هل أصبح الأوسط أفضل بعد ألغاء الخدمه المجانيه

الراقي

بوعبدالله
في وقت التدول الرسمي كل ماادخل على الاوسط يعتذر عن تقديم الخدمه المجانيه واريد من الاخوان مشتركي الاوسط هل هناك تطور ملحوظ في خدمة الاوسط في الاسبوع الماضي

كنت في شركة الاوسط من اسبوع للاشتراك و تحدثوا معي عن الخدمة عن طريق السايد و هى مجانية بخلاف عمولة التداول العادية و الاوسط برو و هى ب 20 د ك في الشهر ، و لم يذكروا الغاء الاولى فهل أنت متأكد أنها الغيت ؟ و هل تم الاعلان عن ذلك ؟

الراقي

بوعبدالله
المتوكل ع الله قال:
كنت في شركة الاوسط من اسبوع للاشتراك و تحدثوا معي عن الخدمة عن طريق السايد و هى مجانية بخلاف عمولة التداول العادية و الاوسط برو و هى ب 20 د ك في الشهر ، و لم يذكروا الغاء الاولى فهل أنت متأكد أنها الغيت ؟ و هل تم الاعلان عن ذلك ؟
لم يتم الاعلان الرسمي لكن علشان تأكد ادخل على السايد المجاني اثناء التدول وانت شوف بنفسك وانا عن نفسي حولت ادش اكثر من مره يعتذرون عن تقديمه وبعد انتهاء التدول أدش عادي مافي مشكله

مضارب1

عضو نشط
يوم الاحد شريت ويوم الاثنين بعت والثلاثاء بعت والاربعاء شريت وكل ذلك عن طريق السلايد العادى عموله فقط :) 0

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
الراقي قال:
لم يتم الاعلان الرسمي لكن علشان تأكد ادخل على السايد المجاني اثناء التدول وانت شوف بنفسك وانا عن نفسي حولت ادش اكثر من مره يعتذرون عن تقديمه وبعد انتهاء التدول أدش عادي مافي مشكله

أخ الراقي

عندما تدخل على سايت الأوسط تأكد أنك مختار السوق الكويتي.

هذه السالفه حصلت معاي ... بس بعدين عرفت أني ما أخترت السوق الكويتي.

بس بصراحه رجعت أشتراكي في الأوسط برو لأن بدونه ما أقدر أشتري ولا أبيع، لأنك تقدر تشوف السوق لايف، والعشرين دينار بالشهر صج وايد لكن تسوى.

الراقي

بوعبدالله
أقتصادي 2005 قال:
أخ الراقي

عندما تدخل على سايت الأوسط تأكد أنك مختار السوق الكويتي.

هذه السالفه حصلت معاي ... بس بعدين عرفت أني ما أخترت السوق الكويتي.

بس بصراحه رجعت أشتراكي في الأوسط برو لأن بدونه ما أقدر أشتري ولا أبيع، لأنك تقدر تشوف السوق لايف، والعشرين دينار بالشهر صج وايد لكن تسوى.
والله اخوي العشرين دينار شويه بنسبه لأرباح الي تجنيها من توفير الوقت بس المشكله انا دوامي شفتات اليوم الي اكون في البيت اشبك اما في الدوام انسه الشغل فوقه فوقه ومشكور اخوي على النصيحه

وضعت امر شراء الساعه 9:00 و حتى هذه اللحظه الساعه 9:45 و الأمر معلق . المشكله أنى اريد إلغاء أمر الشراء. لا أحد يرد على التلفون و لا أستطيع عمل شى .

ميثاق

موقوف
انا الاسبوع الي طاف الامور ماشي معي تمااام واحسن ان السايد جييد الا انه بطيء شوي يمكن من اشتراكي :) بوكرت اما الاشتراك ال20دينار مامر علي انا اشتري وابيع ولااشتراك ولاشي بس العمولة العادية :) والله يوفق الجمييع

أعلى