Gtel وخبر حلو

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏9 مايو 2005.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    Last Sale
    0.2750 Open 0.2310

    Change 0.049 Prev. Close 0.2260

    % Change 21.68% Tick Type UP

    Volume 10,883,976 Shares (last trade) 10,000

    Day High 0.2750 52 Week High 0.1960

    Day Low 0.2280 52 Week Low 0.0151

    Bid 0.2740 Ask 0.2750

    Bid Size 5,000 Ask Size 5,000

    # Trades N/A Industry Long Distance Carriers
    يُعلنُ جي تي إي إل عَوْم وإختبار Sanswire واحد
    أرسلْ بالبريد الإلكتروني أَو إطبعْ هذه القصّةِ

    9 مايو/مايسِ 2005, 10:33 صباحاً إي تي

    فورت لوديردايل، فلوريدا. -- (سلك عملِ) -- مايو/مايس 9, 2005 -- Sanswire يُشبّكُ، ذات المسؤولية المحدودة , a شركة تابعة كليةً مِنْ شركةِ إتصالاتِ GlobeTel. (أو تي سي بي بي: جي تي إي إل)، أعلنَ اليوم بأنّ نموذجَ Stratellite، Sanswire واحد، أُكملَ، عامَ وإختبرَ. زادَ التصميمُ الجديدُ الحجمُ العامُّ للمنطادِ إلى 188 قدمِ في الطولِ ويُعتقد بأنه كَانَ منطادَ الإطارِ الصارمِ الأكبرِ في الوجودِ.

    Sanswire واحد مُلِا برَفْع الغازِ وطارَ تحت الشروطِ المسيطرة عليهاِ. هذه أجزاءَ الإختبار المحدودِ التي سَتُؤدّي في وسيلةِ Sanswire في سان Bernardino، قبل إنتِقال إلى وسائلِه الجديدةِ قُرْب قاعدة إدواردز القوة جويةِ. Sanswire يَنْوى إطْلاق Sanswire واحد للإختبار الكاملِ مِنْ إدواردز بالمساعدةِ مِنْ القوة الجوية الأمريكيةِ وناسا لاحقاً هذا الصيفِ.

    تيموثي إم . تكشير، مدير تنفيذي جي تي إي إل، مُعَلَّق: "هذا a يوم عظيم لنا في GlobeTel وSanswire. هو كَانَ a لمدة طويلة وطريق صعب للوُصُول إلى هذه النقطةِ والكثيرِ قالوا بأنّنا لا نَستطيعُ أَنْ نَعمَلُ هو. لكن كما يَقُولونَ , `a صورة تساوي a ألف كلمة. ' "

    Sanswire واحد عُوّمَ وإختبرَ ضمن المجال الجوي حدّدَ مِن قِبل إف أي أي ورُبِطَ في جميع الأوقات. مقاييس الإجهادِ المحمولة جواً والبياناتِ الأخرى جُمِعا بفريقِ هندسة Sanswire. هي كَانتْ الآن مُعادَ إلى الحظيرةِ في سان Bernardino ووَضعتْ في خلفياً، أنف يُواجهُ بابَ الحظيرةَ.

    السّيد Huff إستمرَّ: "جَعلنَا إختراقاتَ هامّةَ في تصميمِ منطادِنا وتقدّمِنا التقنيِ. وَصلنَا أهدافَنا الأوليةَ لهذا المنطادِ ونحن نُركّزُ الآن على خطوات قادمةِ خطتِنا، الذي سَنَتضمّنُ إنطلاقَنا القادمَ في إدواردز. نحن سَنَستفيدُ مِنْ ما أنجزنَا إلى هذه النقطةِ. الإهتمام في مشروعِنا بالحكوماتِ، زعماء العالم والشركات الكبيرة يَنْموانِ إسبوعية تقريباً."

