الخليجيات ركزوا عليها

king_q8

عضو نشط
الفجيره واسمنت الابيض سهم صاعد قليل من التركيز مع مقارنة سعر بسوق الاماراتي وراح اتشوفون ما يسر الخاطر وريحوا اشوي من اسهم الاجناعات

و الله يا أخى انا عكسك أحذر من الأسهم الخليجيه. السبب أن الأسهم الإماراتيه كلها قفزت قفزه كبيره خلال ال 3 أشهر الماضيه. لاحظ أن مؤشر سوق أبو ظبى إرتفع من 3400 نقطه فى فبراير إلى 6200 فى نهاية إبريل ثم بدأ يهوى إلى الأسفل . انا دخلت على أحد أسهم الإسمنت ثم خرجت بسرعه و بخساره بسيطه عندما درست السوق الإماراتى و وجدت ان شركاتنا الكويتيه آمن بكثير

king_q8

عضو نشط
الارتفاع

ارتفاع السوق مؤشر صحي اذا تزامن مع مشاريع واستثمارات والامارات ما هي ابعيده عنك بمشاريعها وخصوصا ان بعض المصانع باعة انتاجها لسنوات جدام .. عيل شلون اتفسر انتفاخ المخازن

king_q8

عضو نشط
ارد وقول

ركزوا على الخليجيات للاستثمار قصير الاجل ومن صاده عشا اعياله

الشورى خالد

عضو نشط
والله اللي باين انه فيه شي غريب هو الفجيرة بسبب التداول ----- سهم لا يعترف بالمقاومة ولا بالدعم -- لكن اي نوع من الغرابة الله اعلم

abu'6ary

عضو جديد
king_q8 قال:
انته مضارب ولا مستثمر

ممكن تنورنا اخوى انا حقيقة مضارب بس قصيت بالفجيرة لنل شريتها بالعالى وايد 610 وعيزت ابرد عليها الحين صار حلالى كله فيها

فا وين متجه السهم مستقبلا و ومتى ان شاءالله , نبى نعرف الادراج متى و بكم

ارجو عندك اجابات على تساؤلاتى و مشكور مقدما

king_q8

عضو نشط
abu'6ary قال:
ممكن تنورنا اخوى انا حقيقة مضارب بس قصيت بالفجيرة لنل شريتها بالعالى وايد 610 وعيزت ابرد عليها الحين صار حلالى كله فيها

فا وين متجه السهم مستقبلا و ومتى ان شاءالله , نبى نعرف الادراج متى و بكم

ارجو عندك اجابات على تساؤلاتى و مشكور مقدما
كم متوسط السعر؟

أعلى