تحية طيبة وطالب نصيحه وإرشادات الاخوان

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة VANTAG, بتاريخ ‏24 مايو 2005.

  1. VANTAG

    VANTAG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2005
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد فقد كنت من متابعي موقعكم الرائع ومواضيعكم الهادفة والجميلة وماشاء الله على تعاونكم ورقيكم في التعامل بعكس بعض المنتديات الاخرى التي يغلب عليها طابع الخلافات والمشاحنات .
    فكل الشكر لجهودكم وجهود القائمين على هذا الصرح الجميل .

    لذلك لجأت اليكم طالباً النصيحه والمشورة وانا على ثقة انكم لن تقصرون معي.
    اخوكم تشجع بعد قراءة مواضيعكم عن البورصة الامريكية وحابب يخوض التجربة ..وانا حالياً في طور اختيار الوسيط .

    ومن خلال متابعتي عرفت انه هناك العديد من الوسطاء عبر الانترنت ولكل منها مزايها وعيوبها .

    واستراتيجيتي للعمل :

    * راس المال ( 100,000 ) دولار للدخول .
    * جزء للإستثمار المتوسط المدى وجزء للمضاربة اليومية .
    * الإلمام باللغة الانجليزية محادثة وكتابة ( 75 % ).
    * إتصال الإنترنت ( سريع DSL 1MB) الحمدلله .
    * وقت الفراغ ( فترة المساء استطيع الدخول يومياً ).

    فارجوا منكم اعزائي النصيحة لإختيار الوسيط الذي يلبي رغباتي ويكون آمن للتعامل فيما اذا حبيت ان ازيد راس المال وفي حالة طلب تحويل حسابي إلى حسابي الشخصي في الإمارات .

    حقيقة قرأت هذا الموضوع :
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=4392

    ولفت انتباهي وسيط انتراكتيف بعد نصيحه الاخ الكريم السبيعي ..ولكن أتمنى النصيحه اذا حد جربه ومدى كفائتهم .
    ام الافضل ان اتجه لأمير تريد بما ان اغلب الشباب مجربينه ؟

    انا في حيرة بين هذان الاثنين واتمنى من الي جرب الانتراكتف اعلامي حيث تبدو ميزاتهم افضل بكثير من الامير تريد ..لكن يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب .

    أخيراً تقبلوا فائق التحية مرة أخرى من أخيكم بوعبدالله.
     
  2. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    اذا كنت ماتعرف التحليل الفني تعلمه
    وخذ دورات وقرالكتب

    وقبل ما تخش اي سهم شارو الشباب الى ان تكسب الخبره

    وابعد عن اسهم البني ستوك يعني الي اقل من 3 دولار او اقل من 5 دولا حتى

    اما بالنسبه للوسيط رايي انا اي تريد ارخص

    وبما انك جيد بالا نقليزي هذا رابط للتحليل الفني

    واحفظ اليي فيه صم :D لاني راح اسمع لك :mad:

    http://stockcharts.com/education/ChartAnalysis/index.html



    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25651
     
  3. VANTAG

    VANTAG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2005
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    شاكر لك اخي العزيز " أول " سرعه استجابتك

    ماشاء الله اسم على مسمى :) اول واحد ترد علي :p

    انا اخي العزيز مستثمر ومضارب في بورصة الإمارات منذ عام 2000 والحمدلله لدي إلمام بالتحليل الفني والأساسي ولكن للأسف سوقنا في الإمارات لا يخضع لهذه القواعد وإنما يخضع لسياسة أمزجة المحافظ الكبرى وكبار المستثمرين...والمضاربين اليومين هناك اللذين يمثلون الشريحه العظمى في التداول اليومي .. ففي بعض الاحيان يكون المنطق حسب التحليل الفني والاساسي لابد ان يرتفع فتجده بالعكس ينخفض ويمشى بعكس التوقعات والعكس صحيح.
    وحقيقة من خلال مواضيع المنتدى هنا اتخذت قرار فعلا بعدم الدخول في أسهم البني ستوك نظراً لما تحتويه من مخاطر ..
    كذلك عرفت انه لا يوجد فرق كبير بين اي تريد وامير تريد بعكس انتراكتيف الذي يتيح لك فرصة التداول عن طريق برنامج وليس الموقع وهذه خاصية رائعه .
    وحقيقة عشان اكون صريح انا فتحت حساب لدى امير تريد وفتحت حساب لدى انتراكتيف وفقط انتظر اتخاذ القرار لتحويل النقود لأي منهما .