    السّيد Huff إستنتجَ: "عِنْدَنا الآن، على موقعِ ويبنا، صور عَوْم Sanswire واحد مِنْ الأرضِ. نحن سَنُواصلُ تَزويد الأخبارِ على المَعالمِ الهامّةِ كما عِنْدَنا هنا، بينما هم ملائمون. نُصدرُ هذه الأخبارِ اليوم، لتَشويف العالمِ الذي نَجحنَا لهذا الحدّ بهذا المشروعِ و100 % تَعهّدَ بالمَعْلَمِ الرئيسيِ القادمِ وإلى بدايةِ البناءِ على Sanswire إثنان."

    Sanswire واحد يُكرّسُ إلى كرستوفر جونز، إبن بوب جونز، رئيس Sanswire وزعيم الفريقَ الذي يَقُودانِ هذا المشروعِ بفريقِه. كرستوفر تَوفّى في فبراير/شباطِ، 2005.

    حول شبكاتِ Sanswire، ذات المسؤولية المحدودة:

    شبكات Sanswire a إمتلكَ كليةً، خاصّة، شركة تابعة مِنْ شركةِ إتصالاتِ GlobeTel التي أسهمها عامّة تحت الرمزِ جي تي إي إل.

    ذَكرَ تغييراً أخيراً
    جي تي إي إل 0.233 0.007 دولار أَو (3.09 %)
    أي Stratellite (ع ت) a منطاد إرتفاعِ عاليِ الذي عندما طُبّق في طبقةِ الستراتوسفير (تقريباً 65,000 قدم) سَيُزوّدُ a رصيف ثابت لإرْسال الأنواعِ المُخْتَلِفةِ مِنْ خدماتِ إتصالاتِ اللاسلكي أرسلتْ حالياً مِنْ أبراجِ الخليةِ والأقمار الصناعية. هو لَيسَ a منطاد أَو a منطاد، لكن a منطاد إرتفاعِ عاليِ مَع a تركيب صارم.

    Stratellite (ع ت) مشابه لa قمر صناعي في المفهومِ، لكن منسّبُ في طبقةِ الستراتوسفير بدلاً مِنْ المدارِ. تُزوّدُ الأقمار الصناعية الحاليةُ قابلياتُ "تحميلِ" سهلةِ، لكن بسبب إرتفاعِهم العاليِ لَيستْ عمليَ لإتصالِ البياناتِ السريعِ "مزدوجِ" الفعّالِ بشكل تجاري. Stratellite سَيَسْمحُ للمشتركين لإتِّصال بسهولة في "كلتا الإتّجاهات" يَستعملُ أدواتَ اللاسلكي المتوفرة بسهولةِ. http://www.sanswire.com

    حول شركةِ إتصالاتِ GlobeTel:

    شركة إتصالاتِ GlobeTel a نوّعَ شركةَ الخدمات الماليةَ والإتصالاتَ. تُشغّلُ شركةُ إتصالاتِ GlobeTel وحدات عملِ في بطاقاتِ دين القيمةِ المَخْزُونةِ، كما a صدّقَ معالجَ MasterCard، بيع درجةِ ناقلِ في أو آي بي للمسافةِ الطويلةِ إلى إعادة باعةِ المسافةِ الطويلةِ الرئيسيةِ، تقنية في أو آي بي وتطوير، وبحث وتطوير منطادِ إرتفاعِ عاليِ. إحتوى هذه النفسِ وحداتَ عملِ طُوّرتْ لإشتِغال بشكل مستقل بعضهم البعض. العلاقة التعايشية على أية حال، يُزوّدُ القيمةَ إلى كُلّ مِنْ وحداتِ العملِ الأخرى. تَعْرضُ هذه الإستراتيجيةِ تنويعَ GlobeTel المالي وتخفيف الخطرِ بينما كفاح نحو أهدافِ تشغيلها.

