جيزان ايفا عقارات الكويت المنتجعات ك.انفست...جاسم البحر

bu_nawaf

عضو نشط
مرحبا باعضاء المنتدى من وجهة نظرى ان جاسم البحر تاجر اب عن جد فمن غير المعقول ما يحدث بالشركات التى يديرها او يملكها بصوره مباشره او غير مباشره دون تدخل المحافظ او ملاك الاسهم الاخرين واللى اعرفه انه ما في تاجر يحب يخسر نفسه او سمعته او مركزه المالى تساؤلات وايده فى بالى مو لاقيلها اجابه ممكن احد يشاركنى واذا كانت شركات مجموعه البحر (كما تسمى)خسرانه فانا اشوف العكس ارباح متزايده , حقوق مساهمين بالملايين ,عوائد ممتازه وين الخلل وايد شغلات موفاهمها

محمد2

عضو نشط
السلام عليكم

موضوع شركة جيزان العقاريه هو فعلا يثير الأستغراب

فالشركة أولا لم تدرج بالسوق الرسمي إلا منذ سنتين وحققت نمو سريع في سعرها بناء على أخبار الصفقات العقارية التي كانت تعلنها من وقت لأخر

والتي على أثرها وزعت منحه مجزية للمساهمين بلغت 200% عن غام 2003 وايضا 40 % عن عام 2004

ورغم أن الشركة لديها أستثمارات تقدر بحوالي 30 مليون دينار وأرباح مرحله 22 مليون وليس عليها ديون كبيره

إلا أن سعرها بالحظيظ !!!!

فهل هي عملية مدبره لتجميع الأسهم أم أن الشركه تعاني من مصاعب غير معلن عنها الله وأعلم !!!

تحياتي لكم جميعا

com.kmefic.handler.IndChartsServlet

rahaly

مستشار قانوني
والله يا جماعة مهما كان السبب ..
سواء متعمد من قبل البحر .. او فعلي بسبب اوضاع شركاته .. او مصطنع من قبل منافسيه .. او .. او .. او
المهم حنا ما فينا شدة خسائر شركات البحر ..
والمشكلة انك مهما تتبعت اخبار الشركات وتحليلاتها ودراساتها تلاقي نفسك خسران خسران ..

ياخوي بصفتي أحد مساهمي جيزان حاليا .. ومادحها سابقا .. ومعتذر عن مدحها الى الابد ..

أقولك ابعد عن الشر وغني له ..

.. وبس يا بحر ..

تحياتي

رحالي

(قال علمني علما .. قلت اما يكفيك التجارب؟)

bu_nawaf

عضو نشط
مشكورين على الردود السابقة واتمنى اللى عنده اى اخبار طيبه يبشرنا .....

bu_nawaf

عضو نشط
بدايه الانطلاق غدا ايفا الديره د. للتمويل المنتجعات جيزان بورصه جوهانسبرغ ودبى بالطريق................

المتدور

عضو نشط
اخوي اكثر انسان ضر الناس بشركاته اهو البحر
السنه الي فاتت خسر ناس واجد مبالغ كبيره ممكن كلامي يكون غلط وتتغير الاوضاع السنه هذي ويصير العكس بس للعلم
اعرف الي يدخل علي اي شركه من شركات البحر حاط ايده علي قلبه والبحر اكثر انسان مروج اشاعات بالسوق بس الناس اعرفة اسلوبه وصار معلوم لدي كل المستثمرين
ماتدري الشخص هذا منين يجيب ارباح لشركاته وانا كمستثمر اشلون اقط فلوسي بشركه من المفروض اجني منها ثمار ربح وبلاخير انصدم بان الشركه رغم الارباح القويه لم تتحرك تحت مبدا السعر يحدد العرض والطلب ما اختلفنا بس ادعم شركاتك؟
والسنه الي فاتت البحر يضارب بلاسمنت الابيض وتارك كل شركاته
علي العموم الله يوفقكم وهذي وجهة نظري
بس للامانه الشخص هذا اذا دق شركه من شركاته سلف اعرف انه موصلها الي اسعار خياليه

