ترى ملينا يا مـــــشــــرفيــــــــــــــــن ...!!!

خوش ولد

عضو متميز
السلام عليكم

الاخوان المشرفين المحترمين

لاحظنا في الآونة الاخيرة هجمات كبيرة على الكثير من الاسهم خصوصا الاسهم القيادية ( مجموعة المخازن ) وتطور الامر الى ان وصل الى جميع الشركات المدرجة بالبورصة الكويتية والهدف من هذه الهجمة تخويف الاخوة الاعضاء والزائرين من السوق بشكل عام ومن اسهم مجموعة المخازن بشكل خاص ..

واغلب كلامهم ماله اي دليل كلة سمعنا ومن مصادر ومن فلان وفلنتان
واذا كان في دليل يكون سبب ماله اي داعي للخوف ولكن يهولون الامر الى ان يصبح امر كبير ...!!! , وآخر هذه الهجمات هي ان السوق الكويتي راح يمر عليه ازمة مثل ما مر على سوق المناخ في السابق ...!! بالله عليكم هذا حجي

لذلك اطلب من جميع الاخوة المشرفين والقائمين على هذا المنتدى الموقر ان يلغوا جميع المشاركات الي تسبب زعزعة فيما بين اعضاء المنتدى ولي ممكن تؤدي الى خسارتهم في كثير من الاسهم ....

وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
ياخوي السوق بكبرة .. يقولون ...
والجالسين هناك سوالفهم .. ولد عمي قايلة رئيس مجلس الادارة ....
هي وقفت عالمنتدى؟؟

هذي الكويت صل على النبي

هونها تهون .. لا تخاف المنتدي على اليال .. مو داخل البحر ..تطمن

تحياتي

رحالي

الريان

عضو مميز
الحربي هذي الامثال ليست هنا

خوش ولد
الموقع الذي وضعه ميدوا صحيح مية بالمية ولاغبار عليه وانا شفت الموقع امس بالليل وطلع صج مثل ماذكروا الاخوان موقع للبنتاغون وايضا الصفقات التي وضعت صحيحة

لكن الموقع وجوده يعتبر ايججابي لا سلبي وسوف يستغل الخبر على انه سلبي والسبب يرجع الى ان اكثر المساهمين سوف ياذخون الجانب السلبي وينسون الجانب الايجابي

بالنسبة لي الامر ايجابي وليس سلبي .
لكن السعر السوقي ليس له علاقة بهذا الخبر من ناحيت تعليقي انا اتكلم من ناحية الموقع وتفاصيل الخبر على السهم ليسس من ناحية تاثيره على السوق لان اي خبر ممكن يستعمل ايجابي وسلبي على حسب النشر

واخيرا ارجوا التعليق بهذا الموضوع بحوار هادئا جدا وعقلانية من غير تطاول على اخوان لنا

متقاعد

عضو نشط
[/size] يجماعة الخير يامشرفين ترى ملينا كل مادخلنا المنتدى نبى نقرا عن الاسهم لقينا اثنين يتهاوشون وعلى شنو محد يدرى لاهذا عندة اثبات ولا الثانى وموضوعهم بعيد عن الاسهم انا اتوقع انة فية اعضاء ومو كلهم يكتبون اى شىء علشان تزيد مشاركاتهم بس ويصير عضو نشط ياخى موشرط تصير عضو نشط من مشاركات مالها منفعة ياخى استفيد من الناس اللى تعرف فى هالمجال وهم واللة كثير . يجماعة حطولهم موضوع مثبت عنوانة (للأبطال فقط) يرتاحون ويريحونا احنا كبار فى السن ونظرنا ضعيف مع النظارة محنا مجبورين نقراهواشكم تحطون عنوان الموضوع الاهلية. سلطان. بيان.المخازن . نفتح الموضوع نلقاة غير وكلامى هذا انشاءاللة لمصلحة الجميع .

alamer70

عضو نشط
الاخ العزيز الريان

من المعروف ان موقع بورصة الكويت موقع حكومي رسمي

وعندما تنشر البورصة عن قيمة العقد وتنشر الخبر فى موقعها الرسمي

فتاكد ان الخبر صحيح مائه با المائه

فى ببورصة الكويت يتم تدقيق عقود الشركات بواسطة خبراء تدقيق العقود بند بند من خلال مراجعة العقود (( الاصلية ))

