الاسماك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة علمونى, بتاريخ ‏22 مايو 2005.

?

كم المفروض يكون سعر الاسماك

  1. 1500

    5 صوت
    13.2%
  2. دينار

    6 صوت
    15.8%
  3. 800

    14 صوت
    36.8%
  4. 600

    13 صوت
    34.2%
  1. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    الاسماك بامكانها تحقيق 400 فلس ربحيه للسهم الواحد :eek:

    بمعنى انها قنبله نوويه.

    فكم تعتقد القيمه المفروض ان يكون عليها سهم الاسماك


    صحيح المثل اللى يقول. يوضع سره باضعف خلقه
     
  2. ashraf khalil

    ashraf khalil عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2004
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    3
    الأسماك 600-650
    الصناعات المتحده 480-530
     
  3. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    كيلو اللحم صار 1250 شعلل المواشى ل 640

    فما بالك اذا سدافكو نزلت السوق ب 300 ريال يعنى 24 دينار


    ماخذ بالك 24دينار للسهم :eek:


    واذا صار ب 400 ريال يعنى32 دينار يا لطيف يا لطيف

    سلملى على الكيلو ب دينار وربع

    اسماك بدون كسترول وارباح خياليه
     
  4. أحب الحلال

    أحب الحلال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    71
    عدد الإعجابات:
    0
    الأسماك 600-650

    الصناعات المتحدة550-600


    أيضا لدخول الصناعات المتحدة الفعلي في مجال مساندة مشاريع نفطية

     
  5. طالب العبدالله

    طالب العبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2005
    المشاركات:
    248
    عدد الإعجابات:
    0
    الاسماك بين 600-700 فلس
     
  6. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    وسجلوي كلامي

    الخرعه على 550

    والسعر على 850 اعلى سعر يوصله هالسنه

    وسجل يا تاريخ الاسماك كلامي
     
  7. أبو مناور

    أبو مناور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    382
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحظ الفرق

    كلامك حلو وثقة يا مفتاح الصبر
     
  8. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب سعر سدافكو غدا للمراقبه ما يحتاج رابط . تلفزيون البورصه وقناه سى ان بى سى موجوده راقبوا السهم وعلى الدلال على طول.

    تشتري مو تبيع لايضحكون عليك
     
  9. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    تداول «سدافكو» في السعودية اليوم يشد أنظار متعاملي بورصة الكويت
    يبدأ صباح اليوم تداول اسهم الشركة السعودية للالبان والاغذية (سدافكو) في سوق الاسهم السعودية بسعر مفتوح وغير مقيد لا بالحد الاعلى ولا بالحد الادنى، وسط توقعات بان يتجاوز السعر السوقي للسهم سعر الاكتتاب الاولي بكثير في ضوء ضخامة الطلب على الاكتتاب والذي تعدى ستة اضعاف المعروض.
    وقال العضو المنتدب للشركة احمد المرزوقي في تصريح صحافي امس انه «من الصعب التكهن بالقيمة السوقية للسهم، لكن كل المؤشرات تشير الى ارتفاع سعره».
    واضاف المرزوقي انه فوجئ بتغطية المعروض ستة اضعاف، اذ بلغت قيمة الاكتتاب اكثر من ثلاثة مليارات ريال شارك بها نحو مليون مكتتب.
    وتوقع حركة نشاط واسعة في شراء السهم لمن فاته الاكتتاب ما يؤدي الى ارتفاع قيمة السهم اكثر.
    ولفت الى ان «سدافكو» تتطلع لان تصبح شركة رائدة في صناعة الاغذية طويلة الاجل، وهي تحرص على تنويع وتجديد منتجاتها، وتزويد السوق بجميع احتياجات الاسرة من الالبان ومشتقاتها، فضلا عن المنتجات الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة.
    على صعيد متصل نقلت صحيفة الشرق الاوسط عن مدير التسويق في الشركة خالد طاهر ان «سدافكو» في صدد الاعلان عن مشروع استثماري جديد بالتعاون مع احدى الشركات الرائدة في مجال التصنيع بالمملكة.
    واضاف: «ستعلن الشركة عن هذا التعاون الشهر المقبل، حيث تعكف حاليا على درس الاتفاقية، وهي في المراحل النهائية قبل الاعلان».
    تجدر الاشارة الى ان الاهتمام باكتتاب وادراج «سدافكو» من قبل المستثمرين الكويتيين ينبع من كون شركة الاسماك الكويتية المتحدة تملك حوالي 50 في المئة من اسهم الشركة السعودية وبالتالي فانه ستكون هناك متابعة حثيثة لحركة السهم في السعودية لمعرفة انعكاسه على سعر الشركة المالكة في الكويت، كذلك فان هناك مجموعة من الشركات الكويتية معنية بادراج «سدافكو» اهمها «الصناعات المتحدة» و«كامكو» و«الخليج المتحد» وتبقى المحصلة النهائية لدى شركة مشاريع الكويت الام.

    --------------------------------------------------------------------------------
     
  10. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,243
    عدد الإعجابات:
    2,075
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    سعر سدافكوا بالسوق السعودي

    اليوم بدأ التداول بالسوق السعودي لشركة سدافكو بسعر 610 ريال وارتفع الى سعر640 ريال ثم اقفل بنزول الى 510 ريال.
    في كل الاحوال السعر يبقى مرتفع حتى على المتفائلين والارباح التي ستتحقق للشركتين ستكون مجزية ان شاء الله
     
  11. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .
    .
    .
     