مقاييس

عضو نشط
المتدور قال:
اخوي اكثر انسان ضر الناس بشركاته اهو البحر
السنه الي فاتت خسر ناس واجد مبالغ كبيره ممكن كلامي يكون غلط وتتغير الاوضاع السنه هذي ويصير العكس بس للعلم
اعرف الي يدخل علي اي شركه من شركات البحر حاط ايده علي قلبه والبحر اكثر انسان مروج اشاعات بالسوق بس الناس اعرفة اسلوبه وصار معلوم لدي كل المستثمرين
ماتدري الشخص هذا منين يجيب ارباح لشركاته وانا كمستثمر اشلون اقط فلوسي بشركه من المفروض اجني منها ثمار ربح وبلاخير انصدم بان الشركه رغم الارباح القويه لم تتحرك تحت مبدا السعر يحدد العرض والطلب ما اختلفنا بس ادعم شركاتك؟
والسنه الي فاتت البحر يضارب بلاسمنت الابيض وتارك كل شركاته
علي العموم الله يوفقكم وهذي وجهة نظري
بس للامانه الشخص هذا اذا دق شركه من شركاته سلف اعرف انه موصلها الي اسعار خياليه

يعني بس البحر يخسر ومجوعه الجناعات اتربح والله انه خسران من الجناعات اكثر من 30% من راس المال وهذه السوق

الي تربح به العب به واعتقد الاسبوعين القادمين للبحر

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

هذه نصيحة مجانية . لو كنت متاْكد 100 % بالربح بشركات جاسم البحر. ولو كنت مناْكد ان هناك ارباح كبيرة جدا جدا ابعد عن الشر وغنيله .
ولكل انسان راْيه وهذا راْيي الشخصي . والقرار بالنهاية لكم .
------------------------------------------------------------------------------
الكل يعلم ان جميع الشركات ترتفع وتنزل . والجميع معرضين للخسارة والربح بجميع الشركات بدون استثناء . بس تدرون شنو الفرق بينهم . الغرق شاسع جدا ساعطيكم امثلة عديدة .
الشركات التي تعتمد على النصب والاحتيال .
1- سنة تربح بالملالين والسنة الثانية خسرانة او ارباح متواضعة .
2-فجاْة تجد الشركة موقوفة عن التداول وتشطب من البورصة وتضل لعدة سنوات ولا احد يستطيع بيع اسهمه الا من خلال سوق الجت باسعار لاتذكر وبافل من القيمة الاسمية بكثير.
3- شركات تعلن عن ارباح خيالية وعند توزيعات الارباح بعطونك نقدي 10 او 15 او حتى 25 % . ثم ماذا يقولون لك . يقولون زيادة راس المال بقيمة اسمية وعلاوة اصدار مرتفعة . تدرون ليش يسون جذي حتى ياْحذون منك اللي هم اعطوك اياه لا فوقهم اضعاف مضاعفة .
4- شركات مخصصة لاستفادة الملاك فقط والارباح كلها تذهب بجيوبهم .

اما الشركات الحقيقية .
1- تتعرض للربح والخساة والسهم ينزل ويصعد . وايضا ملاكها يستفيدون كثيرا بس
فيهم رحمة يعطونك شئ على الاقل . ووقت اللي تريد ان تبيع اسهمك تستطيع ان تبيع والشركة موجودة بالسوق .
2- هتاك شركات اخرى تتمتع بجميع المميزات وعمرها لم تخسر احد ولفد اعطت الناس الكثير الكثير . وتلك الاسهم ترتفع بسرعة جدا بعد التوزيعات والمساهمين فيها
سعداء لان ارباحهم تزداد مع مرور الوقت وتتضاعف مثل . بيت التمويل - الهواتف .الخليج للكيبلات . الاغذية . الاستثمارات الوطنية ......... الخ
-----------------------------------------------------------------------
فلماذا نساْل عن شركات مريضة وتعبانة .اونركض وراء شركات ملاكها ليس لهم عمل غير نصب الفخاخ وترويج الاشاعات .والهروب بالغنيمة ثم العودة بعد اكثر من سنة
بطريفة اوبحيلة جديدة. وللاسف الشديد نجد الكثير من المطبلين لتلك الشركات وللاسف الشديد نجد ايضا الكثير من الاخوان ينجرفون وراء تلك الاشاعات دون الرجوع للمعلومات او ماضي تلك الشركات . والحمد لله الان هناك الكثير من المنتديات
وستجدون اخبار تلك الشركات وستجدون الكثير الكثير من الماْسي والله لو تقراْون ما
الذي حدث لكثير من اخوانكم والله لتتفطر قلوبكم من الهم والحزن .
----------------------------------------------------------------------
وبالنهاية لن تجدوا المطبلين عند انهيار تلك الشركات لانهم سيختفون فجاْة مثل ماظهروا فجاْة .

