البنك العقارى فرصه قد لا تتكرر ...........

circle

موقوف
البنك العقارى فرصه قد لا تتكرر ,, حبيت فقط اذكركم بان السعر الحالى لقطه

الراقي

بوعبدالله
والله اخوي كلامك 100% صحيح وجنك شجعتني

الجزل

عضو جديد
العقاري

كلامك صحيح وراح اخذ منه بكره ان شاء الله

سهم كويتي

عضو نشط
والله يا اخوان انا اختلف معاكم
لان الدخول على البنك حاليا للمضاربة فقط اما الاستثمار ما انصح مادام البنك ما تحول الى اسلامي وكل شوي يتأجل ويواجهه استقالات من مجلس الادارة

circle

موقوف
سهم كويتي قال:
والله يا اخوان انا اختلف معاكم
لان الدخول على البنك حاليا للمضاربة فقط اما الاستثمار ما انصح مادام البنك ما تحول الى اسلامي وكل شوي يتأجل ويواجهه استقالات من مجلس الادارة

انا اختلف معاك لوصفك ان الدخول للمضاربه والسبب ان التداول الذى يتم على السهم يتحرك فى 5 فلوس صاعد او نازل وانا اشرت له للاستثمار , واعتقد انه يتجاوز هذا التذبذب رغم ما اشرت له من استقالات اضافه الى مشكله التحول الى بنك اسلامى واللى قطع فيها البنك شوط طويل ....
لكن بالامانه لو قيمنا وضع السوق بشكل عام لوجدنا ان السهم العقارى من الاسهم التى ستكون اقل خطوره فى حال انهيار السوق لاسمح الله او حركة تصحيح او غيرها من الامور التى تشغل بال المتداولين هذه الايام وخصوصا بعد النزول المتواصل لاسهم الجناعات ولا يستطيع اى شخص ان ينكر ذلك ,, لذلك وجدت انه من المنطق ان تتجه الانظار للاسهم التى لم تاخذ حقها بالارتفاع ومنها العقارى الذى مشى عكس التيار ( السوق صاعد وهو نازل ) فان خالف اليوم فسيربح مقتنيه وان مشى مع السوق فاعتقد انه لن يصل تحت 440 فلس فى اسوا الاحتمالات ,, اما اذا تحول الى اسلامى فسنراه انشاءلله فى رحاب 750 فلس ان لم يكن اكثر والله واعلم ....

عموما يعلم الله انى ذكرت السهم لقناعتى الشخصيه بالاستثمار فيه ضمن مجموعه من الاسهم الاخرى , وللتذكير فقط .
تمنياتى للجميع كل الربح .

بوعنتر

عضو نشط
العقاري حق المستثمر مو المضارب ..وفعلا سعرها مغري وممكن تنزل بعد ولكن من يضمن ....عموما للي يبي بنك اسلامي واستثمار طويل الاجل ومايبي يدوخ حاله بالمتابعه يتوكل على الله فقيمه العقاري السوقيه اقل من قيمه اصول البنك
وبالتوفيج لكم

شخص ما

عضو نشط
يسعد صباحكم

انا رأيي المتواضع يقول لي ان سعر السهم لم يستقر الى الان

يعني لا للمضاربه اما الاستثمار تقريبا مناسب لان هناك ما هو انسب منه

مع العلم اني من عشاق هذا السهم

وكتبت عنه في موضوع خاص

تحياتي

أعلى