ماهو افضل صندوق اسلامي اداء خلال الفتره الماضيه؟؟؟

OO7

عضو نشط
لاني ناوي على مبلغ كبير وشنو تنصحوني فيه وماهي الضوابط؟؟؟

Day_trading

موقوف
oo7 قال:
لاني ناوي على مبلغ كبير وشنو تنصحوني فيه وماهي الضوابط؟؟؟
ياريت اللى جربو يفيدون اخوانهم اللى ماجربو

ربحت

عضو نشط
الاول...صندوق الدار ج الاسلامى والتابع للاستثمارات الوطنيه ( مجمع الخليجيه ) صندوق ممتاز وسعر الوحده دينار وستميه تقريبا....وحتى مع نزول السوق تجده يحقق على اقل تقدير ربح 2 %

الثانى...صندوق الدره الاسلامى والتابع لجلوبل ( مادل مكانهم عدل ) صندوق واعد وخلال سنه حقق 50 %...ومتوقع له المزيد

وطبعا المركز المالى لديهم صندوق جيد الا اننى غير متابع له

عمدة البورصة

عضو نشط
أنا أنصح بصندوق الدارج الإسلامي ماشالله أرباحه زي الفل و أنا شخصيا و لله الحمد إستفدت منه ولا أدري عن بورصة الكويت اللهم حاط فلوسي بهالصندوق و اهم يستثمرون لي :)

عموما شركة الإستثمارات الوطنية لديها أقوى صناديق الإستثمار على مستوى الكويت و شوفوا النتائج بالجريدة ..

إذا رحتوا لها في شخص أهو اللي ساعدني إسمه مثنى المكتوم محترم جدا .. قولوله من طرف مساعد الشطي ..

Zeibn يا ليت تعطينا فكرة أوضح عن صندوق الدورة أو موقع قولبال خل نشوف أداءه

المهذب جداً

عضو مميز
.

أفضل صندوقين :

1) - صندوق الهدى الإسلامي.

2) - صندوق الصفوة الإسلامي.

وتفضل الرابط لو سمحت لعيونك و عيون الأخ DAY TRADING و باقي الشباب :

http://www.gudgcc.com

.

OO7

عضو نشط
اشكركم من القلب بصراحه ماقصرتم

بس ياليت واحد يقولي من هو الافضل في هذه الصناديق من شهر يناير الماضي وكم نسبة الاداء لهم .

الاخ المهذب جدا الصندوقين اللي ذكرت تابعين لاي شركه وماهي نسبهم خلال الفتره الماضيه ولك الشكر .

وياليت ياجماعه اللي يرد يرد علي بالتفصيل الممل لاني والله محتاج مشورتكم لاعدمناكم .

ولكم التقدير.

عمدة البورصة

عضو نشط
أخي الكريم ..

أرى إن أفضلها الدارج الإسلامي وذلك بمقارنة سريعة لأداء جميع الصناديق حتى الغير إسلامية منها تجد الدارج الحديث الولادة متفوق بتميز..

ثم عند المقارنة بين الصناديق لاحظ تاريخ إنشاء الصندوق نفسه ..

فمثلا صندوق إنشأ في عام 2000 و حقق أرباح 60% أسوء بكثير من صندوق أنشيء عام 2004 و حقق أرباح 40% ..

الدارج صندوق حديث تابع للشركة الوطنية للإستثمارات ..

يساهم في شركات كويتية و خليجية مدرجة و غير مدرجة بالبورصة ..

حقق أكثر من 50% فقط منذ بداية هذه السنة ..

صندوق الصفوة تابع لنفس الشركة إلا إنه محصور في 12 شركة لا يستثمر في غيرهم .. لذلك تجد أداءه أضعف من أداء صندوق الدارج ..

سمعت عن صناديق تحوط أي لا تخسر منها شيء Break Even يعني حتى لو خسر الصندوق يرجع لك رأس المال لكني لا أعرف واحد بالإسم ..

هناك صناديق عقارية مثل آفاق و ودائع الخاصين بشركة أعيان إلا والله أعلم لا أرى لهم مستقبل و ذلك لضغط الحكومة بشتى الوسائل على سوق العقار لخفضه .. إلا إنه يوزع أرباح شهرية يتميز بها ..

و هناك صندوق الزاجل الإسلامي أنشأ فبراير هذا العام و نموه ملحوظ أتوقع له أداء مميز مستقبلا خاصة إنه يستثمر في قطاع الإتصالات فقط ..

كل صندوق له إسلوب مختلف ..

أحسن شيء سويته إنك بتستثمر بصناديق إستثمار إسلامية .. إنت تعطي الهوامير فلوسك و هم يعطونك أرباح و لو إتبع المستثمرين الصغار هذه الفكرة لكان حالهم غير اليوم بدل هذه الخسائر من توصيات الدواوين و الإشاعات ..

بالتوفيق أخي :)

OO7

عضو نشط
أشكرك وأشهد إنك عمده

بصراحه مشكور على هالرد اللي يبرد الجبد

وياليت كل الردود تكون بهالتفصيل .

ياعمده لك الحب .

وباانتظار الاخوه.