    اشكرك مرة أخرى لسرعه استجابتك اخي الكريم .
     
  4. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    انا بديت بداتك ثم اميرتريد ثم اي تريد ثم تشويز تريد ثم رجعت لأميرتريد , وجدتة الافضل .


    لم ادخل على موقع اميرتريد الا نادرا , اتعامل وابيع واشتري عن طريق المدفيد .


    راس المال جدا كبير كبداية . انصحك ان تشيل أحد الاصفار :) وان حصل تشيل اثنين منهم يكون أفضل . لأن المبلغ هذا راح يكون ضريبة تعلم , فلا تجعل ضريبة التعلم قاسية عليك .

    بخصوص الانتركتف الموضوع كان قديم راجع التاريخ . وايضا راجع خدماتهم وخدمات المنافسين لتعرف ايهم الافضل .
     
  5. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    حياك الله والله

    وبالنسبه للو سطاء اكيد الاسرع افضل اذا كنت مضارب يومي
     
  6. VANTAG

    VANTAG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2005
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انكم اخجلتوني بهذا التفاعل والتواصل يا اخوان أول وابو رواف
    .

    بالنسبة لدورة المؤشر نت كم كنت اتمنى ان تكون هناك دورة في الإمارات لألتحق بها فوراً بدون مناقشة .

    بالنسبة لراس المال فانا من خلال متابعة مواضيع المنتدى فهمت انه لكي تستطيع المضاربة اليومية لابد ان يكون في حسابك اقل شي 25,000 دولار ..والمبلغ هذا مش شرط اني احركه بالكامل فانا اريد استخدم جزء كاستثمار في اسهم قوية محترمة لا خوف منها ..والمضاربة اليومية والتجربة كبداية ممكن اخليها بين 5 إلى 10 الاف دولار فقط .
    يعني صدقني ماريد اغامر بكل المبلغ في المضاربات اليومية لكن اخلى المبلغ في الحساب فسبحان الله فجأه تطلع توصيه من أحد الشباب الثقات بدل ان يضيع الوقت في تحويل المبلغ اكون جاهز فوراً لأتخاذ القرار .
    اشكرك اخي العزيز على حرصك على مصلحة اخيك وهذا يدل على كرم أخلاقك
     
  7. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    :mad:
     
  8. VANTAG

    VANTAG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2005
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    افا ليش زعلت يابو رواف :(

    لا تزعل مني تراني جديد في الموضوع واذا في كلامي غلط يا ريت تنبهني جزاك الله خير ..
     
  9. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اولا ياخوي اتمنالك التوفيق والربح الوفير ..
    وخذ الزبده :

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25663

    ونصيحتي ابتعد عن هادم اللذات .. ولا يغريك ابدا ابدا :


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25768

    ومادام عندك وقت تجابل الشاشه كل يوم ابشر بابن كأنه القمر :

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=27051

    ولا يفوتك توصيات الاخوان في المنتدى والله بعضها مفيد جدا جدا وربحك بجيبك بس تقرا التوصيه ..

    لكن بعد ما تتعود على الاسامي وتعرف مين اللي تحليلاته غالبا صحيه ولا انتقاص من احدهم انشالله لكن القصه قدرات بلا شك ..

    تحياتي .. وبالتوفيق

    رحالي
     
  10. VANTAG

    VANTAG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2005
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    الف شكر لك اخي العزيز " rahaly "

    على مواضيعك الحلوة والنصيحه المختصرة المفيدة وبإذن الله أعمل بها ...

    على كل حال انا بتوكل على الله واشترك في اميرتريد بما ان الاغلبية شغالين عليها .

    لكم جميعا كل الشكر