بيت التمويل الخليجي :يطلق مشروع فرس البحر العقاري

FIFO

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2004
المشاركات
169
ارباح خياليه ... ونمو متواصل ... وينزل السهم .. عجبي
ليت هالسهم في السوق السعودي


إطلاق مشروع فرس البحر العقاري
«توسيز البحرين» باستثمار 3 مليارات دولار
تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين بيت التمويل الخليجي، احد البنوك الاسلامية الاستثمارية في الشرق الاوسط، وشركة دالة لادارة وتطوير العقار لتطوير مشروع «توسيز (بحرين)» والخاص بانشاء جزيرة متكاملة بشكل فرس البحر على مساحة 11 مليون متر مربع، وتقع شمال شرق مملكة البحرين.

وقال عصام جناحي الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، المروج الاول والمستشار المالي للمشروع، ان مشروع «توسيز - بحرين» يتسم بامكانات استثمارية هائلة ستساهم في دعم اقتصاد البلاد من خلال جذب الاستثمارات الي المملكة، بما يتوافق مع تطبيق سياسات حكومة البحرين، معززا بذلك امكانية البحرين للاقامة النموذجية متضمناً مرافق سكنية، فنادق فاخرة، مدارس، مستشفيات، محلات تجارية، المتنزهات وغيرها من المرافق العصرية.

بالاضافة الى ذلك ونظراً لموقعها الجغرافي سيضم «توسيز - بحرين» مجموعة متنوعة من المرافق البحرية واخرى خاصة بالرياضات المائية: كالارصفة البحرية، مراسي السفن، وكل البنى التحتية المتعلقة بالرياضات المائية. من جهته قال سعود كانو رئيس مجلس ادارة شركة دالة لتطوير العقار «ان كلفة هذا المشروع التي تبلغ 3 مليارات دولار ستغطي استصلاح الارض واعمال تطوير البنية التحتية، ان الكلفة الكلية للمشروع ستكون متماشية مع سعر القدم المباعة في المنطقة بعد التطوير وسنعمل على الاتفاق مع شركات تطوير وممولين ثانويين بغية التوصل الى تطوير خواص وعناصر المشروع الرئيسية».

وذكر ان المشروع سيعرض ايضا، عن طريق الاسهم والاكتتاب الخاص فرصة فريدة للمواطنين البحرينيين والخليجيين ليكونوا شركاء في النمو من خلال الاكتتاب في المشروع، وذلك عن طريق اجراءات يتم اعداد تفاصيلها في الوقت الحالي.
 

FIFO

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2004
المشاركات
169
المعذره للمشرفين .. لكني لم اجد موضوع بيت التمويل الخليجي السابق
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد

Penny$Maker

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2005
المشاركات
496
يحليلك يالمهذب ها شفت المخازن رايحه 3.5 والا ما تقتنع بسك ثرثره في السوق :)
 
أعلى