ربحت

عضو نشط
عزيزى...مهما حاولنا ان نعطيك نبذه عن تلك الصناديق فلن نوصل لك ادائهم الحقيقى خاصه بالاونه الاخيره

فنصيحتى لك...ان تذهب بنفسك لتلك الشركات لكى تسمع بنفسك من القائمين على تلك الصناديق حول ادائهم

الخلاصه...ركز على الشركات الاتيه ووفق الترتيب الاتى

اولا...الاستثمارات الوطنيه

ثانيا...المركز المالى

ثالثا...غلوبل

الشركات المذكوره لديها صناديق اسلاميه حديثه ويوجد تنافس شهرى محموم بينهم حول مدى تصدر صندوق اى منهم للمركز الاولفضلا على ان تلك الشركات لها وضعها بالسوق

المقرود

عضو نشط
غريبة محد ذكر صندوق المركز الإسلامي مع إنه حاصل على المركز الأول بين الصناديق الإسلامية في الكويت ، منذ بداية العام ، وكذلك أعلى عائد منذ التأسيس (تأسس حديثا)

وأنا بصراحة حاط فلوسي بأكثر من صندوق ، بس للأسف مو حاط بصندوق المركز المالي ، بس أقول لك كلمة وأنا متأكد منها إن شاء الله:

والله إن هالصندوق أقوى صندوق استثماري اسلامي في الكويت

أرباحه من بداية العام فوق ال 55% ، يعني أعلى من الدارج والهدى والصفوة وجلوبل وغيرهم

Q833

عضو نشط
بصراحه ماقصرتوا .. الاخ سأل وانتوا جاوبتوا وعطيتوه جميع المعلومات واهو حر بالاختيار وانا بعد قمت افكر بصندوق المركز بس بصراحه مااعرف شلون طريقة الربح .... يعني فرضا لو ساهمت بمبلغ 50 الف دينار جم يدخل علي شهريا ؟

Day_trading

موقوف
المقرود قال:
غريبة محد ذكر صندوق المركز الإسلامي مع إنه حاصل على المركز الأول بين الصناديق الإسلامية في الكويت ، منذ بداية العام ، وكذلك أعلى عائد منذ التأسيس (تأسس حديثا)

وأنا بصراحة حاط فلوسي بأكثر من صندوق ، بس للأسف مو حاط بصندوق المركز المالي ، بس أقول لك كلمة وأنا متأكد منها إن شاء الله:

والله إن هالصندوق أقوى صندوق استثماري اسلامي في الكويت

أرباحه من بداية العام فوق ال 55% ، يعني أعلى من الدارج والهدى والصفوة وجلوبل وغيرهم
طيب اخى المقرود لو احط فلوسي عندهم الان بكم سعر الوحده عندهم

السهم الخارق

عضو نشط
q833 قال:
بصراحه ماقصرتوا .. الاخ سأل وانتوا جاوبتوا وعطيتوه جميع المعلومات واهو حر بالاختيار وانا بعد قمت افكر بصندوق المركز بس بصراحه مااعرف شلون طريقة الربح .... يعني فرضا لو ساهمت بمبلغ 50 الف دينار جم يدخل علي شهريا ؟

صندوق المركز ارباحه دفترية وما يعطونك ارباح الا تطلع من عندهم

نوع استثماراتك

يعطيكم العافية سواء الاشخاص الذين سئلو او اللي جاوبوا افكر اسحب جزء من فلوسي من البورصة واحطها بها الصناديق وانام مرتاح ;)

المهذب جداً

عضو مميز
.

1) - صدقوني متوسط ربحك السنوي من الصناديق الإسلامية يبلغ 20% وهذا الرقم دقيق بشكل كبير جداً.

2) - الرأي السليم هو الإستثمار في البورصة و الأسهم الإسلامية لمدة سنة و الإبتعاد الكلي و النهائي عن المضاربة ؛ متوسط الربح 50% وأيضاً هذا الرقم دقيق بشكل كبير.

الأسهم مثل :

1 بيت التمويل الكويتي
2 البنك العقاري
3 شركة المستثمر الدولي
4 بيت الاوراق الماليه
5 المجموعة الدوليه للاستثمار
6 مجموعة عارف الاستثماريه
7 شركة دار للاستثمار
8 الشركه الاولى للاستثمار
9 بيت الاستثمار الخليجي
10 اعيان للاجاره والتمويل
11 اصول للاجاره والتمويل
12 الدوليه للأجاره والاستثمار
13 بيت التمويل الخليجي

.

mwmw

عضو نشط
صندوق المركز الاسلامي

صافي قيمة الوحدة لصندوق المركز الاسلامي كما في 12/5/2005 :-
2,087

OO7

عضو نشط
أشكر الجميع على مساعداتهم

ولكن السؤال بأي صندوق تنصحوني أكتتب خلال هذه الفتره؟؟؟

وهل موجود شركات طرحت صناديق الفتره الحاليه ؟؟ وماهي ؟؟

لأني شاركت بجزء من راس المال بصندوق الزاجل وشريت الوحده على 1.380

الله يجزاه خير اللي يشارك

والسلام

بو زعلان

عضو نشط
الكل ينصح بزاجل..وطريقة الدخول الشهري...دفع سعر الوحدة + 10% تغطير لسعر الفارق بين شهر وآخر ويستعيد العميل بقية ما يتبقى من 10% في حال عدم صعود الوحدة إلى هذا السعر...

.وهناك كذلك صندوق الوسم...اكتتابه إلى 31 مايو عن طريق البنك الوطني...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=26495

أعلى