    تشغيل على a قاعدة عالمية، GlobeTel عِنْدَهُ، من الناحية التاريخية، ركّزَ تنمية التجارةَ على الأسواقِ خارج الولايات المتّحدةِ. تَجِدُ العملياتُ الحاليةُ وعِلاقاتُ العملِ في آسيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية، المكسيك والكاريبي.

    المعلومات الإضافية التي تَتعلّقُ بالمناطقِ الأخرى ومواضيعِ جي تي إي إل يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ على موقعنا في http://www.globetel.net

    تُشكّلُ بَعْض البياناتِ في هذا الإطلاقِ بياناتَ أَو بياناتَ تقدميةَ الذي قَدْ يَعتبرانِ أَو يُفسّرانِ لِكي يَكُونا بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى فعلِ التنسيبِ الخاصِّ مِنْ 1995. الكلمات "تَوقّعتْ"، "مشروع"، "يَنْوى"، "يَتوقّعُ"، "يَجِبُ أَنْ "،" "، وتعابير مماثلة وكُلّ البيانات، الذي لَيسا حقائقَ تأريخيةَ، يَنْويانِ تَمييز بياناتِ تقدميةِ. هذه البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ وخاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ، حيرة وعوامل أخرى الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسبّبا نَتائِجَ الشركةَ الفعليةَ، أداء (مالية أَو تشغيل) أَو إنجازات للإختِلاف عن النَتائِجِ المستقبليةِ، أداء (تَمويل والتشغيل) أَو إنجازات أبدتْ أَو دَلّتْ عليها بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. أعلاه مُنَاقَش بالكامل أكثر في تسجيلاتِ إس إي سي الشركة. GlobeTel وإستراتيجيته لإطْلاق Stratellite قَدْ يُغيّرانِ كتغييرات التقنيةَ والشروطَ. هناك الإحتمال بأنّ أجزاءِ العمليةِ قَدْ تَتغيّرُ أَو تَكُونُ متأخرةً. بينما يُخطّطُ GlobeTel لنجاحِ المنطادِ، ليس هناك ضمان بإِنَّهُ سَيُنجزُ أيّ من أو جميع مِنْ أهدافِه. أيّ إشارة ضمن هذا الإطلاقِ الذي يُحيلُ، أَو يَدْلُّ على a يُرسلُ نَظْر البيانِ، يُدْمَجُ طيّاً إلى هذه لغةِ الميناءِ الآمنةِ.

    المتوفر المتعدد الأوساط:
     
  2. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    اخر ثلاث اخبار عليه اليوم بس شنو مغريه

    PRESS RELEASES: GLOBETEL CMMCTNS CORP (OBB : GTEL)


    otcstockexchange.com: Mid-Day Stock Alert -- OTCStockExchange.com HMNS, GTEL, OCRI, BIPH
    May 9, 2005 12:56:52 PM

    ADDING and REPLACING GTEL Announces Floating and Testing of Sanswire One
    May 9, 2005 11:36:02 AM

    GTEL Announces Floating and Testing of Sanswire One
    May 9, 2005 10:33:02 AM
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    السهم سوف يدرج أسمه على الأمكسِ. وهذا مهم جدا في ارتفاع السهم

    يُعلنُ GlobeTel موافقةً للإنتِقال إلى سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ وإستمرارِ إعادة الهيكلة المتعلّقة بالشركاتِ
    9 مايو/مايسِ 2005, 3:52 مساءً إي تي

    فورت لوديردايل، فلوريدا. -- (سلك عملِ) -- مايو/مايس 9, 2005 -- شركة إتصالاتِ GlobeTel. (أو تي سي بي بي: جي تي إي إل) أعلنَ اليوم بأنّ، بالموافقةِ المكتوبةِ مِنْ صوتِ أغلبية أسهمِها، لوحة GlobeTel صدّقتْ a إنشقاق عكسي مِنْ أسهمِه على a واحد لخمسة عشرَ (1:15) قاعدة. هذا تحرّكِ إعادة الهيكلة يُجْعَلُ كجزء مِنْ خطةِ اللوحةَ العامّةَ الإستراتيجيةَ.

