مجموعة الاجناعات ....... الي متي .... والي اين..؟

استثماراتي 120

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ثم اما بعد ...

الاخوه الاعزاء .

اسأله كثيره تحيــــــــــــر وتجنن ( صغار وكبار التجار ) هل مايحدث في السوق هو تصحيح .... ام هو لعبه ... ام هو جنون البقر الذي انتقل الينا ...؟

الي جميع الاخوه الاعزاء............نداء خااااااص وجاااااد

نرجوا التوصيح لماذا يعملون بنا .... هذه المجموعه
هل من عندهم او الذي حاصل هو دخيل علي هذه المجموعه المباركه

ارجوا التنوير وعدم الافصاح الا بالحقيقه.؟

عارف الحال

عضو متميز
استثماراتي 120 قال:
بسم الله الرحمن الرحيم

ثم اما بعد ...

الاخوه الاعزاء .

اسأله كثيره تحيــــــــــــر وتجنن ( صغار وكبار التجار ) هل مايحدث في السوق هو تصحيح .... ام هو لعبه ... ام هو جنون البقر الذي انتقل الينا ...؟

الي جميع الاخوه الاعزاء............نداء خااااااص وجاااااد

نرجوا التوصيح لماذا يعملون بنا .... هذه المجموعه
هل من عندهم او الذي حاصل هو دخيل علي هذه المجموعه المباركه

ارجوا التنوير وعدم الافصاح الا بالحقيقه.؟
الجواب عند الله تعالى

البواردي

عضو نشط
انت استثماراتي فلا تخاف

السلام عليكم
اخوي استثماراتي وكل الاخوان اللي يتسائلون عن الخوف واللعب والتصحيح وجني الارباح على مجموعة الجناعات
انا اقول من خبرتي المتواضعه ان هذه المجموعه هي مجموعه استثماريه وليست للمضاربه ولا تخافون من هالمجموعه فلو في اي لعبه ما راح تفيد لان الاشياء واااااضحه وضوح الشمس والارباح مبينه ولازم يعلنون عنها ولازم يعلنون عن العقود اول ما تتوقع .... لكن احنا اللي ما عندنا صبر كلش ونبي كل شي كن فبكون وهالشي ما يصير
وبصراحه اغلب اللي بالسوق ومنهم انا صار ما يعجبنا العقد ابو مليون ولا مليونين ما نبي إلا العقود الملياريه ولا صرنا نقبل بالافلاس القليله ( يعني 20 - 50 - 100 ) فلس هذا كله صار ما ايب راسنا بصراحه ما قمنا نقبل إلا بالنص دينار والدينار .
بدون شك هذا الشي غلط غلط غلط لان القناعه كنز لا يفنى ... واذا احنا ما بعنا من ربحنا يا جماعه لا نحط اللوم على اهل الشركات لانهم ما قصرو ورفعو الاسهم لي الستار بس احنا اللي تمينه متمسكين يعني القرار قرارنا انا وياك وغيري وغيرك فلا نلوم التاجر ولا نلوم البورصه ..

والصبر مفتاح الفرج وصدقني يا استثماري خلك استثماري وشوف الخير

موفقين خير واسف على الاطاله

أعلى