أغلط على احد او اسخف رأيه ..

    لكن الجماعة بعضهم كان منصفا وكلامهم صحيح مية مية

    أما قصة التبريد عالسهم ياخوي السيف .. دع عنك


    وبس .. يا بحر​


    والله يا أخوان أفكر بالمساكين اللي انضربوا ضربات كبيرة في جيزان!!

    تحياتي

    رحالي
     
  5. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    14,397
    عدد الإعجابات:
    23,975
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    خل عندك شجاعه وعتذر عن الكلام الي قلته عن مجموعة الي بالي بالك :p
     
  6. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    السلام عليكم............

    جزاك الله الف خير

    والاعتراف بالحق فضيله

    اخى الفاضل الرحال هذا سوق وعادى اللى صار صار فى ناس وايد المهم تعرف اشلون تعدل الغلط بالصح وتلحق على نفسك .

    والله يوفقك يا رب

    وعلى راي المثل ( كل اطراق بتعلوم )
     
  7. العمـــــــــدة

    العمـــــــــدة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2004
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول و قوة الا بالله ..

    يا أخي ما أدري ليش حسيت في مأساتك .... شد حيلك وعسى الله يعوضك عن جيزان بأفضل منها أنشاء الله

    أخي العزيز في يوم أنا خسرت 70% من رأس مالي ( لحم حي )

    و أبتعد فترة عن السوق ... و الحمدالله رجعنا بوضع أفضل من السابق

    الدنيا تجارب
     
  8. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أشكركم

    شكرا أخواني الكرام على التعليق ..

    اخي الراقي.. أسمحلي هذا موضوع وهذاك موضوع مصر عليه :D

    يا جماعه ترا خسارتي ما تعور وبسيييييطه ..

    وانا ياما خسرت فالاسهم الامريكية اضعاف مضاعفة ..
    لكن اللي يقهر هناك مصداقية (فالاسهم الجيدة) .. اذا خسرت انت خسرت نفسك لان شفافية فالتعامل والدراسات والتوقعاتوالاعلانات ..

    لكن جيزان (الله يجيركم )..الاخوان حذروا منها وحطوا الاسباب ..
    طلعت كلها صحيحة!!!!

    قالوا ينزل السهم .. قلت اكثر من 950 قبل التفسيخ ؟ مستحيييل..
    قالوا هذا سهم البحر..
    قلت ماله علاقة..

    قالوا اشياء كثيرة .. ما صدقت ..
    وانا لا لي علاقة بالبحر ولا غيره

    النتيجة ؟؟ قوووووع مع البحر .. مع ان الماية دهنه!!

    واللي مضايقني .. شلون المساكين اللي اشتوا ب 3 ؟؟؟
    حرااام .. والله حرااام

    بس .. يا بحر​



    تحياتي للجميع


    رحالي
     
  9. basmman

    basmman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2005
    المشاركات:
    597
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا رحال عندي واحد من الربع ياما نصحته يبيعه و كا وقته نازل 100 فلس (الكميةالى شراها 120000 سهم ابسعر1320 على ما أذكر) ما سمع الحجي...كان مو مقتنع ....مشكلتك تهون.....خلها ماضي و انسى الأسى و خلك متفائل يا بطل :)
     
  10. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياخوي .. بفمي ماء

    مو قادر اقول!!

    اللي مزعلني الا قالي المفروض كلامه ثقه بحكم علاقته (بالسهم) ..
    طبعا مو البحر ..

    يعني هالشركة وكل ماله علاقة فيها مو ثقة؟؟!!!

    وخذ بالك خسارتي ما تسوه نهائي ..
    بس الخسارة نفسية .. وخسرت الثقة
    وهذا الاهم!!


    والله الظاهر في لعبة كبيرة ..

    يوم 4\5\2005

    يبين
     
  11. basmman

    basmman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2005
    المشاركات:
    597
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله اتكون في لعبه و يرد السهم اشويا لو دينار ونص علشان هالمساكين يعوضون خسايرهم......
     
  12. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    سوف يعود السهم الى سعر دينار تدريجيا ولكن بطريقه تكتيكيه على سبيل المثال صعود حد اعلى وثاني يوم نزول حد ادنى وهلم جرى حتى الجميع يبيع ماتبقى من اسهم جيزان ؟وعندها الصعود الى الهاويه من جديد ؟

    والشاطر اللي يشتري ويبيع بطريقه اضرب واهرب كما يفعل الفك المفترس ..................................................

    والله حتى الفك المفترس مايقدر على البحر هاهاهاهاها
     
  13. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اي حد اعلى اي خطط يا عمي ..
    السهم شوية ويصير بني ستوك .. يعني بعشر فلوس !!!

    مو قاهرني النزول كثر مو قاهرني اللي نصحني بالسهم ..
    المشكلة عروقة بالماي في الشركة!!!
     
  14. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سمعت ان ارباح الربع الاول 5 فلوس فقط ... الله يعين . :eek:
     
  15. حريص

    حريص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2004
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    0
    هونها يا الغالي يبه هذا سوق الكويت ما يعرف شي اسمه شارت ولا نقاط دعم ولا غيره هالسوق الي يحكمه العائلات وبس والمزاجيه , اعتقد تذكرون من جم شهر صار ضرب على الدواجن وكل يوم بالسقف الاعلى واهي محققه خساره يعني الموضوع بالعربي مزاااااج وبس ;) :rolleyes:
     
  16. سامر

    سامر موقوف

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2005
    المشاركات:
    596
    عدد الإعجابات:
    0
    وكالعادة صغار المستثمرين من يدفع الثمن