    تكشير تيموثي، مدير تنفيذي GlobeTel، ذَكرَ: "هذه إعادة الهيكلة الكبيرةِ متّسقة مع فَحْص بدقة عملِنا المُخْتَلِفِ يُقسّمُ وسَيَضِعُ تركيبَنا الكبيرَ وسعرَ سهمنا اللّذان سَيَكُونانِ أكثرَ بتوافق مع a عمل قوامِنا، ومصداقية مقامِ عملِنا. هذا الإنشقاقِ العكسيِ يُجْعَلُ فوراً قبل تحرّكِنا إلى سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ."

    التكشير إستمرَّ: "نحن مسرورون ومتحمّسة جداً لكي تُصدّقَ لإدْراج أسهمِنا على الأمكسِ. الأمكس لَهُ سمعةُ وتأريخُ ممتازُ ونحن نَتطلّعُ إلى هذه الخطوة القادمةِ في خطّتنا الشاملةِ."

    أشعرَ GlobeTel إن أي إس دي للإنشقاقِ العكسيِ المعلّقِ وهو يُرْسَمُ خطة بأنّ الأسهمَ سَتَبْدأُ بمُتَاجَرَة (عكس بريدِ) على سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ في مايو/مايس 19, 2005. GlobeTel حَجزَ a رمز تجارة مستقبليِ بسوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ. في وقت التحرّكِ، GlobeTel سَيُغيّرُ رمزَه مِنْ جي تي إي إل إلى جي تي إي.

    السّيد Huff ذَكرَ: "نحن a شركة حيوية ومُتزايدة وتَعتقدُ بأنّ عملَنا مبادراتِ يَنْمو في نسبتِنا المطلوبةِ ونحن مسرورون بالنجاحِ والثقةِ الذي حَمَلةِ أسهمنا وَضعوا فينا. نجاحنا الهامّ بإطلاقِ Stratelliteنا اليوم أُشوّفُ ذلك. هذا القرارِ خطوةُ أخرى واحدة نحو نجاحِنا المستمرِ. بينما العديد مِنْ شركاتِ المُنْقَسِمةِ عكسَ أسهمَهم لأنهم في المشكلةِ، نحن لا نَسْقطُ إلى ذلك الصنفِ. أُريدُ التَشديد إلى حَمَلةِ أسهمنا بِأَنَّ هذا القرارِ تحقيقاً للمصالح العليا للشركةِ وحَمَلةِ الأسهم. كلنا فرحون بخصوص مستقبلِ GlobeTel وحَمَلة أسهمنا."

    حول سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ:

    سوق الأوراق المالية الأمريكي كَانَ a رائد في إبداعِ السوقِ لأكثر مِنْ a قرن وبقايا تَعهّدا بتَطوير مُنتَجاتِ الإستثمارِ الجديدةِ الناجحةِ والخدماتِ الإبداعيةِ للشركاتِ والمستثمرين.

    كسوق الأمةَ الأكثر ماليةً مُنَوَّعِ، يَجري الأمريكيَ سوق الأوراق الماليةَ التجارة خلال نظامِ إختصاصيِ مركزيِ متقدّمِ ويُتعهّدُ بتَزويد a سوق متفوّق لجمهورِ الإسْتِثْمار وأعضائه.

    إنّ المتابعة لأغراضِ الإيضاحِ فقط:

    إذا a حامل أسهم يَمتلكُ 15,000 مِنْ أسهمِ جي تي إي إل بسعر. 27 لكلّ سهمِ (لa قيمة كليّة 4,050.00$)، بعد الإنشقاقِ العكسيِ، بأنَّ حامل نفسه يَمتلكُ 1,000 مِنْ أسهمِ السهمِ مَع a سعر نظري 4.05$ لكلّ سهمِ لa قيمة كليّة 4,050.00$. إنّ الإيضاحَ بأنّ القيمةِ الكليّةِ للأسهمِ قَدْ لا تُغيّرُ كعدد الأسهمِ الذي إمتلكَ سَ.