ومن ثم نشر قيمة العقد الاصلية فى موقع البورصة الرسمي

ولهذا استبعد تماما ان البورصة تنشر خبر غير حقيقي او تغفل عن معلومة بسيطة وتعلن عن عقد باكبر من قيمته الحقيقية

ولا اشرايك

وموفقين

الريان

عضو مميز
alamer70 قال:
الاخ العزيز الريان

من المعروف ان موقع بورصة الكويت موقع حكومي رسمي

وعندما تنشر البورصة عن قيمة العقد وتنشر الخبر فى موقعها الرسمي

فتاكد ان الخبر صحيح مائه با المائه

فى ببورصة الكويت يتم تدقيق عقود الشركات بواسطة خبراء تدقيق العقود بند بند من خلال مراجعة العقود (( الاصلية ))

ومن ثم نشر قيمة العقد الاصلية فى موقع البورصة الرسمي

ولهذا استبعد تماما ان البورصة تنشر خبر غير حقيقي او تغفل عن معلومة بسيطة وتعلن عن عقد باكبر من قيمته الحقيقية

ولا اشرايك

وموفقين

اخي الكريم انا لم انفي الخب الملعن بل قلت ماقام به ميدو صحيح والطريقة التي ورد الي بعض الناس بان الخب سلبي فهي ايجابية

وانا لم انفي خبر المخازن ارجوك انتبه الي ماكتبت

alamer70

عضو نشط
الريان قال:
اخي الكريم انا لم انفي الخب الملعن بل قلت ماقام به ميدو صحيح والطريقة التي ورد الي بعض الناس بان الخب سلبي فهي ايجابية

وانا لم انفي خبر المخازن ارجوك انتبه الي ماكتبت

الاخ الريان
شكرا على المرور وسرعة الرد بس يعنى لازم جم بدلية :D

وموفقين

بوخلي

موقوف
خوش ولد قال:
السلام عليكم

الاخوان المشرفين المحترمين

لاحظنا في الآونة الاخيرة هجمات كبيرة على الكثير من الاسهم خصوصا الاسهم القيادية ( مجموعة المخازن ) وتطور الامر الى ان وصل الى جميع الشركات المدرجة بالبورصة الكويتية والهدف من هذه الهجمة تخويف الاخوة الاعضاء والزائرين من السوق بشكل عام ومن اسهم مجموعة المخازن بشكل خاص ..

واغلب كلامهم ماله اي دليل كلة سمعنا ومن مصادر ومن فلان وفلنتان
واذا كان في دليل يكون سبب ماله اي داعي للخوف ولكن يهولون الامر الى ان يصبح امر كبير ...!!! , وآخر هذه الهجمات هي ان السوق الكويتي راح يمر عليه ازمة مثل ما مر على سوق المناخ في السابق ...!! بالله عليكم هذا حجي

لذلك اطلب من جميع الاخوة المشرفين والقائمين على هذا المنتدى الموقر ان يلغوا جميع المشاركات الي تسبب زعزعة فيما بين اعضاء المنتدى ولي ممكن تؤدي الى خسارتهم في كثير من الاسهم ....

وشكرا

مع الاسف في بعض المشرفين هم الي قاعدين يطلعون اشاعات علي شركات المخازن ويالفون اخبار ماصارت
واذا احد ذكر اي خبر ايجابي عن شركة المخازن يا اما ينحذف موضوعة او يغلق الموضوع
شي غريب وعجيب

بس تاكد ياخوش ولد
مادام الكل يذم بشركات المخازن وقاعد يطلع اشاعات عليها هو يبيها تنزل شوي علشان يبيع كل اسهمة ويدش عليها

الريان

عضو مميز
بو خلى حبيب قلبي للعلم

مستحيل المنتدى يؤثر على المخازن

تدري ليش وصل عدد المستثمرين فيها اكثر 25 الف مستثمر

تعرف شنو الرقم هذا يعني بالعربي الفصيح

عدد المنتديات الكويتية لو تجمعهم على بعض مايوصلون الف عضو
وعدد الصفقات التي تتم على المخازن اكثر من 400 صفقة اخر 5 ايام قلي بالله اشلون يؤثرون اعضاء المنتدى واللي اغلبهم صغار يعني مايقدر يشتري ويبيع كل يوم السهم
الرجاء عدم اقناع الناس بهذا الامر

