صراحه...الاوسط شركه سيئه جدا ..حتى التلفونات مايردون عليها

دنانير

عضو نشط
بوعنتر قال:
عندي اقتراح للاوسط
السايت عليه ضغط من كثر الزوار يبا صكرو السايت خلوه حق العملاء فقط لانه فى وايد ناس مو مشتركين بالاوسط يستخدمون السايت ويشكل ضغط على الاجهزه والخطوط ...المواقع الاجنبيه القويه ماتسويها ويكون فى تأخير بالاسعار على الاقل ربع ساعه وكثر الله خيركم الاسعار مباشره وبتاخير ثواني فالافظل وضع الخدمه للمشتركين فقط لانه العميل اولى.

كلامك عين العقل يا اخي بو عنتر

يعني احنا برينا الاوسط ، واخترناهم دون غيرهم للتعامل معهم ، واودعنا فلوسنا عندهم ثقة فيهم ، يعني من باب اولي يهتمون فينا ويدللونا

وأنا ايضم صوتي الى صوتك بالآتي:

المفروض خدمة الاوسط لعملاء الاوسط فقط فهذه الخدمة ليس لسواد عيونا ولكن مقابل أموالنا المودعة لديهم.

كيف تكون دورات الاوسط لعملاء الاوسط فقط في حين أن الدخول مجاني للجميع لللاستفادة من المعلومات القيمة المنشورة على الموقع علما بان المواقع الاخرى تشترط اشتراك مالي مقابل الاستفادة من تلك المعلومات.

الضغط على السيرفر ياتي ايضا من الاشخاص الذين يدخلون على الموقع فقط من أجل اللعب والفوز بجائزة الاوسط .

من الواجب على الاوسط تعويض المشاركين في حالة حصول عطل لأن هذه مصالح ناس لا يجوز الاستهتار بها. فما هو الاثبات بان ما حصل هوعطل تقني كما يدعون ؟ واذا كان كذلك ونحن نفترض حسن النية ؟ فيفترض على الاوسط تحميل الشركة المتعاقد معها المسئولية عن طريق التامين على الاعطال .

وحتى اقرب الصورة فاحنا نقوم بالتامين على ممتلكاتنا كالسيارة او الحياة في حال الحوادث المحتملة لا قدر الله . فلماذا لا يؤمن الأوسط على اموال عملائه ؟ هل يعقل عدم وجود قانون يحمي العملاء في ظروف كهذه .

ان موقع الاوسط نكن له كل التقدير والاحترام لأنه من اوائل المواقع التي سهلت للعميل عملية التداول الحي لذلك وحرصا على سمعة الموقع نرجو منهم سرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة بعدم تكرار ما حدث لحفظ حقوق المتداولين عبر الاوسط

وشكرا،،،

BuRashed

عضو نشط
و أنا بعد معاكم مع أني مو مشترك بالاوسط بس صالي 3 أيام أحاول اتصل فيهم للرد علي بعض الاستفسارات ولكن لا حيات لمن تنادي, فأنا الحين غيرت رأيي ولن أشترك معاهم خصوصا بعد الي جراتا في هل موضوع.

وجزاكم الله الف خير

خوش ولد

عضو متميز
وانا بعد وياكم

شركة الاوسط قاموا يخورونها :(

خوش ولد

عضو متميز
دي تريتنق
بس حبيت اعلق على توقيعك

مو جنه الي يقص بالمنشار يشبه محمود حيدر ؟؟ :d

كارتير

عضو نشط
وبعد ين يالاوسط ؟؟
عطونا حل وياكم ياديرون عملائكم والا عملائكم بيدورونكم بالمحاكم
ترى ضاعت علينا ضربات وانتو السبب

Day_trading

موقوف
شفى الموقع خربان الحين يقولك من رويترز
هههههههههههههههههههههههههههه

بوحسن

عضو مميز
مره ثانيه الاوسط اليوم

نسوي مظاهره يعني مثل البنغاليه ؟

متى يحسون انها فلوس الي قاعد نسولف فيها

server alawsatpro.alawsat.com
port : 8111

ذبحني

ميثاق

موقوف
اقتراح ممتاز من الاخ بوعنتر وهو تصيص السايت للعملاء فقط وانا اقترح عمل لجنة من كبار اعضاء المنتدى لمقابلة المسؤليين في الشركة وشرح معاناتنا :) والا بنسوي مثل ماسوى البنغاليين بسفارتهم.

المضاربه فن

عضو نشط
انا فصل عندى

careful_invest

عضو نشط
ردينا على نفس الموال..انفصل السيرفر اثناء محاولتي ادخال طلب بيع ..زهقنا..طفشنا..ملينا..شركة مستواها ينحدر الى اسفل..لا خدمة..لا معاملة..لا اسلوب متحضر للتعاطي مع المشكلة..شركة تدار بعقلية الطاووس..لا احترام للعملاء..لا اهتمام بأموال الناس..

يا جماعة..احد فيكم يستيطع ان يصل الى مجلس الادارة ويشرح لهم ظروف العملاء..وسوء معاملة موظفين الأوسط برو..على الرغم من ان رواتبهم تصرف من عمليات البيع والشراء التي نقوم بها..يعني جزء من ايرادات الشركة تأتي من رسوم صفقاتنا..

لا بد من حل لهذه المشكلة العويصة..

شبح الآجل

عضو نشط
ولييييييييييييييييييييين

وليييييييييييييييييييييييييييين :((
فصل ويياي انا بعد :mad:

المضاربه فن

عضو نشط
الضاهر اشبعو ماقاموا يهتمون بالعملاء الا الىبيزاته واجد مثل ماقال سعد الفرج بيخلون الناس طبقات فهذى السياسه الى يتبعونها الاوسط وبدليل البيوع المستقبليه اسهم الجناعت يعطونها لناس وناس واحنا العملاء يقولون والله ما عطينه احد وهذا رد طبيعى وحتى المارجن هم لناس وناس .... ما قول الا مع الاسف الشديد بععد ماكنتو نفتخر فيكم الحين نبيى الطلعه منكم بس كل شيئ بوقته حلو

بو صالح

عضو نشط
لازم نرفع عليهم قضيه هذي مو حاله

درب العصامى

عضو نشط
المشكلة ان لو ذهبت الى الاوسط واردت ان تسحب فلوسك يقولون لك انتظر2-3 ايام على ما نصفى الحساب اما اذا اردت نقل الاسهم الى شركة اخرى مثل الاستثمار والتمويل .. فيستغرق الوقت اسبوعين ؟؟؟؟

شفتوا شىء مثل هذا فى الشركلت الاجنبية المحترمة ... لا ويبون يتوسعون لعمل البورصة الالكترونية العربية وايضا بورصة دبى ؟؟؟ استريحوا ؟؟
هذا هو الفرق بين المهنية ,والحرفية ... professionalism >> والخربوطية فى شركاتنا الكويتية؟؟؟

أعلى