النصيحة ببلاش . والقرار اولا واخيرا لكم .

تحياتي

المعوشرجي79

عضو نشط
bu_nawaf قال:
بدايه الانطلاق غدا ايفا الديره د. للتمويل المنتجعات جيزان بورصه جوهانسبرغ ودبى بالطريق................

اخذها مني

ايفا والديرة والدولية للتمويل والدولية للمنتجعات قريبا راح يجي دورهم في الصعود :)

المعوشرجي79

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

هذه نصيحة مجانية . لو كنت متاْكد 100 % بالربح بشركات جاسم البحر. ولو كنت مناْكد ان هناك ارباح كبيرة جدا جدا ابعد عن الشر وغنيله .
ولكل انسان راْيه وهذا راْيي الشخصي . والقرار بالنهاية لكم .
------------------------------------------------------------------------------
الكل يعلم ان جميع الشركات ترتفع وتنزل . والجميع معرضين للخسارة والربح بجميع الشركات بدون استثناء . بس تدرون شنو الفرق بينهم . الغرق شاسع جدا ساعطيكم امثلة عديدة .
الشركات التي تعتمد على النصب والاحتيال .
1- سنة تربح بالملالين والسنة الثانية خسرانة او ارباح متواضعة .
2-فجاْة تجد الشركة موقوفة عن التداول وتشطب من البورصة وتضل لعدة سنوات ولا احد يستطيع بيع اسهمه الا من خلال سوق الجت باسعار لاتذكر وبافل من القيمة الاسمية بكثير.
3- شركات تعلن عن ارباح خيالية وعند توزيعات الارباح بعطونك نقدي 10 او 15 او حتى 25 % . ثم ماذا يقولون لك . يقولون زيادة راس المال بقيمة اسمية وعلاوة اصدار مرتفعة . تدرون ليش يسون جذي حتى ياْحذون منك اللي هم اعطوك اياه لا فوقهم اضعاف مضاعفة .
4- شركات مخصصة لاستفادة الملاك فقط والارباح كلها تذهب بجيوبهم .

اما الشركات الحقيقية .
1- تتعرض للربح والخساة والسهم ينزل ويصعد . وايضا ملاكها يستفيدون كثيرا بس
فيهم رحمة يعطونك شئ على الاقل . ووقت اللي تريد ان تبيع اسهمك تستطيع ان تبيع والشركة موجودة بالسوق .
2- هتاك شركات اخرى تتمتع بجميع المميزات وعمرها لم تخسر احد ولفد اعطت الناس الكثير الكثير . وتلك الاسهم ترتفع بسرعة جدا بعد التوزيعات والمساهمين فيها
سعداء لان ارباحهم تزداد مع مرور الوقت وتتضاعف مثل . بيت التمويل - الهواتف .الخليج للكيبلات . الاغذية . الاستثمارات الوطنية ......... الخ
-----------------------------------------------------------------------
فلماذا نساْل عن شركات مريضة وتعبانة .اونركض وراء شركات ملاكها ليس لهم عمل غير نصب الفخاخ وترويج الاشاعات .والهروب بالغنيمة ثم العودة بعد اكثر من سنة
بطريفة اوبحيلة جديدة. وللاسف الشديد نجد الكثير من المطبلين لتلك الشركات وللاسف الشديد نجد ايضا الكثير من الاخوان ينجرفون وراء تلك الاشاعات دون الرجوع للمعلومات او ماضي تلك الشركات . والحمد لله الان هناك الكثير من المنتديات
وستجدون اخبار تلك الشركات وستجدون الكثير الكثير من الماْسي والله لو تقراْون ما
الذي حدث لكثير من اخوانكم والله لتتفطر قلوبكم من الهم والحزن .
----------------------------------------------------------------------
وبالنهاية لن تجدوا المطبلين عند انهيار تلك الشركات لانهم سيختفون فجاْة مثل ماظهروا فجاْة .