    حول شركةِ إتصالاتِ GlobeTel:

    ذَكرَ تغييراً أخيراً
    جي تي إي إل 0.269 0.043 دولار أَو (19.02 %)
    شركة إتصالاتِ GlobeTel a نوّعَ شركةَ الخدمات الماليةَ والإتصالاتَ. تُشغّلُ شركةُ إتصالاتِ GlobeTel وحدات عملِ في بطاقاتِ دين القيمةِ المَخْزُونةِ، كما a صدّقَ معالجَ MasterCard، بيع درجةِ ناقلِ في أو آي بي للمسافةِ الطويلةِ إلى إعادة باعةِ المسافةِ الطويلةِ الرئيسيةِ، تقنية في أو آي بي وتطوير، وبحث وتطوير منطادِ إرتفاعِ عاليِ. إحتوى هذه النفسِ وحداتَ عملِ طُوّرتْ لإشتِغال بشكل مستقل بعضهم البعض. العلاقة التعايشية على أية حال، يُزوّدُ القيمةَ إلى كُلّ مِنْ وحداتِ العملِ الأخرى. تَعْرضُ هذه الإستراتيجيةِ تنويعَ GlobeTel المالي وتخفيف الخطرِ بينما كفاح نحو أهدافِ تشغيلها.

    تشغيل على a قاعدة عالمية، GlobeTel عِنْدَهُ، من الناحية التاريخية، ركّزَ تنمية التجارةَ على الأسواقِ خارج الولايات المتّحدةِ. تَجِدُ العملياتُ الحاليةُ وعِلاقاتُ العملِ في آسيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية، المكسيك والكاريبي.

    حول شبكاتِ Sanswire، ذات المسؤولية المحدودة:

    شبكات Sanswire a إمتلكَ كليةً، خاصّة، شركة تابعة مِنْ شركةِ إتصالاتِ GlobeTel التي أسهمها عامّة تحت الرمزِ جي تي إي إل. أو بي. الفعّالة المتابعة التحرّكَ إلى الأمكسِ، الأسهم سَتُتاجرُ تحت الرمزِ جي تي إي.

    أي Stratellite (ع ت) a منطاد إرتفاعِ عاليِ الذي عندما طُبّق في طبقةِ الستراتوسفير (تقريباً 65,000 قدم) سَيُزوّدُ a رصيف ثابت لإرْسال الأنواعِ المُخْتَلِفةِ مِنْ خدماتِ إتصالاتِ اللاسلكي أرسلتْ حالياً مِنْ أبراجِ الخليةِ والأقمار الصناعية. هو لَيسَ a منطاد أَو a منطاد، لكن a منطاد إرتفاعِ عاليِ مَع a تركيب صارم.

    Stratellite مشابه لa قمر صناعي في المفهومِ، لكن منسّبُ في طبقةِ الستراتوسفير بدلاً مِنْ المدارِ. تُزوّدُ الأقمار الصناعية الحاليةُ قابلياتُ "تحميلِ" سهلةِ، لكن بسبب إرتفاعِهم العاليِ لَيستْ عمليَ لإتصالِ البياناتِ السريعِ "مزدوجِ" الفعّالِ بشكل تجاري. Stratellite سَيَسْمحُ للمشتركين لإتِّصال بسهولة في "كلتا الإتّجاهات" يَستعملُ أدواتَ اللاسلكي المتوفرة بسهولةِ. http://www.sanswire.com

    المعلومات الإضافية التي تَتعلّقُ بالمناطقِ الأخرى ومواضيعِ جي تي إي إل يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ على موقعنا في http://www.globetel.net .

