اريد سيرفر ملك لي ,,

ابو رواف

عضو محترف
ابي سيرفر بحيث احط فية برامج او صور او اي شيء , هل الموضوع معقد ؟!! وهل هو مكلف ام انة مجاني ؟!!؟

al7bebe

عضو نشط

cmkx

عضو نشط
ابو رواف قال:
ابي سيرفر بحيث احط فية برامج او صور او اي شيء , هل الموضوع معقد ؟!! وهل هو مكلف ام انة مجاني ؟!!؟
مرحبا اخوي اول شي طبعا راح اقولك اذا كانت المساحه الي تبيها صغيره مو كبيره ففي اكثر من مكان يوفرلك مساحه مجانه تقدر تستغلها ام بالنسبه لمساله تاجير السيرفر فهو يختلف سعره وبأسعار متفاوته تقريبا تبتدي من 30 دينار كويتي لغايه 150 دينار بالشهر وطبعا في اسعار اغلا بوايد بس بهالسعر تكون انته صاحب السيرفر وتقدر تبيع مساحات على الناس انا قرقت وايد طبعا في انك تاجر مساحه بالسنه وهذي رخيصه بالنهايه انته حددلي شنو الي تبيه بالضبط وانا حاضر :) ماطلبت غالي يالغالي

ابو رواف

عضو محترف
cmkx و الحبيب , مشكورين وماقصؤتوا ,,

ليس لدي اي المام بخصوص السيرفر , ولكن فكرتة انة مكان او مساحة ممكن احمل بها ما اريدة ,
انا استخدم بعض البرامج والتي تعطيني خيار بأن احفظ عملي على سيرفر وحط لي فراغ لعنوان السيرفر ومنفذة - هكذا اعتقد - .

يعني الموضوع بسيط جدا ليس هدفي المتاجرة بة او غيرة , قد يكون المجاني هو ما ابحث عنة .

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.1 KB   المشاهدات: 164

cmkx

عضو نشط
عيل طال عمرك تلقى طلبك انشالله هني http://www.freeservers.com/
واذا ماعجبك قولي وفي غيره وايد طبعا تختار ثالث واحد لانه اهو الووحيد بينهم المجاني والثنين الي قبله بفلوس وطبعا حاطيلك مزياه مثل انه يشيل لغايه 120 صوره والخ او اي شي انا تحت امرك يالغالي

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو رواف قال:

اللاخ الفاضل ابو رواف

من كلامك فهمت انك تبحث عن تخزين لملفاتك لان كلمت سيرفر لها الكثير من المعاني ومع هذا اذا كنت تريد ان تخزن ملفاتك على سيرفر موجود اي عن طريق الانترنت فاعلم ان هذه هي بياناتك الخاصة بك وقد يطرأ اي شىء سواء للسيرفر المجاني او وذو التكلفة فعلا سبيل المثال قد يضرب فيروس او هاكر الموقع الذي انت مسجل معه فستخسر بياناتك وملفاتك كلها اما الطريقة التي اتكلم عنها فهي في هذ الرابط لحفظ البيانات والملفات بدل السي دي والدسكت

أعلى