النصيحة ببلاش . والقرار اولا واخيرا لكم .

تحياتي

سبحان الله انت قايل ماراح اتكلم عن موضوع اسهم البحر بتاتا ولكن مقيوله ولا ماراح اقول .......

سوق الاوراق

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
سبحان الله انت قايل ماراح اتكلم عن موضوع اسهم البحر بتاتا ولكن مقيوله ولا ماراح اقول .......

السلام عليكم

اخي العزيز . انا لم اقول ذلك ابدا . انا قلت بموضوعكم انتم لن اشارك ابدا . ولكن بمواضيع اخرى عن مجموعة البحر لابد ان اشارك حتى لاينصادون الاخوان الذين ليس لهم علم بشركات البحر . يا اخي شركاته خراب بيوت بمعنى الكلمة .

واقول لجميع اعضاء المنتدى ممكن اسهم البحر ترتفع لاسعار خيالية بس لاتتحسفون على ذلك والله البعد عنه غنيمة وراحة البال تسوى كنوز الدنيا .

ولكل انسان قراره وكل انسان يتحمل مسئولية قراراته .

( قول اللي تبي تقوله )

تحياتي

حد أعلى

عضو نشط
البحر ... و ما ادراك ما البحر.

من باب خبرتي البسيط فالسوق بس اللي اقدر اقوله ان شركات البحر و خاصه جيزان تخوف ... لانه الكسره فيك ببيزه ...
لك الراي في الاول و الاخير

sprite

عضو مميز
كويت إنفست غيرت إسمها إلى الكويتية للإسكان و التعمير العقاري !!
( الله يستر )

أذكر أن رئيس مجلس إدارتها السابق إستقال قبل إنعقاد الجمعية العمومية الفائتة بأيام قليلة ..

- أبدا هو ما إستقال .. هو بالأحرى " إنحاش " خوفا من مواجهة المساهمين .

17_

عضو جديد
sprite قال:
( الله يستر )

أذكر أن رئيس مجلس إدارتها السابق إستقال قبل إنعقاد الجمعية العمومية الفائتة بأيام قليلة ..

هذي غير وهذي اللي بالسوق غير
يااخي الاعزيز اللي تغير اسمها شركه
عقاريه ومقرها في شارع حمد المبارك بالسالميه تطل على الخليج العربي مقابل
القهوه الشعبيه ...
اتمنى وصلتلك الرساله ... مجرد تشابه بالاسامي شجاب شركه استثماريه غابضه
الي شركه عقاريه ارجو من الاخوان التحري بالخبر قبل ماتنزله بالمنتدى

sprite

عضو مميز
17_ قال:
هذي غير وهذي اللي بالسوق غير
يااخي الاعزيز اللي تغير اسمها شركه
عقاريه ومقرها في شارع حمد المبارك بالسالميه تطل على الخليج العربي مقابل
القهوه الشعبيه ...
اتمنى وصلتلك الرساله ... مجرد تشابه بالاسامي شجاب شركه استثماريه غابضه
الي شركه عقاريه ارجو من الاخوان التحري بالخبر قبل ماتنزله بالمنتدى

طيب .. و إسم رئيس مجلس الإدارة ؟ ( السيد / فايز بودي )
أيضا تشابه بالأسامي أم ماذا ؟!

