عندي إستفسارات عن البورصة القطرية ؟

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم

قاعد أراقب السوق القطري هاليومين ودخلت على موقع السوق القطري وإللي عرفته إن تداولهم من الأحد للخميس من الساعة 9 صباحاً لين 11.5 صباحاً وإن الواحد لازم يطلع رقم تداول .
سؤالي لما أتقدم بطلب تداول متى أقدر أشتري أسهم ، وهل يوجد وحدات مثلنا أم تشتري الكمية التي تريدها ( الواضح قدامي إنك تقدر تشتري أي كميه بس أبي أتأكد ) وكم عمولة شراء الأسهم ، وهل أقدر أطلع رقم التداول وأنا في الكويت وهل أقدر أشتري وأنا بالكويت أم لازم أسافر الدوحه ، وإذا في شرح مفصل عن السوق القطري بشكل عام ، ولكم جزيل الشكر .

صايل

موقوف
اذا عندك رقم تداول تقدر تشتري لكن يجب ان يكون لديك حساب استثماري مع وسيط بالسوق مربوط مع حساب في اي بنك قطري وتقدر تشتري اي كميه (لا يوجد وحدات) عمولة الشراء 4 ريال لكل الف ريال (0.004) ويجب ان تسافر الى الدوحه لكي تفتح حساب تداول وحساب استثماري مع اني سمعت ان هناك شركة تقوم بفتح رقم التداول والحساب وانت في الكويت مقابل 120 دينار لكنها غير موثوق بها
وتقدر تشتري و تبيع وانت في الكويت اما عن طريق الهاتف او الفاكس
وانا قبل اسبوع كنت هناك وخلصت كل هذه الامور في يومين والى الان انتظر الفرصه المناسبه للشراء

وسلامتك

خوش ولد

عضو متميز
صايل قال:
اذا عندك رقم تداول تقدر تشتري لكن يجب ان يكون لديك حساب استثماري مع وسيط بالسوق مربوط مع حساب في اي بنك قطري وتقدر تشتري اي كميه (لا يوجد وحدات) عمولة الشراء 4 ريال لكل الف ريال (0.004) ويجب ان تسافر الى الدوحه لكي تفتح حساب تداول وحساب استثماري مع اني سمعت ان هناك شركة تقوم بفتح رقم التداول والحساب وانت في الكويت مقابل 120 دينار لكنها غير موثوق بها
وتقدر تشتري و تبيع وانت في الكويت اما عن طريق الهاتف او الفاكس
وانا قبل اسبوع كنت هناك وخلصت كل هذه الامور في يومين والى الان انتظر الفرصه المناسبه للشراء

وسلامتك

اخي صايل المحترم

والله ظلمت الناس ...........!!!

انا فتحت حساب عندهم والشخص الوكيل عنهم في الكويت انسان خلوق ومحترم
وعنده كافة الاوراق الرسمية الموجودة في سوق قطر ,,, واذا رحت له راح تشوف كافة الاوراق موجودة عنده وتمشي الامور بشكل رسمي وانا حطيت دعاية لهم في منتديات السبت
لان طلب مني ذلك وللعلم راح يحطون اعلانات في الجرائد الكويتية قريبا

لذلك انا ارجع لك مرة اخرى

ليش تقول غير موثوق فيها ؟؟؟

ملاحظة : لمعرفة المزيد عن مجموعة الجسيمان لفتح الحسابات في قطر
يرجى زيارة هذا الرابط http://www.alsabet.com/vb/showthread.php?t=135

صايل

موقوف
انا قلت غير موثوق بهم لانني لما كلمتهم وقلت رصيدي بقطر بيكون باسم من رد على الاخ الى في الكويت وقال باسم شركتهم لكن الشركة تتعامل بالحساب حسب الامر المتلقى مني

كيف رصيدي وباسمهم ؟؟؟؟؟؟؟

بمعنى اخر اذا الشركة طردت من الوساطه او فلست من وين احصل فلوسي

الافضل التعامل مع بنك قطري ومعتمد له وسيط بالسوق. على الاقل رصيدي باسمي وحساباتي باسمي

O7'oy SAYEL

Law sama7t qoolena shloon neftah 7saab fey qatar

w etha feeh waseet tensah feeh

MASHKOOOR

صايل

موقوف
الاخ الفارس القادم

بالنسبه لي فتحت حساب جاري مع البنك التجاري القطري الرئيسي موجود بالقرب من البورصه القطريه وبعدها رقم مساهم في سوق الدوحه وحساب استثماري مع فرع البنك التجاري الموجود في الدور الاول بالبورصة وربطت الحساب الجاري مع الاستثماري ولكن عند فتح الحساب الاستثماري يجب ان تكون قد حصلت على رقم المساهم وكل هذه الخطوات لا تأخذ من الوقت الا ساعتين.
لكنه لا يتم تفعيل الحسابات الا في اليوم التالي .

واستقبال الاوامر عندهم عن طريق الفاكس فقط ليتمكنوا من مطابقة توقيعك ويمكنك متابعتهم عن طريق الهاتف لاحقا لمعرفة حالة الامر .
لكن لا تنسى ان تأخذ من عندهم نماذج الشراء والبيع لأنها هي المعتمده في البيع والشراء.

نوط بو 1000

موقوف
صايل قال:
الاخ الفارس القادم

بالنسبه لي فتحت حساب جاري مع البنك التجاري القطري الرئيسي موجود بالقرب من البورصه القطريه وبعدها رقم مساهم في سوق الدوحه وحساب استثماري مع فرع البنك التجاري الموجود في الدور الاول بالبورصة وربطت الحساب الجاري مع الاستثماري ولكن عند فتح الحساب الاستثماري يجب ان تكون قد حصلت على رقم المساهم وكل هذه الخطوات لا تأخذ من الوقت الا ساعتين.
لكنه لا يتم تفعيل الحسابات الا في اليوم التالي .

واستقبال الاوامر عندهم عن طريق الفاكس فقط ليتمكنوا من مطابقة توقيعك ويمكنك متابعتهم عن طريق الهاتف لاحقا لمعرفة حالة الامر .
لكن لا تنسى ان تأخذ من عندهم نماذج الشراء والبيع لأنها هي المعتمده في البيع والشراء.

اخوي صايل مساك الله بالخير ..

بس بغيت اسألك شلون فتحت حساب استثماري في التجاري ؟!

انا طلبو مني شرط ان يكون في رصيدي عالاقل نص مليون ريال علشان يعطوني حساب استثماري !!

سألت الموظفه اشمعنى نص مليون تقول سياسة البنك !!

انتظر الرد منك

Shda3wa

Mashkoor O7'oy Sayel

Bas El3amaleya M3aqedah

Bankeen w 3 hsabat -Hsabeen ebnook we hsaab fee elboorsa

Shda3wa ?????????

Laaa w ham

نص مليون ريال علشان يعطوني حساب استثماري

Allah Okbar

صايل

موقوف
نوط بو 1000 قال:
اخوي صايل مساك الله بالخير ..

بس بغيت اسألك شلون فتحت حساب استثماري في التجاري ؟!

انا طلبو مني شرط ان يكون في رصيدي عالاقل نص مليون ريال علشان يعطوني حساب استثماري !!

سألت الموظفه اشمعنى نص مليون تقول سياسة البنك !!

انتظر الرد منك

الحساب الاستثماري لكي تستطيع ان تتداول بالبورصه وهو شبيه برقم المحفظه في الاوسط

شدعوه نص مليون ما عندهم هالشروط وتقدر تتأكد عن طريق رقم البنك التجاري
009744490000

أعلى