عاد اتصدقوووووووووووون والا لأ

دنانير

عضو نشط
أنا أعتقد ان معظم من قال انه خسران في فترة نزول السوق قاعد يبالغ الا اللي فعلا اشترى اسهمه بالغالي في عز فورة السوق.

انا اريد من كل واحد يروح ويراجع تفاصيل محفظته راح يشوف انه ما زال ربحان ولكن كل يوم يفقد فيه مؤشر السوق ينزل معاه الربح اللي كان محققه

هنا فقط يقوم بلوم نفسه ويقول يا ريت بعت مثل غيري وجنيت الربح الوفير اللي كان في محفظتي . تدرون ليش لأن الانسان طماع وغير قنوع .

انا راح ابدأ الكلام عن نفسي لأني من قبل 10 ايام تقريبا وقبل ما ينزل السوق كنت محققة ربحا بمقدار 126 % على اجمالي محفظتي واليوم ومع استمرار نزول السوق وعدم توقع الغير متوقع انخفض الربح الى 104% .

يعنى لا أستطيع ان اقول بانني خسرانة لأن اجمالي ما فقدته من راس مالي على بعض الاسهم عوضته بالأرباح المحققه من اسهم اخرى

وانشاء الله محفظتي سوف تتعافي قريبا بفضل اعلانات ارباح الربع الاول المجزية وتوقع جميع الاقتصاديين والمحللين الى عودة السوق الى سابق عهده ان لم يكن الى الأفضل حيث ان كل العوامل الاقتصادية والمبررات والظروف مهيئة لارتفاع السوق وليس الانخفاض بهذه الحدة

ربحت

عضو نشط
احمدى ربك الف الف الف مره....ترى انتى وحده بين مليون الخساره بالربحفقط بس ترى عينى بارده :D

خلى الواحد ساكت احسن...والصراحه انا عن نفسى ماودى اشوف محفظتى خاصه بند الارباح والخسائر غير المحققه...كله احمرررررررررررررررررر :((

وراح اشوف محفظتى بعد اسبوع...وانشاء الله تصريح بوناصر يقلب المؤشر عندى بالاخضر
:confused:

دنانير

عضو نشط
اكيد الحمد لله والشكر لله

انا ما كتبت هالموضوع الا علشان اطمئن الأخوان والأخوات واقولهم ان السوق بحيل الله ما زال بالف خير وانشاء الله اللي يكون فعلا خسر لانه اشتري بالغالي ، اقوله دير بالك لا تسويها مرة ثانية وكون على حذر .

وكل التوفيق للجميع

أعلى