(طريقة مربحة جدا منو يجرب؟)

Day_trading

موقوف
السلام عليكم الطريقة هذى جربها صديق لى له فى التجربة هذى اكثر من سنة ونص طبعا هي نظرية شروط النظرية والله يعينكم على شرحى لانى بالشرح شوى التعبير عندى تعبان المهم نبدا اول شي لازم يكون سعر السهم قرب عند عدد صحيح مثل 10 20 30 40 دولار لا :D
ولنفرض ان سعر السهم المراد تطبيق النظرية عليه 9.70 سنت طبعا السهم قريب عند سعر 10 $ اشترى السهم على سعر 9.70 هدفى 9.95 قبل العدد الصحيح بخمسة سنت والستوب لوز 9.40 من شروط السهم اللى ابي اشترية انه مايكون عنده اعلان ارباح والا اعلان ارباحة على الاقل يبيلها شهر لان تعرفون مفاجات اعلان الارباح وخصوصا قبل الارباح بايام مرة يبيعها المدير يسوي اجتماع يقول ارباحنا مو شي يجيب العيد فى السهم :eek:
ويكون السهم كاسر مقاومة ومرتفع فوقها ويكون العدد الصحيح مو مقاومة مجرد مقاومة نفسية للمضاربين ويكون مجتاز متوسط 50 و200 يوم يعني يتداول فوقها ويكون السوف فى ارتفاع يعني فى ايام النزول لا ترى على فكرة يقولون المضارب الناجح مايدش كل ايام السنة يعني ما يدش الا والاسواق فى ارتفاع انا عن نفسي ماراح اجرب النظرية الا ان صادفت لاكن الرجال ترى يثنى عليها ويقول ترى راح تدعيلي يابوراشد واذكرها وسلامتكم وتعيشون قلته ابيك تعطيني من الاسهم اللى تتبنطبق عليها النظرية اذا قابلتك على الماسنجر قالى انا فى وقت السوق ما افتح الماسنجر قلتلة ربي يوفق و حنى الله يوفقنا جربوها ترى التجربة ببلاش والشروط ماهى تعجيزية للاسهم​

circle

موقوف
عساك على القوه

بشارة

عضو نشط
شكرا ابو راشد

انت اشرح لي كيف اعمل ستوب لوز في الاميريتريد وابشر باللي ينفذ الطريقة

والله انا ضايق صدري على كم واحد حبيب وفاضل في المنتدى طلبت منه يشرح لي كيف اطبق ستوب لوز ولا اعطاني وجه الى هلحين

لاني اذا فتحت ستوب ليميت يعطيني مربعين واحد فوق وواحد تحت ما ادري وين اضع سعر وقف الخسارة بالضبط هو اللي فوق والا تحت

ارحمونا وافزعووووووووووووووووووو

وشكرا يا ربعي

Day_trading

موقوف
بشارة قال:
شكرا ابو راشد

انت اشرح لي كيف اعمل ستوب لوز في الاميريتريد وابشر باللي ينفذ الطريقة

والله انا ضايق صدري على كم واحد حبيب وفاضل في المنتدى طلبت منه يشرح لي كيف اطبق ستوب لوز ولا اعطاني وجه الى هلحين

لاني اذا فتحت ستوب ليميت يعطيني مربعين واحد فوق وواحد تحت ما ادري وين اضع سعر وقف الخسارة بالضبط هو اللي فوق والا تحت

ارحمونا وافزعووووووووووووووووووو

وشكرا يا ربعي
شوف الوابط هذى
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17549

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17323

الشعثاني

عضو مميز
Day_trading قال:

:eek:
ويكون السهم كاسر مقاومة ومرتفع فوقها ويكون العدد الصحيح مو مقاومة مجرد مقاومة نفسية للمضاربين ويكون مجتاز متوسط 50 و200 يوم يعني يتداول فوقها

شوف سهم ASTM - يا ابو راشد يمكن ينفع للنظريه

Day_trading

موقوف
هلا بالشعثاني تقول النظرية اعداد صحيحة كبيرة مثل 10 20 30 اما واحد اثنين ثلاثة لا

رشاد

عضو نشط
Day_trading قال:
على فكرة يقولون المضارب الناجح مايدش كل ايام السنة يعني ما يدش الا والاسواق فى ارتفاع​

كلام عجبني ياصاحبي .. فعلاا الناجحين فقط ....

أعلى