اشترووووووو د للاجاره وتوكلوا على الله

المحسود

موقوف
هذا السهم للاعلى واي سعر جدامك اتوكل على الله واخذه مثل ماتنبأن بأن هناك قفزات للاهليه وغلف انفست والورقيه انشالله وموعدنا معكم بعد بكره لنتحدث عن المشاريع وما ادراك ما المشاريع ولاحظ الاسماك الى اين وصلت صدافكو ؟

المعوشرجي79

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي ...

تبي نصيحة من اخ ،، لاتوصي على اسهم وتوهق الناس فيه ، اذا بتمدح امدح السهم على اساس تحليل ولا اخبار ، مو لانك عفوا شريت السهم تبي العالم تشتري وتحية مني لك ...

المهذب جداً

عضو مميز
المعوشرجي79 قال:
يعطيك العافية اخوي ...

تبي نصيحة من اخ ،، لاتوصي على اسهم وتوهق الناس فيه ، اذا بتمدح امدح السهم على اساس تحليل ولا اخبار ، مو لانك عفوا شريت السهم تبي العالم تشتري وتحية مني لك ...

لا يالمعوشرجي لا !

المحسود إنسان محترم و مجرب بعد و مو راعي هالسوالف!

صدقني كل شباب هالمنتدى المؤشر و منتدى النوادي محترمين و ماأحد يطبل حق أسهمه!

بديت موضوعك بطريقة ممتازة و حلوة بس للأسف ما كملتها!

كتاباتك ممتازة و خصوصاً بالمجموعة الدولية للإستثمار.

أتمنالك كل التوفيق و النجاح.

.

afham

عضو نشط
السلام عليكم

تحياتى للكل

المهذب ماأدري سبب هالتوافق اللى بيننا...دوليه للأجاره جاى عليها الدور وبصبر عليها مثل ماصبر المهذب على القوين :)

المهذب جداً

عضو مميز
afham قال:
السلام عليكم

تحياتى للكل

المهذب ماأدري سبب هالتوافق اللى بيننا...دوليه للأجاره جاى عليها الدور وبصبر عليها مثل ماصبر المهذب على القوين :)
.

هلا والله ؛ هلا عمي

ترى أخاف الصعدة بعد الصيف كله!

أنصحك تبدلها إما بالحاسبات أو المجموعة الدولية للإستثمار!

.

المعوشرجي79

عضو نشط
المهذب جداً قال:
لا يالمعوشرجي لا !

بديت موضوعك بطريقة ممتازة و حلوة بس للأسف ما كملتها!

.

يعطيك العافية اخوي المهذب جدا وانت بالفعل اسم على مسمى ونعم فيك وبكل الموجودين انا ما طبيت باحد ولا قلت انه اكو انسان مو محترم في المنتدى فديتك ، انا نصحت اخوي المحسود ( حتى لو كان صاحب خبره) بعدم الدعوة للشراء ، تدري ليش ، اكو ناس من تقرى الخبر تشتري واذا انزل السهم تحط اللوم على اخونا الي كتب الموضوع ، اذا يبي ينصح يقول نوصي مو اشتروا ، وانا متوافق معاك بالنسبة للمجموعة الدولية وانا ((( وصيت فيها بمنتديات اخرى بالـ 128 فلس ))) والحمدالله ما خاب ظني لدرجه انا قلت ترى هذه ليست دعوة للشراء ومي لك تحية :)

المهذب جداً

عضو مميز
.

أنا آسف يا خوي المعوشرجي و أعتذر منك إن ظلمتك أو أخطيت بحقك

.

anaconda

عضو نشط
لاتعليق علي هذا السهم
ارباح متواضعة
وسهم تداولاته تكاد ان تكون معدومة
يعني اذا عندك كمية وتبي تبيعها راح تتوهق

اعتقد هلشركة تو الناس عليها
ياما سمعنا توصيات عليها وبالاخير تطلع توصيات خاطئة والسهم بدل مايصعد ينزل

انصحكم بدراسة ارباح الشركة ومقارنتها بسعرها قبل الدخول عليها

المعوشرجي79

عضو نشط
بس عرفت اللحين اخ اناكودا ليش حطيت الخبر الغير صحيح اعلان المديونيه الخاص بالمجموعة الدولية ، اخوي محد قالك اشتري السهم او دش عليه ، اذا ما تبيه شوفلك سهم ثاني ، بس انك تذم السهم من غير سبب ترى ما يجوز !