    تُشكّلُ بَعْض البياناتِ في هذا الإطلاقِ بياناتَ أَو بياناتَ تقدميةَ الذي قَدْ يَعتبرانِ أَو يُفسّرانِ لِكي يَكُونا بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى فعلِ التنسيبِ الخاصِّ مِنْ 1995. الكلمات "تَوقّعتْ"، "مشروع"، "يَنْوى"، "يَتوقّعُ"، "يَجِبُ أَنْ "،" "، وتعابير مماثلة وكُلّ البيانات، الذي لَيسا حقائقَ تأريخيةَ، يَنْويانِ تَمييز بياناتِ تقدميةِ. هذه البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ وخاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ، حيرة وعوامل أخرى الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسبّبا نَتائِجَ الشركةَ الفعليةَ، أداء (مالية أَو تشغيل) أَو إنجازات للإختِلاف عن النَتائِجِ المستقبليةِ، أداء (تَمويل والتشغيل) أَو إنجازات أبدتْ أَو دَلّتْ عليها بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. أعلاه مُنَاقَش بالكامل أكثر في تسجيلاتِ إس إي سي الشركة. زوّدَ الإيضاحُ هنا بصرامة للأغراضِ المعلوماتيةِ ولَيسَ إشارةَ سعرِ السهم أَو أيّ ضمان الأداءِ. إستلمَ GlobeTel موافقةً مِنْ سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ للموافقةِ بخصوص إشارةِ التبادلِ والتحرّكِ المُعلَنِ. الأمكس لَيْسَ لهُ مصدّقُ، ولا أوصىَ a إنشقاق عكسي مِنْ أسهمِنا. هو محتملُ الذي زوّدتْ الوصلةَ هنا قَدْ لا تَكُون سهل الوصول في ذلك الوقت الذي a مستعمل يُحاولُ إيجاده. GlobeTel لَيْسَ لهُ قدرةُ لتَحديد كيف لمدة طويلة، إذا أبداً، الوصلة سَتَبْقى نشيطة على الموقع كما قُدّمتْ. كُلّ المعلومات بخصوص سوق الأوراق المالية الأمريكي يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ في: http://www.amex.com . هناك قَدْ يَكُون متغيّراتَ أخرى التي تُؤثّرُ على التأريخِ الفعليِ مِنْ تسجيل الأسهمِ على الأمكسِ وGlobeTel سَيُزوّدانِ تجديدَ، حالما عملي، في حالة ما إذا التواريخ أدرجتْ هنا مُتَغَيّرة.
    الفاليوم اليوم: Volume: 36,145,077
    Avg Vol (3m): 24,811,090
    Market Cap: 283.04M
    االاقفال :-Last Trade: 0.262
    Trade Time: 3:58PM ET
    Change: 0.036 (15.93%)
    Prev Close: 0.226
    Open: 0.231
    Bid: 0.262 x 5000
    Ask: 0.265 x 5000
    موقع الشركه : وانتاج المنطاط بالتعاون مع وكاله ناسا الامريكيه.
    http://www.globetel.net/index.html
    انشالله في هذا الصيف نشوف المنطاط مرتفع عالي.
     
  4. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    http://biz.yahoo.com/bw/050510/105707.html?.v=1

    يُعلنُ جي تي إي إل تفاصيل إضافية على التحرّكِ إلى سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ
    مايو/مايس الثّلاثاءِ 10, 9:50 صباحاً إي تي


    فورت لوديردايل، فلوريدا. -- (سلك عملِ) -- مايو/مايس 10, 2005 -- شركة إتصالاتِ GlobeTel. (أو تي سي بي بي: جي تي إي إل - أخبار)، توضيحات مُعلَنة اليوم على أخبارِ أمسِ تَتعلّقُ بالتحرّكِ إلى سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ.
    الإعلان


