كميفك» تنوي تأسيس مكتب وساطة في قطر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏26 ابريل 2005.

  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    كميفك» تنوي تأسيس مكتب وساطة
    للتداول عبر الإنترنت في الدوحة
    الدوحة - القبس:

    قررت شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي «كميفك» التي شاركت في اعمال مؤتمر اسواق المال الخليجية تأسيس مكتب وساطة مالية في الدوحة للتداول عبر الانترنت.

    وقال اسامة راشد الارملي مساعد مدير عام الشركة لـ«القبس» امس: تقدمنا بطلب رسمي الى ادارة سوق الدوحة للأوراق المالية من اجل السماح لنا بإنشاء مكتب للوساطة المالية في قطر، معربا عن امله بالحصول على الموافقة خلال وقت قريب.

    واضاف الارملي قائلا: ان شركة «كميفك» حصلت على موافقة دبي وسلطنة عمان لإنشاء مكاتب وساطة مالية تابعة لها هناك، ونأمل بالحصول على موافقة مماثلة لإنشاء مكتب وساطة في قطر، لافتا الى ان شركة «كميفك» لا تسعى من خلال انشاء مثل هذا المكتب الى منافسة شركات الوساطة المالية القطرية، وانما دعمها وتخفيف الضغط عنها.

    ورأى ان وجود مكتب وساطة مالية لشركة «كميفك» في قطر سيساعد كثيرا في التعريف بالبورصة القطرية على مستوى دول المنطقة والعالم ككل، لأن المستثمرين المستهدفين للشركة من خلال هذا المكتب هم من خارج قطر اساسا.

    وقال انه بموجب نظام خاص يدعى «الاوسط برو» تعمل به شركة «كميفك»، يستطيع اي عميل او مستثمر ان يتداول الاسهم في العديد من البورصات واسواق المال في المنطقة خاصة السعودية والامارات وسلطنة عمان، بالاضافة الى الاسواق الاميركية.

    واوضح ان لدى الشركة حاليا نحو تسعة آلاف مشترك في هذا النظام من داخل الكويت وخارجها، مضيفا ان اي عميل او مستثمر يرغب بتداول الاسهم عبر هذا النظام عليه ايداع مبلغ لا يقل عن 500 دينار كويتي ودفع رسوم قدرها 240 ديناراً كويتياً في السنة، وهو مبلغ زهيد مقارنة مع الخدمات التي سيحصل عليها.

    وكانت شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي «كميفك» قد تأسست في الكويت عام 1985، ويبلغ رأسمالها 14 مليون دينار كويتي.
     
  2. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    يمعود السعودي الي صارلهم دنيا ودين ما خلصوه
    بالله القطري جم يبيلهم

    "كميفك" خطواتهم جريئة ........ لكن للأسف بطيئة ..!!