وشلون توصياتنا خاطئة وصينا السهم لما كان سعره 128 - 140 - 168 وكا مشالله السهم تخطى 220 فلس وعقب جني الارباح نزل لي 190 وعدل ثاني مره 200 يعني سعر الاساس ماله فديتك 200 فلس وانا كنت متابع للإخ مهذب جدا وتوصياته كانت في محلها . :)

المحسود

موقوف
الاخ المعوشرجي شاكرلك على هذا الكلام الطيب اما بخصوص المجموع الدوليه د سوف ترتفع بأذن الله فوق ال500 فلس اما مايتحدث فيه بعض الاخوان عن المديونيات هذا كلام دفتري وغير واقعي
واعطيك مثال الشركات التي ليست لها ربحيه اهي التي ترتفع والشركات اللتي لديها حصص في شركات اخرى ترتفع مثل اللبنانيه في المخازن والاسماك في صدافكو انشالله في هذا الاسبوع اما بخصوص د للاجاره فهذا التداول عليه بسيط جدا جدا لسعره البسيط ايضا كذلك هناك شركات اخرى راح تنزل لهذه الشركه ولمن انقول اشترو الحين يعني اشتروا وبيع بعدين هذا الي نقصده ونعنيه يعني انشالله السهم راح يتخذ اتجاه اخر وبعدين اقول حق الاخ الي يتكلم ويقول كلام غير مفهوم عن بعض الشركات الخسران الوحيد في السوق هم الصغار وليس اصحاب الصناديق والمحافظ والله الموفق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
100%

المحسود قال:
الاخ المعوشرجي شاكرلك على هذا الكلام الطيب اما بخصوص المجموع الدوليه د سوف ترتفع بأذن الله فوق ال500 فلس اما مايتحدث فيه بعض الاخوان عن المديونيات هذا كلام دفتري وغير واقعي
واعطيك مثال الشركات التي ليست لها ربحيه اهي التي ترتفع والشركات اللتي لديها حصص في شركات اخرى ترتفع مثل اللبنانيه في المخازن والاسماك في صدافكو انشالله في هذا الاسبوع اما بخصوص د للاجاره فهذا التداول عليه بسيط جدا جدا لسعره البسيط ايضا كذلك هناك شركات اخرى راح تنزل لهذه الشركه ولمن انقول اشترو الحين يعني اشتروا وبيع بعدين هذا الي نقصده ونعنيه يعني انشالله السهم راح يتخذ اتجاه اخر وبعدين اقول حق الاخ الي يتكلم ويقول كلام غير مفهوم عن بعض الشركات الخسران الوحيد في السوق هم الصغار وليس اصحاب الصناديق والمحافظ والله الموفق

والله كلامك حلو .. وإن شاءالله بصدقك وبتوكّل على الله والله كريم :)

المهذب جداً

عضو مميز
.

Bo Tasneem قال:
والله كلامك حلو .. وإن شاءالله بصدقك وبتوكّل على الله والله كريم :)

الكلام عن المجموعة الدولية للإستثمار و ليس الدولية للإجارة!

.

anaconda

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
بس عرفت اللحين اخ اناكودا ليش حطيت الخبر الغير صحيح اعلان المديونيه الخاص بالمجموعة الدولية ، اخوي محد قالك اشتري السهم او دش عليه ، اذا ما تبيه شوفلك سهم ثاني ، بس انك تذم السهم من غير سبب ترى ما يجوز !

وشلون توصياتنا خاطئة وصينا السهم لما كان سعره 128 - 140 - 168 وكا مشالله السهم تخطى 220 فلس وعقب جني الارباح نزل لي 190 وعدل ثاني مره 200 يعني سعر الاساس ماله فديتك 200 فلس وانا كنت متابع للإخ مهذب جدا وتوصياته كانت في محلها . :)

اخوي انت تقص علي روحك وتبي تصدق نفسك
خبر المديونية صحيح والشركة اعلنت عنة
وكل العالم صدقت الا انت معاند روحك
والله غريبة شتبي بعد
يبة تعلم شلون تدور علي اخبار الشركة عدل وبعدها دش علي الخبر واقراه بنفسك
واخوي تري عيب تكذب واحد وانت ماتدري
اسئل اي احد فاهم قولة خبر مديونية المجموعة الدولية صحيح ام لا وشوفة شيقولك

ومر اخري راح احطلك الخبر علشان تكحل عينك فيه

26/7/2004 : الدولية للاستثمار تسدد مديونيتها

أعلنت شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن إمكانبة سداد مديونيتها البالغة 92 مليون دك مع بقاء فائض يمكنها من ممارسة أنشطتها، حيث أنها نجحت في الاتفاق وديا مع دائنيها وهما الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية.

وهذة صورة نقلتها لك من المصدر علشان لاتقول بعد ان الخبر غير صحيح

وبعد الي شفتا اعتقد خلاص بعد شنو بتقول؟؟؟؟ :eek:

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.7 KB   المشاهدات: 286

nabeels8

موقوف
مساء الخير
الموضوع أهني أخواني الدوليه للإجاره
موووو المجموعة الدوليه للعلم فقط

المهذب جداً

عضو مميز
.

المهذب جداً قال:
لا يالمعوشرجي لا !

.

100 100 كفو والله يالمحسود

أنا قايل : سيف مجرب

.

أعلى