الف مبروك بيت التمويل الخليجي يحقق 32.6 مليون دولار

FIFO

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2004
المشاركات
169
حقق بيت التمويل الخليجي ارباحا للفتره الثلاث شهور الأولى من عام 2005 ارباحا بلغت 32.6 مليون دولار بزيادة 108%
 

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
926
السلام عليكم الله يبشرك بالخير نريد من الاخوة الكرام اعطاء الرأي حول هذا السهم في ظل هذه الارباح القياسية
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
ارباح ممتازه

قرابه 25 فلس للسهم
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
عدل بولنس قريبه من 25 فلس

ومبروكين لحملة السهم

بلمناسبة 108 نسبة النمو خلوها 100 بالمية واحسبوها على العام كم راح تكون اعتقد مو اقل 88 فلس عدل


88 * 14 = 1.220

والله الموفق
 

FIFO

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2004
المشاركات
169
بزيادة قدرها108% عن العام الماضي 32.6 مليون دولار أرباح

البنك يركز على مشاريع البنية التّحتيّة الإقليميّة لزيادة معدل النمو
المنامة – البحرين 1 مايو 2005:
حقق بيت التمويل الخليجي أحد البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة(ومقره البحرين) أرباحا صافية قدرها32.6 مليون دولار في الربع الأول من العام الجاري، مسجلا بذلك نسبة نمو كبيرة بلغت 108 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2004.


وقال الدكتور فؤاد العمر رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي إن النتائج التي حققها البنك منذ يناير وحتى مارس الماضي تعد دليلاً قاطعاُ على النجاح التام لاستراتيجيات النمو التي رسمها البنك، والعمل الدءوب من قبل جميع العاملين فيه، مِؤكدا على التزام بيت التمويل الخليجي بتوفير أفضل العائدات للمساهمين.


مشيرا إلى أن عائدات المرحلة الأولى من مشروع أساطير بدبي لاند والذي بلغت كلفته 300 مليون دولار، وتم الاكتتاب في المرحلة الأولى بالكامل.



كما أكد على أن العائدات السنوية للعام الجاري تم التخطيط لها بالكامل، من أجل ضمان أن يكون هذا العام عاما ناجحا آخر للمساهمين في بيت التمويل الخليجي، خاصة وان استراتيجية البنك تكمن في التركيز على كبرى مشاريع البنية التحتية الإقليمية بهدف ضمان نمو العائدات للمساهمين والمستثمرين.


من جانبه أوضح السيد عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي، بأن النتائج التي حققها البنك في الربع الأول من عام2005 تعكس مدى مهارة وخبرة فريق إدارة البنك وقدرتهم على خلق قيمه جديدة للعملاء، مشيرا إلى أن البنك يبحث عن الفرص الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي وخارج المنطقة في الوقت ذاته، وذلك لزيادة عائدات للمساهمين



والمستثمرين، مؤكدا على أن ذلك كان الدافع الأساسي للعمل مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين في تطوير اضخم المشاريع.


وقال السيد جناحي أن البنك تمكن من تحقيق نموا ملحوظا في ظل التحديات التي يواجهها، مشيرا إلى إن البنك يقوم دائما بإعادة تنظيم خطط عمله، ويعمل في نفس الوقت على دعم فريق العمل المتواجد حاليا.


وأضاف أن هذه النتائج تتضمّن أيضا نتائج الرّبع السنويّة الأولى للبنك التجاريّ التابع لبيت التمويل الخليجي، معبرا عن تفاؤله بأرباح البنك التجاري والذي كان أداؤِه مشجعا خلال تلك الفترة، حيث تم إقفال اعتمادين بقيمة 75 مليون دولار للفرص الاستثمارية في البحرين وفرنسا.



و أشار السيد عصام جناحي إلى إن نفقات التشغيل في الربع الأول بلغت 61 % أي بقيمة 13.1 مليون دولار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي بلغت 8.1 مليون دولار, موضحا بان هذه الزّيادة في نفقات التشغيل قد عُوِّضَتْ بالزّيادة في الدخل بمقدار 92 % ومصادر الدخل الأخرى والتي بلغت 45.7 مليون دولار.


وقال أن المساهمين والمستثمرين قد تعرّفوا على التقدّم الذي حققه بيت التمويل الخليجي من خلال النتائج التي تم الإعلان عنها منذ الصيف الماضي، مشيرا إلى أن سعر السهم لبيت التمويل الخليجي في ارتفاع مستمر ومتواصل.
 
أعلى