أخوي .. كويت إنفست اللي بالسوق مقرها نفس العنوان اللي ذكرته لنا .

17_

عضو جديد
sprite قال:
طيب .. و إسم رئيس مجلس الإدارة ؟ ( السيد / فايز بودي )
أيضا تشابه بالأسامي أم ماذا ؟!

أخوي .. كويت إنفست اللي بالسوق مقرها نفس العنوان اللي ذكرته لنا .

اقول انا ماابي ادخل معاك في مهاترات انا متاكد من كلامي تبي تصدق صدق
ماتبي كيفك ... الشركه المقصوده غير اللي بالسوق اتصل على هذا الرقم وراح
يقولوك الحجي ‏2460254 . وعنونها مجمع الصالحية التجاري , مدخل 8 , الدور الخامس . وبخصوص الاسم فايز عضو في كويت انفست القابضه يعني عضو عادي وكويت انفست القابضه لازالت بدون رئيس مجلس اداره
اللي يقوم برائسه المجلس حاليا نائب مجلس الاداره عـبدالسلام أحـمد العبدالـكريـم
واللي تتكلم عنه فايز بودي هو رئيس مجلس كويت انفست العقاريه اللي غيرو
اسمها الي الكويتيه الاسكان والتعمير العقاريه

قبل لاتنسى اخي اتصل على الرقم اعلاه قولهم غيرتو الاسم او لا علشان يرتاح
بالك اذا مومصدقني ... ... لاني اذا كتبت شئ متاكد منه مو اكتب مجرد للكتابه فقط

sprite

عضو مميز
اخوي 17 -

لا تخاف طول ما أنا بعيد عن مجموعة البحر .. فأنا بالي مرتاح على الآآآآخر .

بس إنت ليش معصب و منرفز ؟!

- يعني نفس اسم الشركة و نفس الشخص في الشركتين .
شتبيني أقولك ... يخلق من الشبة أربعين !!!

يعني تابعين حق مجموعة البحر - و هذا هو المهم -
أكيد غيروا الإسم لأن سمعتها صارت وسخة

17_

عضو جديد
sprite قال:
( الله يستر )

مشكله اذا فيه شخص متداول مايعرف يفرق بين شركه عقاريه وشركه استثماريه

انا قلتلك في كتابه سابقه هذي غير وهذي اللي ذكرتها غير
بس الاسف ماصدقتني والمشكله اصريت على رايك...
اخي العزيز والله اقدملك نصيحه اعرف شركات المدرجه بالبورصه
جيدا علشان لاتقول اشياء وتنحرج منها ومعيب الانسان يغلط العيب يصر على
الغلط وينشره ويكابر

وهذا اكبر دليل على كلامي ..القبس اليوم الاثنين
اعلن رئيس مجلس ادارة شركة «كويت انفست العقارية» فايز بودي عن تغيير اسم الشركة التجاري الى «الشركة الكويتية للإسكان والتعمير العقارية».
وقال بودي في مؤتمر صحفي عقده مساء السبت ان تغيير الاسم جاء بسبب تضاربه مع اسم شركة «كويت انفست القابضة»، التابعة لمجموعة جاسم البحر، وهذا التشابه في الاسماء يتسبب في وقوع ضرر على الشركتين، ولا سيما في الامور البنكية واثناء عمليات الدعاية، «وقد اقدمنا على تغيير الاسم بناء على طلب مجموعة شركات البحر التي نكن لها كل تقدير لمساندتها لشركتنا منذ بداية عهدها

شرايك في هذا الكلام ... وصدقني ماراح ارد عليك اكثر من اللي
ذكرته

sprite

عضو مميز
عزيزي 17-

أولا : نقلت الخبر بناءا على تشابه إسم الشركة , و إسم الشخص
الموجود في كل من الشركتين .

ثانيا : سألتك و إستفسرت منك عن وجه التشابة ...و بس .

على العموم إنت صحححححححححححححححححححححححححححححححححح

و أنا غلططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط

أعلى