    الملفات المرفقة:

  12. حكيم الراي

    حكيم الراي موقوف

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    وينكم يالمحللين اليوم يومكم لاتبخلون علينا

    اخواني اهل الراي والتحليل : شرايكم بتداول اليوم على الاسماك ؟
    سدافكو انزلت بالسوق السعودي من 639 الى 510 ريال .
    الان نحن ملاك الاسهم نبيع او نصبر ؟
    ماهي القيمة الدفترية لسهم بعد سدافكو ؟
    سعر البيع وين ؟ ومتى ؟
    وين خطوط المقاومة والدعم ؟
    وتوقعاتكم كم توزع ارباح ؟
    والله يوفق الجميع
     
  13. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    لعبة الاسماك والصناعات المتحده

    سهم سدافكو نزل السوق ب 610 وتراجع الى 510 وغدا يخصم من السهم 10% حسب قانون السوق السعودى.


    طبعا هالسهمين ارتفعوا تاثرا بنزول سدافكو بالسوق السعودى وعملوا لعبه سخيفه عندما قطوا السهم لما انزلت سدافكو الى 510 محاولين ان يتركوا انطباع لصغار المستثمرين ان سدافكو نزل سعرها واحنا لازم تنزل اسعار الاسماك وص متحده.

    وهذه لعبه مكشوفه. حيث ان سدافكو لو لو لو سعرها بالسوق 200 ريال تصبح ربحية السهم الاسماك 35 مليون دينار.

    وهى ربحيه تعادل ربحيه المخازن بو 4 دنانير :eek:

    فما بالك لو ان السهم سدافكو يتداول ب 400 ريال .

    تجارنا معروفين..... ينقطون شفافيه

    واقولكم لا يقصون عليكم
     
  14. حكيم الراي

    حكيم الراي موقوف

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    و الان البيع وين ؟

    8:55:20 الأرباح غير المحققة لشركة الأسماك من ادراج (سدافكو) في السوق السعودي
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الأسماك الكويتية المتحدة قد أفادته
    بما يلي:‏
    ِ1) تم ادراج الشركة السعودية لمنتجات الألبان (سدافكو) في سوق
    الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية "تداول"، اعتبارا من يوم أمس
    الاثنين الموافق 23-05-2005. وقد بلغ سعر الاقفال للسهم 505 ريال
    سعودي للسهم.‏
    ِ2) بما أن شركة الأسماك الكويتية المتحدة تمتلك 40% من شركة (سدافكو)،
    أي ما يعادل 2,600,000 سهم، فان القيمة السوقية لملكية شركة الأسماك
    الكويتية المتحدة في شركة (سدافكو) بناء على سعر السهم المشار اليه أعلاه
    تبلغ 1,316 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 102 مليون د.ك (مائة واثنان
    مليون دينار كويتي).‏
    ِ3) بما أن التكلفة المقيدة في دفاتر شركة الأسماك الكويتية المتحدة هي 31,8‏
    مليون د.ك (واحد وثلاثون مليون وثمانمائة ألف دينار كويتي)، فان الأرباح
    غير المحققة للشركة تبلغ 70 مليون د.ك (سبعين مليون دينار كويتي)، وسوف
    تسجل ضمن حقوق المساهمين.‏
    ِ4) ان المعالجة المحاسبية (النظام) المتبعة في شركة الأسماك الكويتية المتحدة
    طبقا للمعايير المحاسبية الدولية لن تنعكس على بيانات الدخل الا في حالة البيع
    وهو محظور حاليا، ولمدة ستة أشهر، حسب الأنظمة والاجراءات المعمول بها
    في المملكة العربية السعودية.‏
     
  15. أمير القلوب

    أمير القلوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2004
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    سدافكو تدعو مساهـمـيها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية السابع

    يسر مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) دعوة السادة المساهمين في الشركة الذين يمتلكون عشرين سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية السابع المقرر عقده بمشيئة الله في مدينة جدة بالغرفة التجارية الصناعية (قاعة الجفالي) يوم الثلاثاء 21 جمادى الأولى 1426هـ الموافق 28 يونية 2005م في تمام الساعة العاشرة صباحا للنظر في جدول الأعمال التالي: 1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2005م والتصديق عليه.2) الموافقة على الحسابات الختامية وعلى حساب الأرباح والخسائر للسنة المالية عن الفترة من 01/04/2004م إلى 31/03/2005م والتصديق على ما جاء فيهما. 3) الموافقة علي تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2005م.4- الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة لتوزيع الأرباح عن الفترة من 01/04/2004م إلى 31/03/2005م بواقع (11.5 ريال) إحدى عشر ريالاً وخمسون هللة للسهم الواحد وعلى أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم إقرار الجمعية للأرباح 5) الموافقة على اختيار مراقبين لحسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للسنة المالية التي تبدأ من 01/04/2005م وتنتهي في 31/03/2006م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابهما. 6) إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة من 1/04/2004م إلى 31/03/2005م. و يتطلب الأمر من المساهمين الراغبين في الحضور إثبات ملكية أسهمهم وإبراز بطاقة الأحوال المدنية ويقومون بتسجيل أسمائهم في سجل الحضور خلال الساعتين السابقتين لموعد الاجتماع ويمكن لمن يتعذر عليه الحضور توكيل مساهم آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة بموجب توكيل مصدق من جهة رسمية ويتوجب وصول أصل التوكيل إلى مقر الشركة قبل ثلاثة أيام من موعد انعقاد الجمعية.
     
  16. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    :(

    :(