    مَنحَ الأمكسُ موافقةً إلى فريقِ تبادلِهم على الشركةِ تُؤثّرُ على a 1 ل15 إنشقاقِ سهمِ عكسيِ. أبعد، هذه الموافقةِ عرضيةُ على الشركةِ تَبْقى في الإلتزامِ بكُلّ معايير التسجيل القابلة للتطبيقِ في التأريخِ الذي يَبْدأُ بالمُتَاجَرَة على التبادلِ، وقَدْ يُبطَلُ إذا الشركةِ لَيسَ في الإلتزامِ بمثل هذه المعاييرِ. هي تُتوقّعُ بأنّ العمليةَ سَتَستغرقُ 10 أيامِ لإكْمال لكن قَدْ يَكُون بحدود 20 يوم تَعتمدُ على القضايا التنظيميةِ وتَحْفظَ الأوقاتَ. لذا الشركة يَجِبُ أَنْ تَبقي لمُقَابَلَة معاييرِ التسجيل أثناء هذه الـ10 إلى 20 فترةِ نهاريةِ. يُقابلُ GlobeTel المتطلبات اليوم وإستلمَ موافقةً مِنْ فريقِ الأمكسَ على التَأثير على العكسَ. أعطينَا الأمكسَ a رسالة تمثيلِ التي نحن سَنُؤدّي العكسَ وهو a متطلب لنا ليَعمَلُ قبل تسجيلنا على التبادلِ.

    حول سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ

    سوق الأوراق المالية الأمريكي (أمكس) التبادلُ الأساسيُ الوحيدُ الذي يَعْرضُ التجارة عبر a مدى كامل مِنْ الأسهم العادية وخياراتِ وتبادلِ تاجرا الأموالَ (إي تي إف إس)، بضمن ذلك نظّمَ المُنتَجاتَ وHoldrssm. بالأضافة إلى دورَه كa سوق أسهم عادية وطني، الأمكس رائدُ إي تي إف، مسؤول عن جَلْب المنتج المحلي الأولِ للتَسويق في 1993.

    تَقُودُ الصناعةُ في نتائجِ إي تي إف، يُدرجُ الأمكسَ 155 إي تي إف إس، الأمكس أيضاً واحدة من أكبر الخياراتِ تَتبادلُ في الولايات المتّحدةِ، تجارة خياراتِ على عريضِ وقطاعِ يُفهرسانِ بالإضافة إلى الأسهمِ المحليةِ والأجنبيةِ. للمزيد من المعلومات، رجاءً زُرْ http://www.amex.com..

    تكشير تيموثي، مدير تنفيذي GlobeTel ذَكرَ: "نحن فخورون الذي صدّقتُ أمكسَ تسجيلنا إلى تبادلِهم وأنا أُعتقدْ بأنّه a خطوة كبيرة في بناء القيمة الحقيقيةِ لحَمَلةِ أسهم وقتنا الطويلِ. خَدمَ أو تي سي بي بي غرضه. لكن البعض منا الذي يَشتاقُ إلى البناء a الشركة العالمية بالقيمةِ المتزايدةِ مسرورة لرُؤية بدايةِ قادمتنا بهذا التحرّكِ. أي إنشقاق عكسي a حدث إيجابي لGlobeTel. بينما هو قَدْ يَبْدو ساحق أَو مشوّش، هذا a جزء طبيعي a إعادة هيكلة وبينما هو هنا، إقترنَ بa يَنتقلُ إلى الأمكسِ , a حدث إيجابي جداً. بينما سيكون هناك أولئك ذلك الإستياءِ السريعِ بهذا التحرّكِ، من المُهمِ إسْتِجْواب دوافعهم الحقيقية بأعمالِهم."

    التكشير إستمرَّ: "هذا يَغْلقُ a فصل في تأريخِ جي تي إي إل ويَفْتحُ a باب جديد الذي سَيُمكّنُنا للنَمُو في قيمةِ حاملِ الأسهم الحقيقيةِ بينما نُنجزُ أهدافَنا بينما نَجْذبُ فرصَ الإستثمار الجديدةَ بالأموالِ والمؤسساتِ الكبيرةِ."

