.......تنكر..تنكر..تنكر..للبيع تنكر للحلال والعقود......نظيييييييف...................

life-enginer

عضو نشط
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع علشان راعي الموضوع
لان الموضع يستاهل بصراحة الجد والجديه وياريت الشباب يسومون ويخلصونه من هالتنكر الي سوا زعل ومشاكل بين الشباب
الله يكافينه شر التناكر

جزاك الله خير والله يرزقك على قد نيتك

ياجماعه قطيه ونشتريه ونريح المنتدي من هالتنكر المصدي سنه وهو معروض يبا انا سالت واحد خبره وقالي سعره بااسوق2800اذا ذبج نفسه وكبينه ونص وتواير جديده يبا انت طالب سعر موديل1985 او1987سعرك فلكي وخيالي يبا هذا سعر الحراج وده الحراج وانا قدام المنتدي السعر اللي يجيبلك بالحراج ازيدك 100دينار اشرايك

ليش قطيه ؟؟ ماعندك استريح وخل المشترى لاهله
وانت وربعك بالحراج تبون واحد مصدي عشان تعرضونه مع تناكركم النيكل ؟؟؟؟
وانا يا استاذي المحترم حاط اعلان بالمؤشرنت مو عند بابكم ولا عند بسطتكم بالحراج عشان تقول سنه وسنتين

والله يهديك ويصبرني انشاءالله

وعلى فكره مع ان مالي شغل بالتناكر لكن لو كنت عارض 2800 ويمشي بس مو شرط نظيف انا اعطيك 200 فايده
وكلامي مسمار باللوح مو اي شي سوالف

ليث متواضع

عضو نشط
التناكر هي من عمرت الأرض في الماضي والآن الدوله مقبله على مشاريع ضخمه وكثير من الشركات تريد عقود سنويه بأسعار خياليه مع التناكر تصل إلى 1000 دينار شهريا لمدة سنتين إلى خمس سنوات

همبه

عضو نشط
السلام عليكم

انت تزعل من الصج لو انك بياع جان بعته من زمان بس الشكوي لله الله يعطيك علي قد نيتك

life-enginer

عضو نشط
جزاكم الله كل خير

واسمحولي ياشباب عالتاخير

بس التنكر اندفع فيه عربون قبل 4 ايام على سعر 4200 دينار

والرجل باركله والله يوفق الجميع

وبخصوص الضمان ابو 1000 دينار شهريآ اللي ذكره اخوي الليث موجود

واللي حاب انا ادخله بالعقد

والله يوفق الجميع

my life

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

ليث متواضع

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ههههه كل هذا مبروك

همبه

عضو نشط
السلام عليكم

مبروك واخيرا مبروووووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةككككككككككككككككككككككك

أعلى