لو شركة صغيره ممكن اقولك اي لكن شركة محتاجه الي سيولة اكثر من 8 مليون دينار عشان فقط يتحرك السهم فقط لا اكثر بالله اشون اعضاء المنتدى يؤثرون قولي

بس عموما ارجوا التكرم والمحافظ على مصداقية المشرفين وعدم الاساءة اليهم

بوخلي

موقوف
الريان قال:
بو خلى حبيب قلبي للعلم

مستحيل المنتدى يؤثر على المخازن

تدري ليش وصل عدد المستثمرين فيها اكثر 25 الف مستثمر

تعرف شنو الرقم هذا يعني بالعربي الفصيح

عدد المنتديات الكويتية لو تجمعهم على بعض مايوصلون الف عضو
وعدد الصفقات التي تتم على المخازن اكثر من 400 صفقة اخر 5 ايام قلي بالله اشلون يؤثرون اعضاء المنتدى واللي اغلبهم صغار يعني مايقدر يشتري ويبيع كل يوم السهم
الرجاء عدم اقناع الناس بهذا الامر

لو شركة صغيره ممكن اقولك اي لكن شركة محتاجه الي سيولة اكثر من 8 مليون دينار عشان فقط يتحرك السهم فقط لا اكثر بالله اشون اعضاء المنتدى يؤثرون قولي

بس عموما ارجوا التكرم والمحافظ على مصداقية المشرفين وعدم الاساءة اليهم

اخي وعزيزي الريان والله انا لم اقصد اي مشرف بعينة
وانا ادري وواثق بان المنتديات لاتؤثر علي اي سهم بالبورصة وانا اليوم كنت كاتب بخصوص هذا الموضوع تقدر ترجع وتشوفة

انا كل الي ودي اوصله هو مثل ماقال اخونا خوش ولد ليش كل هذا الهجوم علي المخازن؟
سهم ماشاء الله علية ماخسر احد وكله صاعد
خلوا الناس تفرح شوية وبدال ماتخرعونها شجعوها
والله اليوم انا قرات باحد المنتديات في واحد يقول ان سعر سهم المخازن مبالغ فيه وبعدين وبنفس اليوم يقول انا باجر بدش علي سهم المخازن

وهذة المرة الثالثة اطلب منك يا اخي الريان ان تزودني بالرابط او المقاله الي انت ذكرتها بخصوص اعادة النظر من قبل مجلس الشيوخ الامريكي بصرف مبلغ ال 81 مليار دولار علي الحرب ضد العراق
وتقبل مني كل الشكر يا الريان

Q-8

عضو نشط
خوش ولد الله يوفقك واتمنى للمجموعة الذهبية ( مخازن - سلطان - بيان -الوطنية ) ولك دوام التوفيق
ولا تتضايق من تعليق اي شخص لان بالنهاية يبقى رأي شخصي

الريان

عضو مميز
بوخلى الظاهر بعيد انت عن الاخبار الاقتصادية عموما امس قروا الميزانية الامريكية 2 ترليون ونص من ضمنهم الميزانية الجديده للنتاغون لان احد السيناتورية من الحزب الديمقراطي طلب اعادة النظر والظاهر انتهت المشكله ماني متابع الخبر بتفاصيلة بس عموما لما ذكرت هالخبر اقصد فيه مو ان راح يلغلى بل اقصد ان اذا عقد المخازم وياها راح يتاهر بس لا اكثر يعني مو قبل نص شهر 5

خوش ولد

عضو متميز
بو خلي المحترم

من خبرة في منتدى المؤشر لأكثر من سنة والله صدقني المشرفين حقانيين وما عندهم الامور هذي الي ذكرتها وانا اذكرهم قبل لا يصيرون مشرفين , لكن في بعض المواضيع لازم الواحد يوقفها لان تسبب في تضليل المتداولين وتخويفهم

وبالنسبة اخوي الريان : ترى الاخ ميدو هول الموضوع وكبرة وكان الحين المخازن بتعلن افلاسها
يعني طريقة اسلوبه خرع المتداولين وصوران عقد المخازن ضعيف وفيه عملية فبركة , اصلا حتى لو كان عقد المخازن مليار مثل ما ذكر يعني مليار شوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا غير العقود السابقة والقادمة واظن انت بو ريم خبير بعملية الحسبة

والله هولوا الموضوع خلوه الي عنده انفلونزا كأن عنده مرض خبيث والعياذ بالله .....!!

أعلى