    حول GlobeTel

    شركة إتصالاتِ GlobeTel a نوّعَ شركةَ الخدمات الماليةَ والإتصالاتَ. تُشغّلُ شركةُ إتصالاتِ GlobeTel وحدات عملِ في بطاقاتِ دين القيمةِ المَخْزُونةِ، كما a صدّقَ معالجَ MasterCard، بيع درجةِ ناقلِ في أو آي بي للمسافةِ الطويلةِ إلى إعادة باعةِ المسافةِ الطويلةِ الرئيسيةِ، تقنية في أو آي بي وتطوير، وبحث وتطوير منطادِ إرتفاعِ عاليِ. إحتوى هذه النفسِ وحداتَ عملِ طُوّرتْ لإشتِغال بشكل مستقل بعضهم البعض. العلاقة التعايشية على أية حال، يُزوّدُ القيمةَ إلى كُلّ مِنْ وحداتِ العملِ الأخرى. تَعْرضُ هذه الإستراتيجيةِ تنويعَ GlobeTel المالي وتخفيف الخطرِ بينما كفاح نحو أهدافِ تشغيلها.

    تشغيل على a قاعدة عالمية، GlobeTel عِنْدَهُ، من الناحية التاريخية، ركّزَ تنمية التجارةَ على الأسواقِ خارج الولايات المتّحدةِ. تَجِدُ العملياتُ الحاليةُ وعِلاقاتُ العملِ في آسيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية، المكسيك والكاريبي.

    المعلومات الإضافية التي تَتعلّقُ بالمناطقِ الأخرى ومواضيعِ جي تي إي إل يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ على موقعنا في http://www.globetel.net..

    تُشكّلُ بَعْض البياناتِ في هذا الإطلاقِ بياناتَ أَو بياناتَ تقدميةَ الذي قَدْ يَعتبرانِ أَو يُفسّرانِ لِكي يَكُونا بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى فعلِ التنسيبِ الخاصِّ مِنْ 1995. الكلمات "تَوقّعتْ"، "مشروع"، "يَنْوى"، "يَتوقّعُ"، "يَجِبُ أَنْ "،" "، وتعابير مماثلة وكُلّ البيانات، الذي لَيسا حقائقَ تأريخيةَ، يَنْويانِ تَمييز بياناتِ تقدميةِ. هذه البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ وخاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ، حيرة وعوامل أخرى الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسبّبا نَتائِجَ الشركةَ الفعليةَ، أداء (مالية أَو تشغيل) أَو إنجازات للإختِلاف عن النَتائِجِ المستقبليةِ، أداء (تَمويل والتشغيل) أَو إنجازات أبدتْ أَو دَلّتْ عليها بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. أعلاه مُنَاقَش بالكامل أكثر في تسجيلاتِ إس إي سي الشركة. بيانات GlobeTel بخصوص التوقيت الفعلي للتحرّكِ وتسجيل أسهمِ الشركةَ لَنْ يَكُونا رسمي حتى بداية التعاملات التجاريةِ الفعليةِ على سوق الأوراق الماليةِ الأمريكيِ. يَمتلكُ الأمكسُ الحقّ للمُوَاصَلَة مُرَاجَعَة الشركةِ لضمان الإلتزامِ بتسجيل المتطلباتِ يعود إلى وحتى وقتِ تسجيل. هناك قَدْ يَكُون عواملَ أخرى التي تُساهمُ في أيّ تأخير في التسجيل.



    --------------------------------------------------------------------------------
    الإتصال:
    شركة إتصالاتِ GlobeTel. ، فورت لوديردايل
    لاي كولمان، 954-241-0590
    investors@globetel.net
    http://www.amex.com/